الارشيف / فن ومشاهير

صور محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد نهال عنبر بحضور النجوم

القاهرة- سما جابر الثلاثاء, 10/22/2019 - 14:03

احتفلت الفنانة المصرية نهال عنبر بعيد ميلادها الـ59، بالأمس، بحضور عدد من النجوم وأصدقائها المقربين، وعلى رأسهم الفنان محمد رمضان.

محمد رمضان في عيد ميلاد نهال عنبر

وكان الفنان والمخرج حسام الحسيني نجل الفنانة نهال عنبر قد فاجئ والدته بالاحتفال بعيد ميلادها وسط أصدقائها المقربين، ومن بينهم الإعلامية سهير شلبي، والفنانة عبير منير، وآخرين، بالإضافة إلى محمد رمضان الذي يعد صديقًا مقربًا له ولأسرته.

حيث تعاون رمضان مع المخرج حسام الحسيني في أكثر من كليب، من بينهم "نمبر وان" و"إنساي" التي جمعته بالمغربي سعد لمجرد.

سهير شلبي تلتقي محمد رمضان وتشيد به 

من جانبها شاركت الإعلامية سهير شلبي، متابعيها على انستجرام بصور من عيد ميلاد صديقتها نهال عنبر، وصور لها مع محمد رمضان الذي لفت أنظار الحضور، وعلقت على صورتها مع الفنان الشاب قائلة: "قد إيه أنا سعيدة بنجاحك ودايما تقول لي انتي وش الخير.. الفنان محمد رمضان"

كما نشرت نهال عنبر على انستجرام، فيديو أهداه لها ابنها خلال تواجده في المغرب مع محمد رمضان من أجل تصوير أحدث كليباته "السلطان"، حيث هنأها مع زملائه بعيد ميلادها مرة أخرى، موجهًا لها التحية، حيث عبر نهال عن سعادتها بالمفاجأة ووجهت الشكر لابنها وقالت: "ميرسي يا حُس، دايمًا فاكر عيد ميلادي".

أحدث أعمال محمد رمضان.. "السلطان" و"البرنس"

في سياق أخر، كان محمد رمضان قد انتهى من تصوير أحدث أغنياته التي أطلق عليها "السلطان"، داخل المغرب، ونشر عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا له من الكليب المقرر طرحه خلال الأيام القليلة المقبلة.

وبدأ محمد رمضان التحضير لمسلسله الجديد "البرنس" الذي من المقرر أن ينافس به في موسم دراما رمضان 2020، مع المخرج محمد سامي، حيث يعقد حالياً عدة جلسات عمل مع سامي وشركة "سينرجي" لاختيار فريق العمل والانتهاء من التحضيرات الأولية لبدء تصوير المسلسل قبل نهاية العام الجاري.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر صور محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد نهال عنبر بحضور النجوم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا