الارشيف / سيارات ومحركات

موجز دوت الخليج للسيارات.. فيات 500 تودع السوق الأمريكي وفراري تعترف بعيبها

ترصد "دوت الخليج الإخبارية" أبرز الأحداث في قطاع السيارات خلال الساعات الماضية، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي أحداث القطاع المهمة على الصعيدين الإقليمي والدولي. 

تخطط شركة فورد لتصنيع السيارات لطرح نسخة كهربائية بالأسواق من كل طراز رئيسي بارز من سياراتها. 

ووفقا لما ذكره موقع "إنسايد إي في"، الذي أفاد بأن مدير قسم تطوير المركبات الكهربائية والبطاريات بشركة فورد "دارين بالمر"، قال في تصريحات رسمية إن مستقبل الطاقة الكهربائية بشركة فورد طموح ومليء بالمفاجآت.

أعلنت شركة فيات الإيطالية المصنعة للسيارات عن عدم طرحها نسخا مستقبلية من طراز 500 الصغير، وعددا من الفئات التابعة له، وذلك بالسوق الأمريكي فقط. 

أعلنت الشركة "رام" الأمريكية المتخصصة في صناعة الشاحنات عن توفير كماليات إضافية تطرح كعرض خاص للراغبين في شراء نسخة 2020 من شاحنتها المميزة 1500. 

سجلت شركة فيراري الإيطالية المصنعة للسيارات الرياضية دخولها عالم السيارات الكهربائية بطرحها لأول طراز تنتجه من هذه الفئة مطلع عام 2019 الجاري، وهو طراز SF90 Stradale. 

تستعد شركة "سمارت" المصنعة لأصغر السيارات في العالم للكشف عن آخر طراز تابع لها قبل انتقال ملكيتها لمجموعة "جيلي" الصينية، بعد بيع مجموعة "دايملر" لها. 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر موجز دوت الخليج للسيارات.. فيات 500 تودع السوق الأمريكي وفراري تعترف بعيبها على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع العين وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا