الارشيف / فن ومشاهير

قرأت لها قرآن.. تفاصيل لقاء هيفاء وهبي وشقيقتها رولا يموت فى المستشفى

كشفت عارضة الأزياء اللبنانية رولا يموت، في لقاء لبناني متلفز، أنها تصالحت مع شقيقتها الفنانة هيفاء وهبي، وقامت بزيارتها في المستشفى، إبان الفترة التي تعرضت فيها "هيفاء" لـ وعكة صحية، لتفجر مفاجأة للجمهور بعد تصالحهما.

وأكدت رولا يموت، أنها قامت بزيارة هيفاء وهبي، بعد فترة طويلة من الخلاف بينهما، مشيرة إلا أنها احتضنتها وقبلتها، وقرأت لها بعض آيات القرآن الكريم ومازحتها، لافتة أن "هيفاء" كانت موجوعة في تلك الفترة، لكنها كانت مسرورة أيضًا.

يذكر أن رولا يموت هي أخت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من أمها، التي تُدعى "سيدة"، وهي مصرية الجنسية، وحدث بينها و"هيفاء" خلافات متصاعدة، وصلت إلى مرحلة السباب، والتقاضي أمام المحاكم منذ عدة سنوات.

وعلى جانب آخر، تستعد هيفاء وهبي لبدء تصوير مشاهدها بفيلم "عقدة الخواجة" الذي تعاقدت عليه مؤخرًا لتعود من خلاله إلى السينما بعد غياب طويل.

وبدأت هيفاء وهبي التحضيرات لهذا العمل الذي تدور أحداثه في إطار أكشن رومانسي ويشاركها بطولته أحمد الفيشاوي وعدد آخر من النجوم.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر قرأت لها قرآن.. تفاصيل لقاء هيفاء وهبي وشقيقتها رولا يموت فى المستشفى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا