الارشيف / مال وأعمال

الصحة العالمية تتوقع ارتفاع عدد إصابات كورونا خلال الشتاء

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم الان تفاصيل خبر الصحة العالمية تتوقع ارتفاع عدد إصابات كورونا خلال الشتاء من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في السبت 6 يناير 2024 11:18 مساءً - أ ش أ – أكدت منظمة الصحة العالمية التابعة للأمم المتحدة أن أعداد فيروسات التاجية ترتفع على مستوى العالم ومن المتوقع زيادة حالات الإصابة في أشهر الشتاء المقبلة في نصف الكرة الشمالي.

predco_adv_2021

وأشارت أحدث البيانات الصادرة عن منظمة الصحة العالمية والتي تغطي الأسابيع الأربعة حتى 17 ديسمبر إلى زيادة بنسبة 52% في الإصابات مقارنة بالـ 28 يومًا التي سبقتهم – وفق بيان على موقع الأمم المتحدة الإلكتروني.

E-Bank
BonatMisr

وتبلغ نسبه الإصابات المبلغ عنها إلى 850 ألف حالة إصابة جديدة بكوفيد-19، لكن من المرجح أن يكون الرقم الحقيقي أعلى بكثير، وفقًا للمتحدث باسم منظمة الصحة العالمية كريستيان ليندماير.

وتعد معظم الإصابات ناجمة عن سلالة جديدة من فيروس كورونا تسمى JN.1 والتي تخضع الآن لفحص دقيق من قبل وكالة الصحة التابعة للأمم المتحدة باعتبارها “نوع مثير للاهتمام”. وبحسب ما ورد اكتشف JN.1 لأول مرة في الولايات المتحدة قبل أن ينتشر عبر عشرات البلدان.

HapiSalonWhite

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الصحة العالمية تتوقع ارتفاع عدد إصابات كورونا خلال الشتاء على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا