مال وأعمال

التموين: صرف مستحقات توريد القمح المحلي خلال 48 ساعة بحد…

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نعرض لكم الان تفاصيل خبر التموين: صرف مستحقات توريد القمح المحلي خلال 48 ساعة بحد… من قسم مال واعمال

NTRA 2022
aiBANK

دبي - احمد فتحي في الاثنين 6 مايو 2024 10:11 مساءً - دوت الخليج – وجه وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور علي المصيلحي، بسرعة صرف مستحقات المزارعين الموردين للقمح المحلي، وذلك خلال 48 ساعة بحد أقصي، لتحفيز المزارعين على التوريد.

predco_adv_2021

أكد أحمد كمال، معاون وزير التموين لشئون المشروعات والإعلام، توريد نحو 1.8 مليون من القمح المحلي منذ بداية موسم الحصاد في 13 أبريل الماضي.

E-Bank

وأكد كمال، في بيان لوزارة التموين اليوم، استمرار نقاط إستلام وتخزين القمح بفتح أبوابها لاستقبال المحصول المحلي من المزراعين عبر 450 موقعا على مستوى الجمهورية.

ولفت إلى استمرار العمل بنقاط الاستلام من الثامنة صباحًا حتى 7:30 مساءً، مع فترة مسائية تبدأ من الساعة 8 حتى 12 منتصف الليل بالمواقع التي يتوفر لديها إنارة.

HapiSalonWhite
BonatMisr

وأشار إلى أن لجان مواقع استلام وتخزين القمح المحلي تضم مندوبا عن كل من مديرية التموين، والهيئة القومية لسلامة الغذاء أو من الشركات المتخصصة للفرز، ومديرية الزراعة، والجهات المسوقة أمين الموقع التخزيني، والجمعية القبانية أو وزان معتمد، والبورصة السلعية.

وأوضح كمال أن اللجان تفحص كامل الكميات الموردة للتأكد من درجة النقاوة في الكميات المستلمة، وتصدر أمر دفع لصرف مستحقات المزارعين.

ويبلغ سعر توريد القمح المحلي للموسم الحالي 2000 جنيه للأردب زنة 150 كيلوجراما درجة نظافة 23.5 قيراط، 1950 جنيها للأردب زنة 150 كيلوجراما درجة نظافة 23 قيراطا، 1900 جنيه للاردب زنة 150 كيلوجراما درجة نظافة 22.5 قيراط، لجميع الأصناف المنزرعة محليًا على أن تكون خالية من الإصابة الحشرية والرمل والزلط وبدرجة نظافة لا تقل عن 22.5 قيراط.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر التموين: صرف مستحقات توريد القمح المحلي خلال 48 ساعة بحد… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا