الارشيف / فن ومشاهير

ممثلة بورنو شهيرة تكشف كواليس عالم الأفلام الإباحية

كشفت الممثلة الاباحية ​بوبي إيدن​، عن كواليس عالم ​البورنو​، وشرحت كيفية انطلاقتها في هذا المجال، قائلة: "في ذلك الوقت تلقيت العديد من عروض التمثيل في أفلام بورنو، أحببت الفكرة فتابعت في هذا العمل، قررنا أنا وشريكي في ذلك الوقت أن ندخل المجال معاً ونمثل مع بعضنا فقط. أعجبني العمل كثيراً وبدأت تصلني عروض جديدة".

واشارت الى انها خسرت أصدقاء كثر، لأنهم كانوا يظنون انها مهووسة بالجنس، وهمّها خطف أزواجهنّ، معربة عن حزنها الشديد لهذا الأمر.

وتابعت ان "البورنو" هو "فانتازيا" ولا يعكس الممارسة الحقيقية في الحياة اليومية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ممثلة بورنو شهيرة تكشف كواليس عالم الأفلام الإباحية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.