الارشيف / فن ومشاهير

إليسا لمتظاهرى لبنان: أنتم المستقبل وفخورة بيكم

نشرت الفنانة إليسا تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى تويتر تدعم فيها المظاهرات التى تجرى حاليًا فى الشارع اللبنانى.

وتابعت قائلة: "ما بحياتي كنت فخورة قد اليوم بالشباب والصبايا اللبنانيين الواعيين والراقيين والمثقفين يللي عم يكونو الأكثرية بالشارع، وعم يحاولو يغيّرلوهن صورتن بمشكلات متفرقة.. إنتو مستقبل لبنان وإنتو الأمل يللي كلنا بدنا ياه.. قلبي بيكبر فيكن" .

كانت المظاهرات اللبنانية انطلقت الأسبوع الماضي، في عدد من المناطق؛ بعد إصدار ضريبة مالية على واتساب في لبنان، وهو ما أثار غضب اللبنانيين بجميع طوائفهم وانتماءاتهم وقرروا القيام بعصيان مدني لحين إقالة الحكومة اللبنانية التي يرأسها سعد الحريري.

ورفض اللبنانيون مسودة الإصلاحات التي أعلن سعد الحريري كمحاولة لاحتواء غضب الشارع اللبناني، مع القيام بعصيان مدني وتعليق الدراسة في المدارس والجامعات.

وكان عدد من الفنانين شاركوا في المظاهرات السلمية في لبنان منهم نادين نسيب نجيم، كارمن لبس، جاد شويري، راغب علامة، نادين الراسي، ماغي بو غصن وغيرهم.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إليسا لمتظاهرى لبنان: أنتم المستقبل وفخورة بيكم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.