الارشيف / فن ومشاهير

سهير رمزي وشهيرة وبوسي شلبي ورجاء الجداوي يظهرن بلوك غريب..شاهدوا بالصور

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

القاهرة- سما جابر وتصوير هاني عبد ربه الخميس, 10/03/2019 - 15:16

حضرت عدد من النجمات، مساء أمس، حفل وورشة خاصة جمعت أبرز صناع الشعر الصناعي، حيث كان من بينهن الفنانة رجاء الجداوي وبوسي شلبي وشهيرة وسهير رمزي، بالإضافة إلى أمينة منيب شقيقة الفنان الراحل عامر منيب وعدد من مشاهير المجتمع.

بوسي شلبي ورجاء الجداوي في الحفل

بوسي شلبي ولون شعر غريب

وحرصت عدد من النجمات خلال الحفل الذي اهتم بصناعة واستعراض الشعر المستعار؛ على ارتداء بعض "البواريك" والتي تختلف عن لون و قصة شعرهم الأساسية، ومن بينهم الإعلامية بوسي شلبي التي ارتدت شعر مستعار باللون الأخضر الفاتح، حيث نشرت صورًا لها بهذا الشعر الغريب وباتت مثار اهتمام من قبل متابعيها الذين اعتقدوا في البداية أنها قامت بصبغ شعرها بهذا اللون.

بوسي شلبي بلون شعر غريب

كما ظهرت بوسي خلال الحفل بـ"باروكة" مختلفة باللونين الأحمر والأسود، بالإضافة إلى ظهورها بشعرها الطبيعي الذي تحرص باستمرار على صبغه باللون الأشقر.

رجاء الجداوي تتخلى عن قصة شعرها الشهيرة

أما الفنانة رجاء الجداوي، فقد غيرت من تسريحة شعرها المعتادة خلال الحفل، وظهرت بعد بدء فعالياته مرتدية شعر مستعار قصير باللون الأحمر، وتركته منسدلًا.

رجاء الجداوي تتخلى عن قصة شعرها المعتادة

سهير رمزي في أحدث ظهور لها

أما الظهور الأبرز خلال الحفل كان للنجمتين سهير رمزي وشهيرة، اللتان أثارتا الجدل بعد خلعهما للحجاب قبل أشهر، حيث إن سهير أعلنت رسميًا قبل حوالي 6 أشهر خلعها للحجاب وظهرت في عدد من المناسبات الرسمية بدونه، بالإضافة إلى ظهورها في برنامج "تحت السيطرة" مع الفنانة أروى.

شهيرة وسهير رمزي

شهيرة بدون حجاب مرة أخرى

بينما الفنانة شهيرة، فبالرغم من ظهورها بدون الحجاب في أحد المناسبات، وانتشار عدة صور لها خلالها، إلا أنها نفت خلعها له بعد ذلك، لكنها لم تتوقف عن الظهور بدونه بعد ذلك في الجلسات التي تجمعها بعدد من أصدقائها، إلى أن ظهرت رسميًا بالأمس وهي غير مرتدية الحجاب، واعتبر البعض من الصور التي التقطت لها في الحفل بالأمس، أنها اتبعت خطى صديقاتها رجاء الجداوي وبوسي شلبي؛ وارتدت شعرًا مستعارًا أيضًا، خاصة وأنها من المعروف عنها شعرها الأشقر الطويل، وليس القصير هذا كالذي ظهرت به.

شهيرة بدون حجاب

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر سهير رمزي وشهيرة وبوسي شلبي ورجاء الجداوي يظهرن بلوك غريب..شاهدوا بالصور على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا