الارشيف / مال وأعمال

بريطانيا تدرس إجراء تحقيق في استحواذ محتمل تقوده الإمارات…

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نعرض لكم الان تفاصيل خبر بريطانيا تدرس إجراء تحقيق في استحواذ محتمل تقوده الإمارات… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الثلاثاء 19 مارس 2024 06:14 مساءً - – قالت لوسي فريزر زيرة الدولة للشؤون الرقمية وشؤون الثقافة والإعلام والرياضة في بريطانيا إن البلاد ستقرر اليوم الثلاثاء ما إذا كانت ستبدأ تحقيقا وافيا في استحواذ تقوده الإمارات على صحيفة تليجراف البريطانية، وهي خطوة قد تفضي إلى قانون جديد مقترح لوقف الصفقة.

predco_adv_2021

وتعدل الحكومة تشريعا لمنع الدول الأجنبية من امتلاك الصحف استجابة لمخاوف المشرعين بشأن محاولة شركة ريد بيرد آي.إم.آي المدعومة من أبوظبي لشراء صحيفة تليجراف.

E-Bank
BonatMisr

وأوضحت فريزر لإذاعة إل.بي.سي أن “التشريع سيدخل حيز التنفيذ بعد الموافقة الملكية، والتي أعتقد أنها ستتم في غضون شهر أو شهرين تقريبا…إذا كانت مسألة تليجراف لا تزال قائمة، فسوف يؤثر عليها”.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بريطانيا تدرس إجراء تحقيق في استحواذ محتمل تقوده الإمارات… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا