الارشيف / فن ومشاهير

عائشة بن أحمد ضيفة شرف فى فيلم بالأبيض والأسود

انضمت الفنانة عائشة بن أحمد كضيفة شرف ضمن فريق فيلم "بالأبيض والأسود"، بطولة كل من الفنان محمود قابيل وصفية العمرى وشريف الدسوقى وإخراج روجينا بسالى، وإنتاج المركز القومى للسينما.

الفيلم يدور حول قصة صعود "نجمة" إلى عالم الأضواء والشهرة وتجسد دورها الفنانة صفية العمرى، ويجسد دسوقى خلال أحداث الفيلم دور عاشق للنجمة، ويلقى العمل الضوء على معاناة الفنانين فى رحلة صعودهم إلى النجومية.

على جانب آخر كان آخر ظهور فنى للفنانة عائشة بن أحمد من خلال لعب دور البطولة النسائية بمسلسل "أبو جبل" أمام النجم مصطفى شعبان، بالإضافة إلى استعدادها حاليًا من أجل طرح فيلم "الفلوس" التى تشارك فيه برفقة مجموعة كبيرة من النجوم، على رأسهم تامر حسنى، خالد الصاوى، زينة، ومن المقرر طرحه خلال شهر يناير المقبل.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عائشة بن أحمد ضيفة شرف فى فيلم بالأبيض والأسود على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.