الارشيف / مال وأعمال

الضرائب: استمرار العمل بجميع المناطق الضريبية والمأموريات…

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم الان تفاصيل خبر الضرائب: استمرار العمل بجميع المناطق الضريبية والمأموريات… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الأربعاء 24 أبريل 2024 02:08 مساءً - صرحت رشا عبد العال رئيس مصلحة الضرائب المصرية، أنه تنفيذا لتوجيهات وزير المالية للتيسير على الممولين بمناسبة قُرب انتهاء موسم الإقرارات الضريبية عن عام 2023 للأشخاص الإعتباريين في نهاية أبريل 2024، فقد تقرر استمرار العمل بجميع المراكز والمناطق الضريبية والمأموريات التابعة لها حتى الساعة السابعة مساءً.

predco_adv_2021

وأوضحت في بيان اليوم، أن ذلك اعتبارًا من يوم الأربعاء الموافق 24 أبريل 2024 حتى يوم الثلاثاء الموافق 30 أبريل 2024.

E-Bank

اعتبار أيام الجمعة والسبت القادمين أيام عمل رسمية

BonatMisr

ولفت البيان، أن ذلك اعتبارًا من يوم الأربعاء الموافق 24 أبريل 2024 حتى يوم الثلاثاء الموافق 30 أبريل 2024، مع اعتبار أيام الجمعة والسبت القادمين أيام عمل رسمية، وذلك لاستقبال الممولين ؛ لتقديم الدعم الفني لهم ولمساعدتهم في تقديم اقراراتهم الضريبية السنوية عن ضريبة الدخل عن العام المالي المنقضى 2023.

HapiSalonWhite

وطالبت رشا عبد العال كافة الممولين الاستفادة من الدعم الفني المجاني الذي تقدمه المأموريات الضريبية لمساعدتهم في تقديم اقراراتهم الضريبية على نحو صحيح.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الضرائب: استمرار العمل بجميع المناطق الضريبية والمأموريات… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا