الارشيف / أخبار مصرية

فيديو وصور .. أحزان ودموع فى جنازة تاسونى أنجيل بالإسكندرية

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

ترأس الصلاة عدد من أساقفة وكهنة الكنيسة بالإسكندرية، بينهم الأنبا بافلى أسقف كنائس المنتزه، قداس الجنازة بكنيسة مارجرجس سبورتنج، وسط حالة من الحزن بين أسرة تاسونى.

وتوفيت تاسونى أنجيل، مساء أمس الأحد، حيث تصادف يوم نياحتها بيوم زواجها الموافق 24 نوفمبر.

جنازة تاسونى أنجيل

ووضع جثمان تاسونى فى مزار القمص بيشوى كامل بكنيسة مارجرجس سبورتنج، لتصلى تسبحة نصف الليل، تلاها القداس الإلهى صباحًا، فيما أقيمت صلاة التجنيز الثالثة عصر اليوم.

جنازة تاسونى أنجيل

من جانبه، تقدم قداسة البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بالعزاء لشعب الكنيسة وأسرة الراحلة.

جنازة تاسونى أنجيل

وتعد الراحلة تاسونى أنجيل من أبرز وأهم الشخصيات النسائية فى الخدمة الكنسية بالإسكندرية فعرفت بـ"الزوجة البارة"، واختيارها للحياة البتولية.

 

ويخدم أشقاء الراحلة الكنيسة خدمات رعوية وتعبدية متعددة، تنوعت فى الرتب الكهنوتية والرهبانية وهم الأنبا ديمتريوس أسقف ملوى الحالى والذى سيم أسقفًا عام 1986.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فيديو وصور .. أحزان ودموع فى جنازة تاسونى أنجيل بالإسكندرية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا