الارشيف / أخبار مصرية

بدء التصويت .. تشديدات أمنية بوسط البلد لتأمين انتخابات نادى القضاة

فيما شهدت الشوارع المحيطة انتشار الخدمات المرورية، لتيسير حركة سير السيارات وعدم ترك أى سيارات مركونة بمحيط الشوارع الجانبية.

واستقبل نادى القضاة، صباح اليوم، المشاركين فى الانتخابات الكلية لمجلس إدارة النادى على 17 مقعدا، رئيس و16 عضوا فى مجلس الإدارة.

ويتوافد القضاة وأعضاء النيابة العامة، على النادى ودار القضاء العالى، حيث تجرى انتخابات التجديد الكلى، لاختيار رئيس ومجلس إدارة جديد لنادى قضاة مصر.

وحددت اللجنة المشرفة على الانتخابات، برئاسة المستشار المحمدى قنصوه، رئيس محكمة استئناف القاهرة الأسبق، بدء عملية التصويت فى الـ 10 صباحا وانتهاءها الـ5 مساء، داخل 16 لجنة اقتراع بمقر دار القضاء العالى.

ويحق لنحو 16 ألف قاضٍ التصويت فى الانتخابات، بمن فيهم المستشارون المحالون للمعاش، لاختيار 17 قاضيا يمثلون مجلس إدارة النادى.

وظهر النادى فى ثوب جديد من حيث التطوير واستحداث وتوسيع الطابق الثانى بما يحقق إضافة جديدة لمساحة الدور، كما تم استحداث وإنشاء طابق ثالث بعد التأكد من سلامة الإنشاءات بمعرفة لجنة من أساتذة كلية الهندسة جامعة القاهرة، وذلك لاستغلالهما فى تقديم الخدمات للقضاة.

ويتنافس فى الانتخابات 68 مرشحا يمثلون 4 قوائم و6 مستقلين.

وتأتى الأربعة قوائم تحت أسماء "تكافل القدرات.. تضافر الجهود.. استثمار الخبرات" برئاسة المستشار محمد عبد المحسن، نائب رئيس محكمة النقض، ورئيس النادى المنتهية ولايته، و"وحدة القضاة" برئاسة المستشار يسرى عبد الكريم، رئيس محكمة استئناف القاهرة، المرشح على رئاسة النادى.

بالإضافة إلى "خادمى القضاة" برئاسة المستشار أحمد الشافعى، رئيس محكمة جنايات المنصورة، والمرشح على مقعد رئاسة النادى، و"الوسط" التى أعلن رئيسها المستشار الدكتور عبد الفتاح مراد، رئيس محكمة استئناف الإسكندرية، تنازله عن الترشح لصالح المستشار يسرى عبد الكريم، بينما يخوض المستشار طارق شلبى رئيس الاستئناف الانتخابات على مقعد رئيس النادى، دون وجود قائمة انتخابية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بدء التصويت .. تشديدات أمنية بوسط البلد لتأمين انتخابات نادى القضاة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا