الارشيف / مال وأعمال

الورقة الخضراء تواصل الارتفاع.. أسعار الدولار اليوم في سوريا الأربعاء 4-12-2019 وأسعار…

  • 1/2
  • 2/2

انت الان تتابع تفاصيل خبر الورقة الخضراء تواصل الارتفاع.. أسعار الدولار اليوم في سوريا الأربعاء 4-12-2019 وأسعار… والان نترككم مع بالتفاصيل

محمد ناس - القاهرة نتعرف على أسعار الدولار اليوم في سوريا، في متابعة حية لأخر أخبار الأقتصاد السوري نتعرف عبر موقع “اليوم الإخباري” على تفاصيل سعر الدولار اليوم  سعر الدولار اليوم في الجمهورية السورية، حيث تعرضت الليرة السورية خلال هذا الأسبوع إلى هزة عنيفة جعلتها تتهاوى أمام العملة الأمريكية وتسجل أرقاماً غير مسبوقة، حيث تخطى سعر صرف الدولار الواحد حاجز 850 ليرة سورية في السوق السوداء، الأمر الذي زاد الأحوال الداخلية سوأ وإطمحلال، وجعل المواطنون يعانون ويلات أرتفاع أسعار السلع الرئيسية، التي أصبحت تشكل حلماً في اقتنائها لدى البعض وخاصة بعد فترة الحروب التي شهدتها عواصم الدولة السورية المختلفة.

الأوضاع في لبنان حيث أن عمليات سحب الليرة السورية جرت بكثافة من المصارف اللبنانية مما جعل الليرة تخسر خسائر كبيرة.

سعر الدولار اليوم في سوريا في المصرف المركزي

  • سعر بيع الدولار في المصرف المركزي 435 ليرة.
  • سعر شراء الدولار في البنك المركزي 438 ليرة.

بالطبع يختلف سعر الدولار في المصرف المركزي عن السوق السوداء في دمشق وإدلب وحلب ومنبج وغيرها من المدن السورية.

أسعار الدولار اليوم في سوريا في السوق السوداء

خسائر كبيرة تكبدتها الليرة السورية مقابل الدولار الأمريكي في الأيام القلائل الماضية وجاء سعر الصرف في التصرفات الآلية في السوق السوداء كالتالي:

  • في دمشق سجل الدولار سعر 870 ليرة للشراء، و 850 ليرة للبيع.
  • في إدلب سجل سعر 850 ليرة للشراء، و 820 ليرة للبيع.
  • في حلب سجل سعر 820 ليرة للشراء، و 800 ليرة للبيع.

أسعار العملات الأجنبية مقابل الليرة في السوق السوداء

  • سجل اليورو في دمشق سعر 941 ليرة للبيع، مقابل 965 ليرة للشراء.
  • وسجلت الليرة التركية مقابل الليرة السورية سعر 147 ليرة للبيع مقابل 151 ليرة للشراء.
  • أما الريال السعودي فسجل في حلب سعر 217 ليرة للبيع مقابل 227 ليرة للشراء.
  • وكذلك سجل الدينار الكويتي سعر  2690 ليرة للبيع، و2799 ليرة للشراء.

نستمر في متابعتنا لأخر تطورات أسعار الدولار اليوم في سوريا والعملات الأجنبية ساعة بساعة.

مصطفى عبده , 20 سنة من محافظة الاسكندرية، أعمل كمحرر لدى موقع نجوم مصرية، وموقع كلمة دوت أورج، وموقع اليوم الإخباري طالب بكلية الاداب قسم تاريخ بجامعة الاسكندرية ، محب للقراءة والتدوين، مهتم بكرة القدم والاحداث الرياضية بصفة عامة، ومتابعة اخبار الاقتصاد واسعار العملات.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الورقة الخضراء تواصل الارتفاع.. أسعار الدولار اليوم في سوريا الأربعاء 4-12-2019 وأسعار… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.