الارشيف / فن ومشاهير

ايرادات مخيبة للآمال لفيلم Rambo: Last Blood لـ سيلفستر ستالون

حقق فيلم Rambo: Last Blood إيرادات وصلت لـ 3 مليون و599 ألف دولار أمريكي، بعد مرور 3 أسابيع على طرحه.

وجاءت الإيرادات ضعيفة ومخيبة للآمال مقارنة بنجاحات الأجزاء السابقة من سلسلة افلام رامبو، التي حققت إجمالي وصل ل 727 مليون دولار أمريكي.

وكان سيلفستر ستالون بدأ مشواره مع سلسلة افلام Rambo عام 1982 من خلال فيلم First Blood ، لتصبح تلك الشخصية أحدى ايقونات السينما الأمريكية في العقود الاخيرة.

وتدور أحداث الفيلم بعد أربعة عقود تقريبًا لأول مرة يعود جون رامبو كواحد من أعظم أبطال الحركة على الإطلاق والآن يجب على رامبو مواجهة ماضيه واكتشاف مهاراته القتالية القاسية من أجل الانتقام في مهمة أخيرة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ايرادات مخيبة للآمال لفيلم Rambo: Last Blood لـ سيلفستر ستالون على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا