الارشيف / سيارات ومحركات

"رام" الأمريكية تضيف كماليات لشاحنة 1500 موديل 2020

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت الشركة "رام" الأمريكية المتخصصة في صناعة الشاحنات عن توفير كماليات إضافية تطرح كعرض خاص للراغبين في شراء نسخة 2020 من شاحنتها المميزة 1500.

وفقا لما ذكره موقع "موتور وان" المختص بأخبار السيارات، الذي أفاد بأن هذه الكماليات الجديدة المعلن عنها لشاحنة 1500 تأتي سعيا من شركة "رام" لرفع معدل مبيعات هذه الشاحنة.


pic11.jpg

وقال الموقع الأمريكي إن "رام" ستوفر ألوانا إضافية لشاحنة 1500، لم تتوفر في نسخة 2019 الحالية، منها اللون الأسود الداكن، والأخضر الزيتي، والأزرق السماوي.

وبالإضافة إلى الألوان، ستوفر شركة "رام" تعزيزات لمحرك شاحنة 1500، بتوفيرها لنسخة من الشاحنة تعمل بمحرك من فئة EcoDiesel.

وأعلنت الشركة الأمريكية توفير عدد من القدرات التقنية التي ستوفرها بالشاحنة 1500، يأتي على رأسها المساعد الذكي للسائق لمتابعة الطريق ومراقبة خطوط سير المركبات المحيطة بالشاحنة لتنبيه السائق في حال اقتراب مركبة أكثر من اللازم، والحفاظ على المسار الصحيح للشاحنة على الطرق السريعة.

pic11.jpg

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر "رام" الأمريكية تضيف كماليات لشاحنة 1500 موديل 2020 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع العين وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا