الارشيف / فن ومشاهير

دينا الشربيني تتحدث لأول مرة عن علاقتها بـ شيرين رضا ..بالفيديو

  • 1/2
  • 2/2

احسان علوه الثلاثاء, 10/01/2019 - 15:27

خلال الأشهر الماضية، برزت علاقة الصداقة القوية التي تربط بين الممثلة دينا الشربيني وزميتلها شيرين رضا وتجسد ذلك من خلال تواجدهما معاً في أكثر من مناسبة والتقطاهما للصور برفقة بعض، الى جانب حضورهما حفلات النجم عمرو دياب.

علاقة دينا الشربيني وشيرين رضا

وعلى الرغم من تواجد شيرين رضا في العديد من حفلات عمرو دياب في الفترة الأخيرة، الا ان ذلك لم يؤثر على علاقتها بدينا الشربيني التي باتت اليوم الحبيبة الرسمية للهضبة، بل على العكس، فإنهما يتبادلان التعليقات الطريفة حول ثنائيتهما وآخرها كان ارسال دينا الشربيني لـ "كوميكس" جمعها بكل من زينة عاشور وصديقتها شيرين رضا عقب طرح أغنية "يوم تلات" للمطرب عمرو دياب.

وحول موضوع الكوميكس علقت دينا الشربيني خلال لقائها فى برنامج "theinsiderar" قائلة بأنه تجمعها صداقة قوية بالفنانة شيرين رضا وعندما شاهدت الكوميكس "الثلاثي" قررت أن ترسله إليها كنوع من الفكاهة خاصة أنه يتناسب مع الأغنية.

ومن الجدير ذكره بأن شيرين رضا كانت الزوجة الأولى للنجم عمرو دياب ولديها منه ابنتهما "نور"، بينما تعتبر اليوم دينا الشربيني بمثابة الزوجة الثالثة له.

شيرين رضا وعمرو دياب

دينا الشربيني ولقب "ام روح حلوة"

وأبدت دينا الشربيني سعادتها عن منح الجمهور لها لقب "ام روح حلوة" معتبرة بأنها راضية ما يختاره الجمهور له من القاب.

واشارت دينا الشربيني في لقائها الى ان أغنية "يوم تلات" من الأغاني المفضلة لها "كونها أغنية مضحكة وجميلة" وفق تعبيرها.

دينا الشربيني في رمضان 2020

من ناحية ثانية، كشفت دينا الشربيني عن استعدادها لتقديم فيلم جديد مع النجم كريم عبد العزيز يحمل عنوان "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، ويشارك في بطولته كل من الفنان ماجد الكدواني، والفنان بيومي فؤاد، والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

وقالت بأنها بصدد استكمال الجزء الثاني من مسلسل "زي الشمس" الذي سيعرض في رمضان العام القادم.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر دينا الشربيني تتحدث لأول مرة عن علاقتها بـ شيرين رضا ..بالفيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا