الارشيف / فن ومشاهير

طالعة بـ شبشب الحمام.. تعليقات صادمة على رانيا يوسف في أحدث ظهور

تعرضت الفنانة رانيا يوسف لبعض الإنتقادات بعد احدث ظهور، خلال مجموعة من الصور نشرتها على حساباتها بمواقع التواصل الإجتماعى.

وظهرت رانيا يوسف بفستان أبيض قصير ذي خطوط حمراء ، فيما اعتمدت على شعر منسدل على الكتفين ، وماكياج أبرز ملامحها الأنثوية.

وهاجم المتابعون رانيا يوسف حيث علق محمد سعيد على الصورة قائلا: طالعالنا بالبيجاما وشبشب الحمام، وتساءل أحمد اسلام عن البطانة قائلا : البطانه فين يا مدام رانيا.


كانت رانيا يوسف قد كشفت عن عمرها الحقيقى مؤخرا وقالت : بصراحة «45 سنة»، وهو العمر الذي يرصده عنها موقع ويكيبيديا في سيرتها الشخصية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر طالعة بـ شبشب الحمام.. تعليقات صادمة على رانيا يوسف في أحدث ظهور على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا