مال وأعمال

30 % انخفاضا في أسعار الخبز السياحي

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم الان تفاصيل خبر 30 % انخفاضا في أسعار الخبز السياحي من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الاثنين 15 أبريل 2024 08:08 مساءً - محمد أحمد – أعلنت الشعبة العامة للمخابز تراجع أسعار الخبز السياحي بنسبة تراوحت بين 20 و30% للأرغفة التي تتراوح أوزانها بين 70 و80 جرام.

predco_adv_2021

وانخفض سعر الرغيف المحدد بنحو 3 جنيهات إلى 2.25 جنيه، والرغيف المسعر بجنيهين أصبح بنحو 1.5 جنيه، والرغيف المحدد بـنحو 1.5 جنيه إلى 1 جنيه.

E-Bank

وكانت شعبة المخابز قد أعلنت انخفاض أسعار طن الدقيق السياحي استخراج 72% بنسبة 13% مع توافره بكافة أنواعه واستخداماته، وذلك بعد إعلان اتحاد الغرف التجارية عن وجود وفرة بكافة السلع (أساسية وغيرها) عقب الإفراجات عن البضائع في الموانئ، ومن ثم بدأت المنافسة بين المنتجين والمستوردين لخفض الأسعار.

وانخفضت أسعار الجملة بنسبه تجاوزت 25% ومتوقع وصولها إلى 30 % خلال الأسبوعين المقبلين، حتى تصل إلى المعدلات العادلة وفقاَ لأسعار الدولار الحالية.

HapiSalonWhite
BonatMisr

وبدوره، أكد عبد الله غراب رئيس الشعبة العامة للمخابز باتحاد الغرف التجارية، أن هذه التحركات تأتي استجابة لمبادرة مجلس الوزراء لخفض الأسعار مع تراجع سعر طن الدقيق السياحي استخراج 72% من 21 إلى 16 ألف جنيه للطن.

ومن جانبه، قال محمد عبد الجواد، سكرتير الشعبة العامة للمخابز في تصريحات لبوابة دوت الخليج، إن 50% من أصحاب المخابز السياحية امتثلوا لمبادرة خفض الأسعار، مشيرا إلى استمرار التواصل لزيادة أعداد المشاركين في المبادرة.

وأوضح عبد الجواد، أن سعر طن الدقيق استخراج 72% تراجع بواقع 4 آلاف جنيه للطن، مؤكدا على حرص الشعبة على ضبط الأسواق واستقرار سعر الرغيف وتوافره للمواطنين.

وتوقع مزيداً من التراجع في الأسعار في ضوء استمرار مبادرة مجلس الوزراء لخفض الأسعار، بما يتناسب مع تخفيض سعر الدقيق خلال الفترة الحالية.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر 30 % انخفاضا في أسعار الخبز السياحي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا