الارشيف / فن ومشاهير

تفاصيل وفاة الفنان طلال الحربي في حادث سير بجدة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

القاهرة - دوت الخليج الإثنين, 10/21/2019 - 21:37

حالة من الحزن سيطرت على الجمهور في السعودية بعد إعلان وفاة الفنان طلال الحربي اليوم في حادث سير بجدة عن عمر يناهز 63 عاماً.

ابن طلال الحربي يكشف تفاصيل وفاة والده

وتوفي الفنان طلال الحربي اليوم بمدينة جدة عن عمر يناهز 63 عاماً، ونعاه عدد من النجوم وعلى رأسهم الفنان فايز المالكي الذي أعلن خبر وفاته قائلاً:" انا لله وانا اليه راجعون.. انتقل الى رحمة الله الأخ والزميل الفنان طلال الحربي في جدة اثر حادث سير.. لاحول ولا قوة الا بالله".

وكشف ابن الفنان الراحل طلال الحربي عن تفاصيل وفاة والده في حديث له مع موقع "العربية" وقال إنه خرج مع والده ووالدته بالسيارة السبت الماضي بعد عودة والده من أبوظبي يوم الجمعة بعد انتهائه من تصوير الجزء الثاني من مسلسل "بنات الملاكمة"، وأضاف ان سائق متهور صدم والده أثناء وقوفهما بالسيارة جهة اليمين لفحصها.

طلال الحربي أحد أبطال مسلسل "العاصوف"

وتابع فادي في حديثه عن وفاة والده طلال الحربي إنه توفي في الحال فور وقوع الحادث، وأكد ان والده لم يكن يعاني من أي أمراض، وقال إن والده لديه ابنتين و3 أولاد، وكان مسلسل "بنات الملاكمة 2" آخر الأعمال التي صورها، وكشف عن ان الاتصالات انهالت عليه بعد اعلانه وفاة والده.

واشتهر الفنان الراحل طلال الحربي بدوره "اللواء حسان" في مسلسل "العاصوف" الذي عرض العام الحالي، وقدم الراحل في مسيرته عدة أعمال مميزة منها مسلسل "حارة الشيخ" و "السلطانة" و "أحلام العصافير" و "دمي ودموعي وابتسامتي"، وبدأ مسيرته في نهاية الثمانينات من خلال العمل في إذاعة جدة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تفاصيل وفاة الفنان طلال الحربي في حادث سير بجدة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا