الارشيف / مال وأعمال

جانيت يلين: الاقتصاد الأمريكي قوي والتضخم يتحرك نحو مستواه…

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم الان تفاصيل خبر جانيت يلين: الاقتصاد الأمريكي قوي والتضخم يتحرك نحو مستواه… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الجمعة 26 أبريل 2024 10:15 مساءً - سكاي نيوز _ قالت وزيرة الخزانة الأمريكية جانيت يلين إن الاقتصاد الأمريكي لا يزال قويا، على الرغم من بيانات النمو في الربع الأول والتي جاءت أضعف من المتوقع.

predco_adv_2021

وأضافت الوزيرة: “الاقتصاد الأمريكي يعمل بكل قوته والتضخم في طريقه نحو مستواه الطبيعي”.

E-Bank

وأشارت يلين إلى أن أداء الاقتصاد جيد للغاية، مؤكدة أن القراءة الأضعف من المتوقع ليست مثيرة للقلق، إذ أن مقاييس النمو الأساسي كانت قوية.

BonatMisr

وذكرت وزارة التجارة أن الاقتصاد الأمريكي نما بمعدل سنوي قدره 1.6 بالمئة خلال الربع الأول، وهي أبطأ وتيرة للنمو منذ انكماش الاقتصاد في الربع الثاني من عام 2022، وأقل من التوقعات البالغة 2.4 بالمئة.

HapiSalonWhite

وتوقعت الوزيرة استمرار اعتدال التضخم في تكاليف السكن مع استقرار الإيجارات، مضيفة أن نشاط سوق العمل ليس قويًا للدرجة التي تشكل فيها الأجور ضغوطًا تضخمية.

وقالت: “أعتقد أن الأساسيات هنا تتماشى مع استمرار التضخم في الانخفاض نحو المستوى الطبيعي”.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر جانيت يلين: الاقتصاد الأمريكي قوي والتضخم يتحرك نحو مستواه… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا