الارشيف / فن ومشاهير

بإطلالة جريئة.. نجلاء بدر تشعل انستجرام من الجونة

نشرت الفنانة نجلاء بدر عبر حسابها بموقع انستجرام مجموعة من الصور باحدث جلسة تصوير لها بالجونة أثناء تواجدها بمهرجان الجونة بدورته الثالثة. 

وظهرت نجلاء بدر بإطلالة جريئة حيث ظهرت عارية الأكتاف واعتمدت على المكياج وتسريحة الشعر الجذابة ونظرات وجه حادة وأشعلت نجلاء بدر الانستجرام بهذه الإطلالة.

وجاءت أبرز التعليقات: جميلة الجميلات، جمالك غير عادى نووجه القمر 

ويذكر أن أحدث مشاركات نجلاء بدر الدرامية مسلسل "ابو جبل" بطولة مصطفى شعبان عائشة بن حمد والذى تم عرضه فى السباق الرمضانى و حقق نجاحا كبيرا.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بإطلالة جريئة.. نجلاء بدر تشعل انستجرام من الجونة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.