الارشيف / سيارات ومحركات

كلوب يستعين بـ"البلاي ستيشن" للدفاع عن قرار إبقاء صلاح بديلا

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لـليفربول أن قراره بإراحة بعض اللاعبين خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام إيفرتون يعد صحيحا، كونهم يحتاجون للراحة بالنظر لتلاحم المباريات.

وكان كلوب قرر إبقاء الثنائي المصري محمد صلاح والبرازيلي روبرتو فيرمينو على الدكة خلال موقعة الديربي ضد إيفرتون التي حسمها "الريدز" بنتيجة 5-2 في اللقاء الذي أقيم ضمن الجولة 15 من البريمييرليج.

وقال كلوب خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم: "عملية المداورة في هذا الوقت تعد ضرورية بالنظر لتلاحم المباريات، ومن الطبيعي أن نقوم بإراحة اللاعبين حتى لا يتعرضوا للإصابة أو الإجهاد".

وتابع: "لقد كنت سعيدا بالكيفية التي ظهر عليها اللاعبون الذين شاركوا بعد غياب خلال مواجهة إيفرتون".

وأضاف: "اللاعبون ليسوا مثل من يظهرون في لعبة (البلاي ستيشن) أو (الفيفا)، هم يحتاجون للراحة، علينا أن نجري تغييرات، وما دام اللاعبون يمنحونني الفرصة الجيدة، سنقوم بذلك الأمر".

يذكر أن الثنائي الذي شارك محل صلاح وفيرمينو وهما البلجيكي ديفوك أوريجي والسويسري شيردان شاكيري، قد سجلا 3 أهداف خلال موقعة إيفرتون، بواقع هدفين للأول وهدف للثاني.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر كلوب يستعين بـ"البلاي ستيشن" للدفاع عن قرار إبقاء صلاح بديلا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع العين وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا