الارشيف / فن ومشاهير

عمرو دياب ودينا الشربيني نجما حفلي زفاف نجل هاني شاكر وشقيقة ملك قورة..بالفيديو

القاهرة - دوت الخليج السبت, 10/19/2019 - 22:12

حرص المطرب عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني على حضور حفلي زفاف في يوم واحد، كان الأول هو حفل زفاف شريف نجل المطرب هاني شاكر، والثاني زفاف مريم قورة شقيقة الفنانة الشابة ملك قورة، وكان الثنائي بمثابة نجمي الحفلين بسبب الأجواء الرومانسية والمرحة التي أضافوها بحضورهما.

عمرو دياب ودينا الشربيني في حفل زفاف مريم قورة

وأحيا عمرو دياب كل من الحفلين وكان بصحبته دينا الشربيني، حيث تفاعلا مع العروسين، سواء بالرقص أو الغناء معهما، وسط حالة من السعادة والمرح بين كل الحضور.

وتداول عدد من الجمهور، العديد من الفيديوهات التي التقطت للثنائي في الحفلين، حيث ظهر الهضبة وهو يغني أغنية يوم تلات، في زفاف شقيقة ملك قورة، وكانت دينا الشربيني بجانبه ترقص مع العروسين.

عمرو دياب يشعل حفل زفاف نجل هاني شاكر 

كما غنى عمرو دياب في حفل الزفاف نفسه، مقطع من أحدث أغنياته "قدام مرايتها" ققبل أن يتم طرحها بساعات، ولاقت الاغنية الجديدة تفاعلًا وترحيبًا كبيرًا من الحضور.

بالإضافة إلى ذلك أشعل الهضبة حفل زفاف نجل هاني شاكر، وتفاعل هو ودينا مع العروسين أيضًا بالرقص معهما والغناء.

النجوم في حفلي الزفاف

وكان الفنان هاني شاكر قد احتفل مساء أمس بزفاف ابنه الأكبر شريف وسط حضور نجوم الفن أبرزهم عمرو دياب وسمير غانم وإلهام شاهين ولبلبة وليلى علوي وحسين فهمي وشيري عادل ولطيفة ونادية الجندي ونرمين الفقي ودينا الشربيني وآيتن عامر وشريف منير وغيرهم.

أما حفل زفاف مريم قورة شقيقة الفنانة الشابة ملك قورة الذي أقيم أمس أيضًا بالقاهرة، وشهد حضور عدد كبير من نجوم الفن بجانب عمرو دياب ودينا الشربيني، بالإضافة إلى ليلى علوي ووفاء عامر والمذيع عمرو الليثي وغيرهم

ومن المعروف أن مريم قورة ابنة الفنانة عبير منير ورجل الأعمال محمد قورة، وشاركت في تجربة سينمائية وحيدة بمرحلة الطفولة، وهي فيلم "غاوي حب" للنجم محمد فؤاد، بمشاركة شقيقتها الكبرى ملك التي احترفت العمل الفني فيما بعد.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عمرو دياب ودينا الشربيني نجما حفلي زفاف نجل هاني شاكر وشقيقة ملك قورة..بالفيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا