الارشيف / مال وأعمال

خدمة الاستعلام عن صلاحية الإقامة برقم الاقامة 1441-2020 عبر أبشر أعمال

انت الان تتابع تفاصيل خبر خدمة الاستعلام عن صلاحية الإقامة برقم الاقامة 1441-2020 عبر أبشر أعمال والان نترككم مع بالتفاصيل

محمد ناس - القاهرة الاستعلام عن صلاحية الإقامة برقم الاقامة موضوع ذا بحث كثيف من قبل المقيمين داخل المملكة العربية السعودية وعدد المقيمين للعمل في المملكة يقدر بالملايين، لذلك نوفر عبر هذه المقالة طريقة التحقق من تاريخ انتهاء الاقامة وكل البيانات التي تريد معرفتها عن الإقامة وهذا يتم عبر منصة أبشر الجوازات السعودية والتي تتبع وزارة الداخلية السعودية وتقدم بالتعاون مع الإدارة العامة للجوازات.

الاستعلام عن صلاحية الإقامة برقم الاقامة 1441

إليك خطوات تاريخ انتهاء الإقامة من بوابة أبشر الإلكترونية:

  1. اولاً قم بالدخول علي موقع أبشر الإلكتروني.
  2. ثانيا اختر أبشر أعمال وسجل الدخول من خلال كتابة الاسم وكلمة المرور قم باختيار الاستعلامات الإلكترونية من القائمة الرئيسية.
  3. ثم اضغط علي الاستعلام عن صلاحية الإقامة برقم الاقامة
  4.  بعد ذلك سوف تظهر لك صفحة لكتابة رقم الإقامة.

بعد التأكد من رقم الإقامة اضغط على كلمة عرض وسوف تظهر لك تفاصيل الإقامة وموعد انتهاء صلاحيتها، وبعد الانتهاء من الاستعلام عن إقامة يبدأ المقيم في البحث عن تجديد إقامة وهذا يتم إيضاً عبر منصة أبشر أعمال ويتم الدفع عبر بطاقات الدفع المباشر في تسهيل كبير على الوافدين في المملكة السعودية.

خدمة الاستعلام عن صلاحية الإقامة برقم الاقامة وغرامة تاخير السداد

الحكومة السعودية لا تتساهل مع الوافدين الذين يسيرون في شوارعها بإقامة منتهية الصلاحية وتفرض عليهم غرامات كبيرة حيث يتم معاقبة المتخلف عن تجديد الإقامة بغرامة مالية قدرها 500 ريال سعودي أما في حالة تكرار الأمر يتم مضاعفة العقوبة لتصل إلى 1000 ريال وفي المرة الثالثة لا يتم التهاون مع الوافد ويرحل نهائياً من البلاد.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر خدمة الاستعلام عن صلاحية الإقامة برقم الاقامة 1441-2020 عبر أبشر أعمال على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.