الارشيف / فن ومشاهير

لطيفة تعلن تفاصيل دفن المخرج شوقي الماجري

نشرت الفنانة التونسية لطيفة، تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على تويتر، أعلنت من خلالها تفاصيل دفن المخرج التونسي شوقي الماجري، الذي وافته المنية صباح اليوم بأحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، بعد تعرضه لأزمة قلبية.

وأكدت لطيف في تغريدتها، أنه سيتم دف شوقي الماجري في موطنه بـ تونس، فقالت في تغريدتها: «شكرا لسعادة السفير التونسي فى مصر على السيد نجيب منيف على حرصه وسرعة إجراءات دفن العزيز الغالى #شوقي_الماجري فى أرض الوطن غدا ان شاء الله .الدوام والبقاء لله سبحانه».

جاء ذلك، بعدما أعلنت عدد من المواقع الإخبارية التونسية، من بينها «radiomed»، عن وفاة المخرج التونسي شوقي الماجري عن عمر يناهز الـ47 عامًا، بعد تعرضه لسكتة قلبية مفاجئة.

ولم يتم الكشف عن موعد تشييع جثمان الراحل شوقي الماجري، أو موعد ومكان العزاء، الذي سوف تتلقاه أسرته في مسقط رأسه بتونس.

للمخرج شوقي الماجري 14 عملًا فنيًا، أكثرها من الدراما، وأبرز هذه الأعمال مسلسل «أسمهان» الذي جسد حياة الممثلة الراحلة، وأدت بطولته الفنانة السورية سلاف فواخرجي عام 2008.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر لطيفة تعلن تفاصيل دفن المخرج شوقي الماجري على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.