الارشيف / أخبار مصرية

فيديو محمد علي الجديد في مصيدة السوشيال: عشمني فيه وغدر بيا

اتسمت أجواء السوشيال ميديا بالاستغراب من موضوعات  فيديو محمد علي الجديد حيث تطرقت إلى مسائل لم يتوقعوها ووصفوها بأنها بعيدة عن المُنْتَظر بعد رد السيسي عليه في مؤتمر الشباب الثامن.

اقرأ أيضًا


وزعم فيديو محمد علي الجديد في رده على ما جرى خلال مؤتمر الشباب الثامن أن أهل الصعيد أكثر من القوات المسلحة وتسليحهم موجود، في محاولة متكررة منه للتقسيم، وكررها مع دول بحري والقناة ووصولا إلى العرباوية وأهل الإسكندرية.

الشيء الغير مفهوم في فيديو محمد علي الجديد أنه حتى الآن لم يرسو على بر، فهو تارة يظهر بمظهر المخدوع المهضوم حقه والمنصوب عليه، وتارة يتغاضى عن مسألة أكله لميراث أبناء شقيقه، ثم تحول إلى محلل سياسي وأخيراً خبير استراتيجي وهو الذي دفع متابعيه للتساؤل بقولهم «كلام محمد علي فين ؟».

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فيديو محمد علي الجديد في مصيدة السوشيال: عشمني فيه وغدر بيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المواطن وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.