الارشيف / أخبار مصرية

مشاهدو فيديو محمد علي الجديد: مالنا بالفتنة الطائفية يا مقاول

تلقى مشاهدو  فيديو محمد علي الجديد ظهوره الأخير للرد على ما جاء في مؤتمر الشباب الوطني الثامن بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي بالاستغراب، حيث تعرض المقاول إلى مسألة الفتنة الطائفية، متسائلين عن صلة الموضوع بمسألة الفتنة الطائفية.

اقرأ أيضًا


الأمر شديد الخطورة الذي حرض عليه فيديو محمد علي الجديد هو أن يحمل كل مواطن سلاحه ليكون حارساً، في إشارة خفية لانقسام الشعب على نفسه أظهرها في اتهام النظام المصري بصناعة الفتن الطائفية داخل مصر وتصديرها كفزاعة.
وتغافل محمد علي «المقاول سابقاً والمحلل الاستراتيجي حالياً»، أن جماعة الإخوان نفسها أشرفت على الفتنة الطائفية خلال الفترة من 1999 لـ 2012 م في أحداث الكشح 1و2، فضلا عن قطع أذن قبطي بمحافظة قنا عام 2011 ناهيك عن التحريض على الأقباط يوم وفاة البابا شنودة من قبل وجدي غنيم ووصولا بالهجمات على الكنائس بعد ثورة 30 يونيو.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مشاهدو فيديو محمد علي الجديد: مالنا بالفتنة الطائفية يا مقاول على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المواطن وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.