الارشيف / فن ومشاهير

كيف علقت أمال ماهر على تأهل الأهلي لنصف نهائي إفريقيا؟

كتب - مروان الطيب:

حرصت الفنانة آمال ماهر على التعليق على أحداث المباراة التي جمعت بين الناديين الأهلي وحوريا الغيني السبت، وانتهت بفوز الشياطين الحمر بأربعة أهداف نظيفة أهلتهم لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكتبت ماهر، في تغريدة على صفحتها بـ "تويتر" قائلةً: "بطولات إنجازات مشوار مليان أساطيل جماهير بتغير على نادي عظيم وكبير مبروك النادي الأهلي".

يذكر أن عديد من الشائعات انتشرت الفترة الماضية حول منع أغاني آمال ماهر على الشاشات المصرية وإذاعات ماسبيرو، وهو ما أثبت عكسه حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، وتأكيده بأن الإذاعة دائمًا ما تقدم الدعم لكل الفنانين.

تغريدة امال ماهر

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر كيف علقت أمال ماهر على تأهل الأهلي لنصف نهائي إفريقيا؟ على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.