الارشيف / أخبار مصرية

حظك اليوم.. توقعات الابراج عام 2020

  • 1/13
  • 2/13
  • 3/13
  • 4/13
  • 5/13
  • 6/13
  • 7/13
  • 8/13
  • 9/13
  • 10/13
  • 11/13
  • 12/13
  • 13/13

برج الحمل 2020

شخصية برج الحمل

الأشخاص الذين ولدوا في الفترة من 21 مارس إلى 20 أبريل يدمجون برج الحمل الذي يحكمه كوكب المريخ ، ويتميز الأشخاص الذين يشكلون جزءًا من هذه العلامة بحماسهم وطاقتهم الرائعة. إنهم قادة جيدون ، ولا يخشون أن يأخذوا المبادرة ويواجهوا تحديات جديدة ، ويثقون في قدراتهم ومستقلون. إذا كنت من هذه العلامة وكنت تحب علم التنجيم ، فستكون حريصًا بالتأكيد على معرفة ما أعدته النجوم لك هذا العام ، لأننا في هذا الصدد سنخبرك أنه في البداية ، ستشعرك بالغموض قليلاً لأنك ستترك انطباعًا عن عدم المضي قدماً كما تريد.

على أي حال ، لا تقلق ، لأنه بفضل مثابرتك وقوتك الهائلة ، يمكنك الخروج من هذا الموقف ، فقط عليك أن تقرر الطريق الذي ستتبعه وتبني حياتك عليه وتعمل على مستقبلك ، ولا تتأثر بالمشاعر السيئة ، والتنفس بعمق ومتابعة العمل الجاد. سوف تشعر بالضيق الشديد ، إذا فقدت السيطرة على أفعالك ، فسوف تبدأ في العثور على طريقة للتخلص من عواقبك من خلال إلقاء اللوم على الآخرين ، والتوخي الحذر والتصرف بشكل صحيح. سوف يعتمد عام 2020 عليك فقط ، لأنك وحدك المسؤول عن أفعالك.

بشكل عام

العام الجديد سوف ينتج عنه جرعة كبيرة من الحماس والنجاح الشخصي والمهني.

سيكون عام أكثر نشاطا وستتوجه نحو أهدافك بثقة كبيرة، فعكس العام الماضي الذي عرف بالكاد تحرك كوكبك الحاكم (المريخ) في 5 علامات، فإنه في 2020 سيتحرك بسرعة في 10 علامات.

برج الحمل

هذا يعني أن الأمور تنبض بالحياة وأنك ستتصرف وتتفاعل بسرعة مع الإمكانات والفعاليات القادمة والمعتادة التي تزدهر فيها.

استغل كل التفاني والانضباط اللذين مارستهما خلال العامين الماضيين واستعد لجعل هذه السنة عامًا رائعًا ، خاصة فيما يتعلق بما تجلبه طاقاتك وقناعاتك في حياتك.

تأثير الكواكب على الحمل في 2020

في الحب ، يجلب كوكب نيبتون العاطفة والإبداع في العام الجديد، مما سيتيح للحمل التعبير عن مشاعرهم بشكل أفضل ، وخلق علاقة أقوى مع الشريك الزوجي أو مع الشركاء المحتملين في المستقبل ، في حالة عدم مشاركتهم بالفعل في علاقة عاطفية واضحة المعالم.

هذا العام ، سوف تؤثر زحل على الحياة المهنية للحمل ، وسوف تتطلب الكفاءة ، وتحسين إدارة الوقت والطاقة في العمل. زحل في الجدي ، وبالنسبة للحمل ، زحل في المنزل العاشر لمدة عام كامل. سيؤدي هذا إلى تحمل الكثير من المسؤوليات فيما يتعلق بالدراسات والرحلات إلى الخارج والدين والروحانية.

يقع كوكب المشتري بجوار زحل حتى 20 ديسمبر ، وسيجلب إلى برج الحمل أسبابًا كافية للرضا في العمل: عروض عمل مثيرة للاهتمام ، ومكافآت تليق بالجهود ، وزيادة التركيز ، والتقدير.

سيكون كل من المريخ والزهرة مسؤولين عن التطور الرومانسي للحمل في عام 2020. يبدو أن شهر يناير وفبراير والعقد الأول من شهر مارس يربطان علاقات الحمل بالتطور الشخصي والوظيفي والرؤية العامة. تبدأ الرومانسية على قدم وساق في شهر أبريل ، عندما يجلب مرور فينوس عبر برج الحمل الشهوة والتعطش إلى الحب وقوة إغواء رائعة وحظًا ووئامًا في حياة الزوجين.

يكون القمر الأسود في حركة مباشرة طوال العام، بينما كوكب شيرون يتراجع الى الوراء في الحملبين 11 يوليو و 15 ديسمبر.

تراجع المريخ في الحمل بين 9 سبتمبر و 14 نوفمبر. خلال هذه الفترة ، سيشعر مواليد برج الحمل بأنهم عالقون ، غير قادرين على إنهاء أي خطط بنجاح. سوف يشعرون بالإحباط والعجز. إنهم بحاجة إلى تسليح أنفسهم بالصبر ، وتخصيص أكبر قدر ممكن من الوقت لأنفسهم.

برج الحمل 2020 في الحب

2020 يأتي مع رسالة واضحة ، يجب عليك التوقف ، وتحليل علاقتك وتحديد ما إذا كانت هي العلاقة المنشودة وذلك بمعرفة إذا كان ذلك يساعدك على تحسين حياتك أو على العكس من ذلك ، فالحب هو ما يحفزك للقتال حقًا. لم يحن الوقت لتفقد نفسك في علاقات هراء رتيبة ، إذا كان هناك الكثير من المناقشات في علاقتك ولا يوجد أي اهتمام ، فستشعر برغبة قوية في تغيير الصفحة وإنهاء هذا الفصل من حياتك. وإذا كان الأمر كذلك ، فلن تتردد في مغادرة المكان الذي تستكشف فيه آفاقًا جديدة بحثًا عن الحب الحقيقي ، وإذا كنت وحيدًا ، فستتطلع إلى المستقبل ، وستتوقف عن التفكير في الماضي ، وبالتالي فذلك الحزن الذي أزعجك كثيرًا ، سيتلاشى أخيرًا.

برج الحمل 2020 في العمل والمال

ستشعر هذا العام ببعض المخاوف المتعلقة بوضعك المالي ، وسوف ترغب في التوفير للأحداث المستقبلية ، وتجنب النفقات غير الضرورية ، وعليك أن تكون هادئًا مع أفعالك ولا تتعجل ، وستظهر الأمور في صالحك. ولكن من المهم أن تعمل بجد ، وستكون محظوظًا لأنك في جانب العمل ستكون على ما يرام ، وسوف يكون كل شيء على ما يرام ، وهناك بعض الزيادة في الرواتب ، أو وضع أفضل. لن يكون تحقيق ذلك سهلاً ، لكنه ليس مستحيلًا ، بل سيكون مسألة انضباط والتزام ، وسيكون عليك التركيز على ما هو مهم ، واستخدام كل مهاراتك في مصلحتك ، وستلاحظ كيف تسير الأمور على ما يرام. كل شيء يستغرق وقتًا ، وتحلى بالصبر ولا تستسلم ، ولا تتخلى عن أحلامك ، وتضعها كأولوية قبل أن تتركها للحصول على القليل من المرح والترفيه.

برج الحمل 2020 في الصحة

لقد أخبرناك بالفعل ولكن توزيعها ليس أكثر من اللازم ، وكن حكيماً ، وتجنب المخاطر وتكون مسؤولاً عن أفعالك ، وأحب المغامرة ، واذهب إلى معرفة أماكن جديدة ، والسفر بشكل عام ، واستمتع مع أصدقائك ، ولكن هل من الضروري خطر على صحتك؟ حسنًا ، ليس كذلك ، تجنّب التجاوزات ، اعتن جيدًا بما تأكله وما تشربه ، واستمتع ، لكن بطريقة صحية ، استريح لكل ما تحتاجه وابتعد عن الأنشطة التي تتطلب الكثير من المخاطرة بالنسبة لك. لا يوجد ما يبرر إصابة يصعب التعامل معها ، أو مرض مؤلم ،اذهب إلى الطبيب بشكل دوري ، واخضع لفحص عام في كل مرة تحتاج إليها ، وتجنب أن لا تنسى صحتك ، أنت فقط تعرف ما هو جيد لجسمك وما هو غير ذلك ، فانتبه ، وكن حذرا.

برج الحمل 2020 الأسرة

ستشهد هذا العام تقلبات في علاقاتك العائلية ، وأحيانًا قد تصبح متوترة بعض الشيء ، مما يمثل صعوبات تجعلك تنأى بنفسك عن أحبائك ، وسيتعين عليك بذل جهد إضافي للحفاظ على علاقاتك معهم وتقويتهم ، ولا تدع المحن تعطيك السيطرة ، تذكر أن أفضل الأوقات سوف تأتي ، والاستعداد لهم. التواصل هو أساس كل شيء ، لا تخف من التعبير عن كل شيء تفكر فيه ببلاغة ، وبالتالي تكون قادرة على حل النزاعات مع الحب ، والحفاظ على الهدوء في جميع الأوقات ، ولا تفعل أي شيء يؤثر على من تحبهم أكثر. يجب أن يكون لديك نضج عقلي وعاطفي للتعامل مع هذه الأوقات العصيبة ، والتخطيط لكل من أفعالك ، وإذا لزم الأمر ، عليك الابتعاد عندما لا تشعر أنك في وضع يمكنها من التحدث ، وتجنب المضاعفات.

برج الحمل 2020 في الصداقة

مع وجود كوكب المشتري في برج الجدي ، سوف تمر بوقت صعب ومزعج قليلاً مع أصدقائك ، لأنه سيتم تقديم بعض المشكلات التي سيتعين عليك الرد عليها بهدوء وحكمة. ولكن اعتبارًا من شهر مارس ، ستستعيد الحماس والرفاهية اللذين حافظت عليهما دائمًا ، وستشجعك الرغبة في إظهار تفردك ، وستحدث ثورة شخصية في التطور ، وقد تترك جانباً الأشخاص الذين تعتبرهم مهمين ، ولكن في نهاية الأمر الحسابات ليست كذلك. انتبه لأفعالك وقم بالتخطيط لها ، لأن كل واحد منهم يأتي بنتيجة ، في النهاية ستكون هناك صداقات تهتم بك حقًا ، والذين يريدون الأفضل لك ، حاولوا الاستجابة بنفس الطريقة وأظهر لهم الامتنان الذي لديك هذه لفتة ذات مغزى.

توصيات للحمل في عام 2020

تنعكس لترتيب العقل من خلال الانضباط ، ومن هناك تأخذ منحى في مسار الحياة لتشغيل بعض المشاريع الملهمة ، والثقة فيك والقيام بكل ما تراه مناسبًا ، ولا تنخدع بالمشاعر أو تعليقات سلبية ، اتبع غريزتك وتنشأ. لديك كل ما يمكنك تحقيقه ، لكن هذا يعتمد عليك وعلى قوتك ، إذا كنت ترغب في ذلك ، فاحرص على الهدوء والتعامل مع التغييرات بهدوء ، لأنك ستختبرها وستساعدك في الوصول إلى المكان المناسب لك. الشخص الذي تريد الوصول إليه ، لا تقاومهم وتقبلهم بثبات. ستكون سنة من العديد من الدروس المستفادة ، والاستفادة من كل لحظة والاستمتاع بها ، أنت الوحيد الذي يقرر أين تذهب.

برج الثور 2020

شخصية برج الثور

الأشخاص المولودون في الفترة من 21 أبريل إلى 21 مايو جزء من علامة برج الثور ، التي يحكمها كوكب الزهرة وتتميز بطبيعتها الصبور ، هم عمليون وحازمون ومستقرون ومحافظون. إنهم يحترمون القيم ، ويحبون السلام ، ويتوازنون مع أنفسهم ، فهم يترددون قليلاً في التغيير ، ويميلون إلى اتباع القواعد والتقاليد التي تشكل جزءًا من البيئة التي يعيشون فيها. إذا كنت من هذه العلامة وترغب في متابعة برجك ، فأنت بالتأكيد تريد أن تعرف ما الذي ستحمله البروج لك بحلول عام 2020.

في هذا الصدد ، سنقول إنه عام يجب أن تكون فيه شديد الحذر فيما تفعله ، لأنك سوف تمر بلحظات حساسة يجب أن تتعامل معها بحكمة. من فبراير سوف تستفيد من وجود كوكب المشتري في برج الجدي لإعادة تنظيم حياتك لراحتك. ومع ذلك ، بدءًا من شهر مارس ، مع وجود زُحل في برج الدلو ، ستصبح حاجتك إلى الاستقلال واضحة ، إذا لم تتصرف بحكمة ، فستكون عرضة للوقوع في التجاوزات. ولكن على الرغم من هذه العوائق ، ستجد المسار الصحيح ، ولا تدع كل شيء حققته بمثل هذا الجهد ، ينهار.

بشكل عام

بالنسبة للأشخاص المولودين تحت علامة برج الثور الفلكية ، فإن عام 2020 هو العام المثالي للحب والأسرة والمنزل.

سيكون لعام 2020 كهدية لمواليد الثور ، رؤية مختلفة لعالمهم ، في النصف الأول من العام ، سيكون لديهم أخبار ممتازة في الجانب الاقتصادي لأنهم سينموون في العمل وفي الأعمال وفي كل شيء يقررون القيام به. في النصف الثاني من العام ، سيكونون مشغولين للغاية ، وستتاح لهم الفرصة لتطوير مشاريع شخصية جديدة ، وسيجبرهم عبور أورانوس على تغيير روتينهم ، وصقل ووضع كل حكمتهم ، من أجل المسارات الجديدة.

برج الثور

سيتمكن مواليد الثور من تطوير أفكارهم في بيئات مختلفة ، والتي قد تكون صعبة بعض الشيء لأن مواطني هذه العلامة يكرهون التغييرات ، لكنهم سيشعرون بمزيد من الحرية والراحة لأن كل شيء سيكون محفزًا للغاية وسيسمح لهم بالامتثال كل الأهداف التي أثيرت.

تأثير الكواكب على الثور في 2020

إن كوكب المشتري بالتزامن مع بلوتو سوف يحقق مكاسب كبيرة. يمكن أن تشير هذه المكاسب إلى الهدايا أو المال أو الميراث أو إلى منظور أكثر شمولًا حول الأسباب التي عرقلتك في عام 2019 ، عند مرور كوكب المشتري عبر برج العقرب.

حتى 20 كانون الأول (ديسمبر) ، سيكون كوكب المشتري بجانب زحل ، وسيحققان معاً الرخاء ، لكنهما سيجبراننا أيضًا على اتخاذ قرارات مهمة هذا العام ، خاصة ذات الطبيعة المالية.

كوكب الزهرة ، كوكبك الحاكم ، في حركة رجعية واضحة عبر بيت الزواج ، هو طاقة يمكنها تضخيم جميع أنواع المشاكل في العلاقة الزوجية ، ويمكن أن يبدأ كل شيء من حقيقة أن الشريك يريد استثمار الأموال في شيء لا تريده. من هنا ، سوف تتدهور الأمور وستؤدي إلى جدال ، وربما حتى تهديدات بالطلاق.

سوف يكون أورانوس رجعيًا في برج الثور بين 12 أغسطس 2019 - 11 يناير 2020 و 15 أغسطس 2020 - 1 يناير 2021.

مع تحركات أورانوس في العام الماضي ، تغيرت هويتك وحياتك بالكامل ، وتتغير بسرعة ، وكذلك حياتك المهنية ، وخططك. تختلف رؤيتك للمستقبل اختلافًا جذريًا عن ذي قبل ، ويمكنك تجربة تغييرات تبدو مرعبة فقط لأنها غير معروفة ، ولكنها ستؤدي إلى لحظات مليئة بالحماس. لديك إيمان بأن كل شيء في مصلحتك وأنك ستجد مكالمتك العميقة الآن ، لذا كن منفتحًا على كل الاحتمالات.

في سبتمبر ، كوكب المشتري على علاقة جيدة مع زحل. لذلك ، يتعزز الوضع المهني لثور ، ويستقر الوضع المادي ، والمبادرة المالية أكثر ربحية.

سوف يجلب شهري أكتوبر ونوفمبر إلى برج الثور انتعاشًا واضحًا من حيث التعاون والعقود والتحالفات الجديدة والنصر في المسابقات وفي القتال. ديسمبر يعد بزيادة فرص الترقية والاعتراف.

برج الثور 2020 في الحب

ستدفعك تأثيرات زُحل ، إلى إعادة التفكير في المواقف التي تمر بها في حياتك العاطفية ، وستشعر بالشكوك وتحلل حالة الحب الخاصة بك ، لكن لا تفقد أعصابك ، حتى لو جاءت التغييرات ، فكلها ستكون في صالحك ، وتتبع قلبك ولا تسمح لشخص آخر في التحكم في حياتك العاطفية، وفكر في نفسك وافعل ما تراه مناسبًا. خلال هذه الفترة ، سيكون دعم شريكك أمرًا لا غنى عنه ، إذا كان الشعور بتوحدكم قويًا وصلبًا ، لن يفعلوا أي شيء يفصلكم ، ستكونون أكثر اتحادًا من أي وقت مضى ، وسوف تعلمون أكثر من أي وقت مضى ، ستكون مرحلة متوترة ولكنها مهمة لكليهما. بمجرد حصولك على إجابات للأسئلة ، ستختفي العقبات ، وستجد توازنًا رائعًا وتضع التزامات ملموسة ، وعليك أن تؤمن بنفسك وتحب بشدة.

برج الثور 2020 في العمل والمال

في السنوات السابقة ، كنت قلقًا بشأن وضعك المالي ، لكنك الآن ستبدأ في رؤية نتيجة كل عملك ، فإن الاستقرار الذي ناضلت من أجله سيأتي إليك ، لكن لا تتأثر بهذا الإحساس بالرفاهية ، اعتني بنفقاتك وتتبع المسار الصحيح لهم ، وتجنب عمليات الشراء المفرطة وغير المجدية. اعبر عن نفسك للمستقبل ، واستخدم هذه اللحظة للاستثمار في مشاريعك ، وتابع أحلامك وفعل ما تريد ، ولكن كن حذرًا ، عليك المضي قدمًا والتصرّف بأمان ومعرفة أنك تفعل الشيء الصحيح. لا تخف من التغييرات والتكيف معها ، وتذكر أنها ضرورية للظهور وتحقيق النجاح ، عليك أن تظل حازما ولا تتردد ، والتغيرات المفاجئة في الخطط ستجعل من الصعب تحقيق أهدافك ، لا تنحرف.

برج الثور 2020 في الصحة

هناك العديد من التغييرات والعواطف القوية التي ستشهدها هذا العام ، لكن لا تدع هذا يضعف صحتك ، لا تؤذي نفسك أو تعقده كثيرًا ، وتجنب التوتر والصراعات الشاقة ، تصرف بهدوء وحزم ، إذا كان هناك شيء غير جيد من الأفضل أن تتركه جانباً وتمضي في حياتك. الإجهاد لا يجعلنا نشعر بالانزعاج أو الاشمئزاز فحسب ، مع العديد من العواقب ، عندما يكون هذا ثابتًا ، يتم خفض دفاعاتنا ، ويزيد ضغط الدم لدينا ، ونعاني من الاكتئاب والقلق وانقباضات العضلات وغيرها. لذا توقف عن تعقيد نفسك كثيرًا واعتن بنفسك وابحث عن هدوء روحك وتظل دائمًا هادئًا ولا تدع السلبية تهيمن عليك ، من المهم أن توجه كل طاقتك وتطلقها من خلال الأنشطة الترفيهية مثل الرياضة.

برج الثور 2020 في الأسرة

تبدأ هذه السنة بأقصى سرعة ، وستشعر بالإلهام التام ، وتدرك أكثر رغباتك الحقيقية وستكون متحمسًا لفكرة التقدم إلى الأمام ، وستكون عائلتك حاضرة في هذا الوقت ، مما يشجعك على الكفاح من أجل أحلامك التي ترافقك في كل مرحلة ستعيش فيها هذا العام ، تكون ممتنة وتتصرف مع الحب. لا تنسَ أنهم الأشخاص الأكثر أهمية لديك في حياتك ، سيتعين عليك مواجهة بعض الانتكاسات ، لكن لا تدعهم يتدخلون في العلاقة التي تربطك بعائلتك ، والصبر ولا تحاول إجبار أي شيء ، واقضي المزيد من الوقت مع أحبائك. من الضروري ألا تتركهم جانباً ، وأن تشاركهم أكثر ، وأن تستمع إليهم وتعيد ما تفعله من أجلك ، ولا تدع أي شيء يطغى على جاذبيتك.

برج الثور 2020 في الصداقة

ما هي التغييرات التي تطرأ على برج الثور هي اشياء بسيطة فقط ، وعليك أن تكون حريصًا على أخذها بأفضل طريقة ، حيث ستتحسن العلاقات مع أصدقائك ، وستأتي الأوقات الجيدة والسيئة ، لكنها ستكون مهمة لحياتك ، وقد تأتي صداقات جديدة وصداقات أخرىستنتهي ، لكن الأشخاص الذين تحتاجهم في حياتك سيبقون. من الضروري أن تبتعد عن أولئك الذين يسلبون الهدوء والسعادة ، لأن هناك الكثير ممن يقفون في صفك ولكن ليسوا أصدقاء حقيقيين ، عليك أن تكون حذراً وأن تلتفت إلى كل العلامات ، ليس من الجيد التمسك بالأشخاص الذين يجب عليك التخلي عنهم ، عليك أن تتصرف بجرأة ، وتفعل ما هو جيد لك. الأصدقاء الحقيقيون سيكونون دائمًا هناك ، يرافقونك في جميع لحظاتك الهامة ، يقدرون ذلك.

توصيات للثور في عام 2020

ستؤتي ثمار جهودك بشرط أن تُظهر الانضباط الذاتي وتضع جانباً عنادك الأسطوري ، وتكون أكثر تقبلاً وتتكيف مع البيئة ، وعليك أن تعرف أنه لن يحدث في كل مرة تسير فيها الأمور كما تريد ، لكن هذا لا يعني ان السنة ليست جيدة بالنسبة لك ، وتقبل مع الزخم كل ما تملكه الحياة بالنسبة لك. أنت متردد قليلاً في التغيير وربما هذا هو السبب في صعوبة الأمور في بعض الأحيان ، فأترك هذا السلوك جانباً وانتهز الفرصة ، واخرج للبحث عن الجديد والتجديد ، ونسيان الروتين الذي يختنقك ، اخرج من منطقة راحتك واقبل التحديات. يمكنك أن تكون في مكان أفضل وأنت تعرف ذلك ، انتقل إلى بحثك.

برج الجوزاء 2020

شخصية برج الجوزاء

إذا كنت قد ولدت في الفترة ما بين 22 مايو و 21 يونيو ، يجب أن تعرف أنك جزء من برج الجوزاء ، الذي تحكمه عطارد. يتميز الأشخاص المولودون هنا بواجبهم الاجتماعي وإبداعهم ومزاجهم الهادئ. في عام 2020 ، يمكن أن يحدث أي شيء ، قد يكون عامًا من المفاجآت العديدة بالنسبة لك ، والتي يمكن أن تحصل عليها بطريقة أفضل إذا كنت تستعد لها ، وما هي أفضل طريقة للقيام بها بدلاً من معرفة ما تحمله النجوم لك.

يمكننا القول أنه في الأوقات الأولى من العام ، سيتعين عليك إجراء بعض التعديلات في حياتك لتشعر بالهدوء ، لذلك ستحتاج إلى تحديد احتياجاتك بوضوح والاتجاه الذي تريده في حياتك. عليك بالثقة والتركيز للتغلب على هذه اللحظة ، ستستعيد حريتك التي طالما رغبت فيها وستشعر بالحماس للاستمرار والنمو كشخص ، وإذا كنت تتصرف بشكل صحيح ، فسوف تجني حصاد ثمارك وتستمتع به في نهاية العام ذلك. هناك العديد من الأشياء التي تنتظرك ويتعين عليك أن تعيشها ، لذلك إذا كنت تريد معرفة المزيد ، فاستمر في القراءة بعناية.

بشكل عام

هي فترة طويلة من الطاقة في كل مجال من مجالات حياتكم ، فضلاً عن التجديد البدني والعقلي الكامل الذي سينتج عنه فرص جديدة ومثيرة للاهتمام. الحصول على خدمات مفضلة في المجال الشخصي والمهني ، سيتم تقديمه بشكل طبيعي ، مصحوبًا بمكافآت متعددة ستكون في الغالب اقتصادية ، وستتاح أمامك الفرصة للحصول على شخصياتك الحقيقية واقتنائها بالالتزامات والمسؤوليات.

برج الجوزاء

سيشعر الجوزاء بحافز كبير لإظهار إمكاناتهم الكاملة وإعطاء أكثر من 100 ٪ في عملهم ، في جدية ومسؤولية مرحلة جديدة وأفضل من حياتهم.

لاستغلال هذه الفترة على أكمل وجه ، سيتعين عليكم تجنب ارتكاب الأخطاء ويجب ألا تتسببا في حدوث مشكلات عن طريق إيقاف ميزاجيتكم والتصرف بعقلانية في جميع الظروف.

تأثير الكواكب على الجوزاء في 2020

إن زحل بالتزامن مع بلوتو في 12 كانون الثاني (يناير) ، سيحدد أن لديك مطالب أعلى من الآخرين ، أو العكس تمامًا ، لمواجهة نقص في التعاون والرغبة والمرونة من الآخرين.

أنت بحاجة إلى الكثير من الصبر والدبلوماسية لتجنب الاشتباكات وحتى الانهيارات ، خاصة بين 3 يناير - 15 فبراير عندما يقع المريخ المزاجي والمتضارب في منزل الزواج السابع.

كوكب الزهرة رجعي في الجوزاء بين 12 مايو و 25 يونيو : تجلب الزهرة العديد من الصراعات مع الأشخاص الذين تهتم بهم ، ويمكن أن يبدأ كل شيء من الميراث أو بعض المسؤوليات أو المبادئ الأخلاقية. من المحتمل أن يكون شخص عزيز عليك قد اقترح شراكة في أغسطس ، والآن لديه أفكار ثانية حول هذا الموضوع.

العقدة الشمالية في تراجع مستمر في السرطان والجوزاء طوال العام بأكمله.

سيكون مارس بجوار ليليث في الفترة من 18 يونيو إلى 20 أكتوبر ، مما قد يتسبب في حدوث مشكلات تتعلق بالتعاون والجمعيات والعقود ، أو قد يضعك في وضع غير موات في المسابقات أو العمليات أو المعاملات. حذار خاصة في يوليو وسبتمبر!

برج الجوزاء 2020 في الحب

ستكون هناك أمور حاسمة بالنسبة لك. إذا كنت وحيدًا وتعرف ذلك الشخص المميز الذي تشعر بمشاعره الرائعة ، فستتاح لك الفرصة لإضفاء الطابع الرسمي على تلك العلاقة التي كنت تحلم بها دائمًا ، ولكن عليك أن تتصرف ببطء بطبيعة الحال وتترك كل شيء يتدفق ، واستمتع فقط وكن نفسك. من ناحية أخرى ، إذا كنت متزوج ، فاستعد مع نفسك ، لأن الأشياء العظيمة ستأتي ، وستبدأ في مراجعة مفهومك للحياة كزوجين بشكل أكثر شمولًا ، وستقرر العيش معها تحت نفس السقف. وإذا كنت تعيش معها بالفعل ، فقد تخاطر باتخاذ الخطوة التالية ، وتقوية حبها إلى الأبد. ستجلب الاستقرار في علاقتك بتكريس نفسك لها أكثر ، ومشاركة المزيد من اللحظات معًا ، وتقوية حميمتها ، وجعلها أكثر أهمية في حياتك ، وتكون سعيدًا بجانبها.

يجب أن يتحكم العزاب في نبضات قلبهم وتجنب محاولة إغواء الجميع ، والسماح لأنفسهم بمعرفة المزيد عن الأشخاص حولهم وبالتالي العثور على الشخص المناسب في النهاية.

هذا العام هو الوقت المثالي لإثبات أن مواليد الجوزاء يظهرون النزاهة الحقيقية في إدارة حياتهم العاطفية لتحقيق علاقة حب جادة وناضجة وملتزمة تجعلهم سعداء.

برج الجوزاء 2020 في العمل والمال

تأتي لك العديد من التغييرات ، ربما ستجد هذا العام الاستقرار الوظيفي الذي ناضلت من أجله كثيرًا ، وقد تعيش أفضل أعمالك ولحظتك الاحترافية ، لأنه على الرغم من أن لديك وظيفة ، إلا أن لديك أيضًا مشروعًا مثيرًا يمكنك أن تنجح فيه. من الأفضل أن تقوم بتقييم جميع المتغيرات قبل تنفيذها ، تذكر أن الوقاية خير من العلاج سيكون لديك وسيلة لترك المزيد من الوقت لنفسك دون أن تترك التزاماتك جانبا ، واستخدام ذكائك لتحقيق أقصى استفادة من هذا الامتياز ، والتركيز على معرفة ما يهمك كثيرا ، والتقدم في الدراسات ، وتدريب نفسك لأنك ستحتاج إليها ، إذا كنت ترغب في النجاح ، فسوف يتعين عليك الاستعداد لذلك اعتن بالعلاقات مع زملائك في العمل ، وحاول تحسينها ، والحفاظ على بيئة هادئة ، بحيث تزيد ديناميتك.

برج الجوزاء 2020 في الصحة

هناك ميل واضح لهذه العلامة البروجية إلى الحصول على القليل من الوقت للرعاية الصحية ، مما قد يؤدي بوضوح إلى بعض المشاكل ، وفقدان كتلة العضلات ، ويعاني من مشاكل في المفاصل أو الدورة الدموية. لهذا العام ، من المستحسن أن تعتني بجسدك أكثر ، الأمر يستحق الذهاب إلى الطبيب وبدء خطة متوازنة لتناول الطعام ، واعتماد المزيد من العادات الصحية في حياتك. لأنه إذا كنت لا تعاني من أي مرض ، فمن المحتمل أنك إذا استمرت في هذا الموقف من الإهمال ، فستكتسبه عن طريق إعاقة هذا التطور الطبيعي لحياتك. يجب أن تعتني بنفسك إذا كنت لا تريد أن تعاني من مشاكل في وقت لاحق ، فهناك أشياء لا تصدق تأتي ، لكن يجب أن تكون على استعداد تام لاستقبالها ، وبالتالي فإن المثالية ستكون البحث عن حالة مثالية.

برج الجوزاء 2020 في الأسرة

كل شيء سيكون في صالحك ، وستتاح لك الفرصة لمشاركة المزيد مع أحبائك ، وسوف تفاجأ بكل ما يمكنك تعلمه منهم ، في المقابل ، سيكونون سعداء بذلك. إذا كنت تدير علاقة صعبة مع أحد أفراد عائلتك ، فسيكون الوقت مناسبًا لك لترك كل شيء خلفك والتخلص من هذه الاختلافات وإصلاح كل شيء. ستكون دعمًا ، ومكونًا من عناصر المساعدة الكبيرة في نواة عائلتك ، حيث يعجب الجميع ويحبك ، ويقدر كل ما تقوم به من أجلهم ، وهذا رائع ، والسعي للحفاظ على هذه الصورة والقيام بكل ما يخرج من قلبك. بوصفهم عائلة ، ستتاح لهم الفرصة لتحقيق أشياء رائعة ، والاهتمام بالتفاصيل ، وتكون أكثر دقة والتركيز بشكل أفضل ، ولا شيء يمنعهم وسيستمتعون بهذا الرفاه.

برج الجوزاء 2020 في الصداقة

كما هو الحال دائمًا ، عام مزدحم جدًا بالنسبة لك ، ستكون مليئًا بالالتزامات ، وستكون حريصًا على عدم الفشل في أي منها ، ويتوقع أصدقاؤك كثيرًا منك ، وإذا لم تكن لديك القدرات ، فمن الأفضل أن تكون مخلصًا وتنضم جدول أعمالك قليلًا. . ضع في اعتبارك أنها كانت مساعدة كبيرة لك ، ولا تنسى أنها تحبك ، وتستغرق وقتًا من أجلها ، وتذكر أن الحياة لا تقتصر فقط على واجبات والتزامات ، بل إنها مهمة ولكن تلك العلاقات أكثر من ذلك بكثير التي تربطك مع الآخرين. سيكون من الممكن لم الشمل مع صداقة قديمة ، لا تفقد التفاصيل ، واستمع إلى كل الدلائل على أن القدر قد أعد لك ، وسوف يدعمك صديقك المقرب دون قيد أو شرط في هذا المشروع المهم ، شكرًا لك.

توصيات الجوزاء في عام 2020

من الأفضل أن تمضي ببطء وتتقدم للأمام ، لذلك عليك التحلي بالصبر وعدم الانزعاج لأن كل شيء سيأتي بالتأكيد في الوقت المناسب. كما رأينا هذا 2020 يأتي مع العديد من الأفعال المهمة بالنسبة لك ، كن مستعدًا وتصرف بحذر ، ابق إيجابيًا حتى يأتي كل شيء إيجابي لك ، لأنك قد تمر بلحظات تتطلب كل تركيزك ، لكن لا تنس أن تكون خير أكبر. لذلك لا تستسلم ، اعمل بجد من أجل ما تريد وأخذ الأمور بسهولة ، واستمع إلى كل العلامات التي تشير إليها الحياة وترسل لك دائمًا ما يبدو مناسبًا لك. اقبل الاستماع إلى الآخرين ، استمع إلى ما يقوله قلبك ومعاييرك ، واثق من أن كل ما تريده سيأتي ، وتحلى بالصبر.

برج السرطان 2020

شخصية برج السرطان

الأشخاص المولودون في الفترة من 22 إلى 22 يوليو هم جزء من علامة السرطان ، التي يحكمها القمر ويرمز إلى تطور المشاعر ، تلك التي تخرج من مشاعرنا والتي غالباً ما لا تكون مرئية. يتميز هؤلاء الأشخاص بطابعهم الغامض ، وأحيانًا قد يصبحون خجولين كثيرا ، ويحبوا أن يكونوا محور الاهتمام. يعرف السرطان كيف يتصرف ، ويفهم أن هناك أوقاتًا للاستمتاع بطرق باهظة ، والضحك وإلقاء النكات ، وغيرها من الأمور التي تتطلب موقفا جادا ومحترفا. فهي عاطفية ولطيفة ومعرضة للتعليقات المسيئة أو الأعمال الضارة من قبل الآخرين.

يجلب العام الجديد تحديات جديدة لهذه العلامة ، والتي ستشجعهم على إظهار قدراتهم الإبداعية ، والاستفادة من إلهامهم وماكرهم ، بسبب واجباتهم ومسؤولياتهم المتعددة ، فسيضطرون إلى العمل بجدية أكبر. إن مرور كوكب زحل في برج الدلو ، سيجعل هذه العلامة تسعى للحصول على قدر أكبر من الاستقلال ، وعلى الرغم من كونها محافظة بعض الشيء ، فإنها لن تتردد في مغادرة منطقة الراحة الخاصة بهم ، والتعلم والبحث عن فرص جديدة. وبفضل تصميمهم ، سوف ينجحون في مشاريعهم ، وسيكون عليهم ببساطة الوثوق بهم.

بشكل عام

يقع السرطان في عام 2020 فريسة لعدة فترات من الحظ السعيد والتي ستسمح لهم بتحقيق النجاح والسعادة التي سعوا إليها دائمًا ، وسيكون الوقت المثالي لمتابعة أحلامهم والتغلب عليها واكتشاف إمكاناتهم واستغلال قدراتهم. سيبدأ السرطان في شهر يناير مع الكثير من الطاقة والحيوية ، ولكن في منتصف شهر فبراير تقريبًا عندما ينتقل المريخ الى برج القوس ، سيواجهون اختبارات صعبة في مناطق العمل وفي صحتهم.

برج السرطان

خلال النصف الأول من العام ، سوف يجعلهم المشتري أكثر دقة في معنى حياتهم حتى يتمكنوا من تحليل السنوات الأخيرة وإيجاد التوازن لإقامة قواعد جديدة في دورة حياتهم ، وتصحيح الأخطاء وبدء التغييرات.

بالنسبة للسرطان ، ستكون سنة من الفرص العظيمة والتقدم الهائل ، لكن يجب عليهم تجنب الإيمان الأعمى بمن حولهم وتعديل فائضهم من التفاؤل ، بحيث تتدفق مشاريعهم لصالحهم ويصاحبهم الحظ في جميع الأوقات.

تأثير الكواكب على السرطان في 2020

في عام 2020 ، يجلب زحل قيود للسرطان للتعبير عن تلك المشاعر العميقة والدائمة التي تميز حياة الشخص ، ككل - تلك المتعلقة بالأسرة والبلد والتقاليد والذكريات العالقة منذ الطفولة.

كوكب المشتري بالتزامن مع بلوتو يسهل الوصول إلى المعلومات ويساعد السرطان على استيعاب الأفكار الجديدة بسهولة. إنه وقت يجب عليهم فيه قراءة الصحف والمجلات أو كتابتها أو التسجيل فيها أو تعلم القيادة أو دراسة لغة أجنبية أو بدء فصل عن شيء يجذبهم أو يقومون برحلة دراسية.

لن يكون مرور كوكب المشتري في العمل ، والروتين اليومي ، وقطاع الصحة بهذه السهولة. ستكون الجهود المبذولة في هذه الاتجاهات عظيمة لأنها تشير إلى بعض العادات التي يجب تغييرها ، سواء كان الأمر يتعلق بتفويض العمل ، أو تغيير مكان العمل للحصول على مزيد من الرضا ، أو العناية بالصحة البدنية والعاطفية والعقلية.لذلك ، إذا كنت ترغب في بدء نظام غذائي أو خطة تدريب ، أو ببساطة ، عادة صحية ، فقد حان الوقت الآن ، على الأقل ستفعل ذلك بفرح وحماس.

ستكون الفترة التي يكون فيها كوكب مارس في تراجع لحظة حرجة بالنسبة للسرطان. سيخوضون تجارب مختلفة سيحتاجون إلى التعلم منها. يجب أن يفهموا الحدود المحددة في العلاقات ، وأن يكونوا مستعدين للتعلم من الدرس الذي سيحصلون عليه من كل واحد.

برج السرطان 2020 في الحب

ستعمل وستبذل قصارى جهدك لتحسين علاقتك والمحافظة عليها ، وستشعر بالقدرة الملائمة للقيام بذلك ، ويمكنك تعويض كل تلك الأوقات التي لم تكن فيها مع شريكك ، وستتاح لك الفرصة لمشاركة المزيد من الوقت معه وكل شيء سيكون رائعا. هذا لن يمنع تحقيقك الشخصي والمهني ، بل على العكس ، ستجد في شريكك الدعم الذي تحتاجه لتجد نفسك ، وتحسن وتكتسب كل الصفات التي تحتاجها. ستنتقل علاقتك إلى مرحلة أخرى ، بعضها أكثر وعياً ونضجًا ، وستشعر بالحب الذي تكنه لهذا الشخص بقوة كبيرة ، وستكون فخوراً للغاية بوجود مثل هذا الشخص الرائع بجانبك. إذا كنت أعزب ، فسوف تلتقي بشخص مميز.

خلال الربع الأول من العام ، سوف يلجأ مواليد السرطان إلى العزلة بذريعة الاضطرار إلى حل القضايا المعلقة ، لكن بحلول نهاية شهر مايو سيطرحون تغييرات مفيدة عظيمة في عاداتهم.

إن السرطان المتزوج الو المرتبط ، سيكون قادرًا على التخلص من سوء الفهم ، وتوسيع الحوار مع شركائهم ، مما سيتيح لهم إعادة إشعال نار الحب وتحسين جميع جوانب علاقتهم.

أولئك الذين ما زالوا عازبين سيشعرون بالضوء بحيث يكونوا منفتحين بشكل عاطفي بحيث يمكنهم الانفتاح الكامل على إمكانية وجود حب جديد ، والذي قد ينشأ عن لقاء غير متوقع وقد يمنحهم مفاجأة سارة لتغيير حياتهم إلى الأبد.

برج السرطان 2020 في العمل والمال

ستحدث تغييرات التجديد في مكان العمل ، وربما وظيفة جديدة ، ورحلات مهمة ، وزيادة ، وموقع جديد ، وبشكل عام ، فرص جديدة في هذا الجانب ، والتي سيتم كشفها مع مرور الوقت. سيكون لديك وسيلة للنمو باحتراف ، قد تكون هناك أيضًا فرص للدراسات فيما يهمك. هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تحدث لك وستعتمد عليك للاستفادة منها وجعلها في مصلحتك ، وكل شيء مصمم لتغيير ظروفك إلى الأبد ، ويمكنك أن تتعلم الكثير من كل هذا. ستحتاج إلى إعادة تنظيم الجداول الزمنية وأنظمة العمل والالتزامات ، إلخ. لكن ضع في اعتبارك أن هذه التغييرات ستفضل تطوير أنشطتك. أثناء عملك بتفان ، سترى نتيجة كل ما تبذلونه من جهود ، والاستعداد لما قد أعد لك القدر.

برج السرطان 2020 في الصحة

إذا كنت تخطط لتغيير عادات الأكل لتحسين صورتك ، فهذا هو الوقت المناسب للقيام بذلك ، ستتاح لك هذا العام فرصة مثالية لبدء نظام غذائي ، وبدء نظام تمارين رياضية أو اتخاذ مبادرات جادة لتحسين جسمك وجودتك الحياة لكن لا تفعل ذلك بمفردك ، وقم بزيارة خبير التغذية ، واذهب إلى المحترفين الذين يضمنون لك إدارة جيدة لنظامك الغذائي ، واتباع نظام غذائي متوازن ومغذٍ ، وطلب المشورة المتخصصة التي تخبرك بما يحتاجه جسمك وتلقي بنفسك الامتثال مع هذه الرغبة ، لا تنتظر أكثر من ذلك. يجب أن تتخلى عن كل الأفكار السلبية التي تزعجك ، لأن هذا يولد الكثير من الضغوط التي لا تحبذك على الإطلاق ، وكن دائمًا هادئًا واعتني بسلامك الداخلي ، كن رزينًا.

برج السرطان 2020 في الأسرة

مع مرور كوكب المشتري عبر برج الجدي ، ستتميز البيئة بالانضباط وستظهر الصرامة التي ستجبرك قليلاً على الابتعاد عن أحبائك ، ولن تكون قادرًا على فعل كل ما فعلته معهم من قبل ، لكن ليس بسبب تلك العلاقة مع يجب أن يضعف أفراد الأسرة ، في الواقع ، سيتم تعزيز هذا الأمر ، وسوف تتعلم الاستمتاع بكل لحظة تشاركها معهم. اعتني بمزاجك ، سوف تمر ببعض لحظات التوتر التي ستجعل حالتك تتغير بشكل جذري ، وتجنب مشاعر عدم الاستقرار واسأل عن أقربائك ، وهذا الدعم الذي تحتاجه لتشعر بتحسن ، ولا تبقى بمفردك في هذه الحالات الصعبة ، ومحاولة طلب الدعم في كل موقف سلبي يأتي في طريقك. استمع إلى نصيحة والديك ، إنهم يحبونك ، وانتبه إلى كلماتهم.

برج السرطان 2020 في الصداقة

لديك العديد من الأصدقاء في بيئة عملك ، وسوف تشارك في العديد من الالتزامات هذا العام ، وأفضل شيء يمكنك القيام به للراحة منهم هو اللجوء إلى أقرب أصدقائك ، والخروج معهم ، وتنظيم الخطط ، والاستمتاع بشركتهم ، وتحتاج إلى لحظات التشتت ، تقوية العلاقة مع أصدقائك. أنت شخص عائلي ، لكنك سترغب هذا العام في توسيع آفاقك ويمكنك تنظيم رحلة للتعرف على مكان أحلامك ، حيث ستقابل أشخاصًا مثيرين للاهتمام وتجدد طاقاتك. أنت تميل إلى اللجوء إلى نفسك عندما تكون لديك مشاكل ، لكن هذه المرة سيكون من الضروري لك أن تأخذ المساعدة عندما تحتاج إليها ، وتفتخر وتطلب الشركة ، فهناك العديد من الأشخاص من حولك ممن يحبونك ، وسيكونون على استعداد لمساعدتك بالعطف.

توصيات للسرطان في عام 2020

2020 يأتي بدورات جديدة من أجلك ، والتي يمكنك من خلالها تعلم الكثير ، سيكون لديك العديد من الخبرات الهامة لحياتك والتي ستقودك إلى تحقيق أكبر ، والاستفادة والعيش على أكمل وجه في كل لحظة ، لأن كل شيء ستعيش سيكون مهم بالنسبة لك ، والحفاظ على موقف إيجابي قبل الصعوبات ولا يأس. لقد حان الوقت لتجمع طموحاتك للمضي قدمًا بعزيمة وثقة ، فلا تفكر في الأمر كثيرًا وانتهز الفرصة ، تعرف على العالم واختبر نفسك ، واجه تحديات جديدة ، واجد واجتهد من أجل ما تريد. في نهاية العام ، ستستمتع بثمار جهودك ، وستزداد ثقتك بنفسك ، وستشعر بالأمان والثقة والرغبة في الخروج للكسب الجيد في العالم ، لذلك عليك أن تقبل كل ما تقدمه لك الحياة.

برج الاسد 2020

شخصية برج الأسد

ينتمي الأشخاص الذين وُلدوا في الفترة ما بين 23 يونيو و 22 أغسطس إلى علامة الأسد التي يحكمها كوكب الشمس ، وهي العلامة الأكثر هيمنة على الأبراج ، وهي مبدعة ، صادرة ، ولها طموح وقوة و شجاعة رهيبة. يجب أن يكون مستوى الطلب على نفسك أعلى بحلول عام 2020 ، لأنه ضروري ، لأنه في بداية العام سوف تمر بلحظات كثيرة من الحركة ، والتي ستختبر قدراتك ، سيتعين عليك إثبات قدرتك على ذلك.

سيكون هذا المناخ محبطًا بعض الشيء ، لأنك ستضطر إلى إيقاف بعض قناعاتك ، والتكيف مع البطء ، والتغيرات ، والاختلافات ، والأفكار أو الأساليب المختلفة عن تلك التي تستخدمها عادة في عملك. لكن كن هادئًا ، فستكون هذه الفترة غنية من حيث المشاريع والفتحات والتطوير الشخصي ، فشيئًا فشيئًا ستستعيد هدوئك واستقلالك الذاتي ، وبذلك يمكنك تكريس نفسك لتحدي جديد أو نشاط جديد. ستحاول التفريق بينك وبين الآخرين وستحصل عليه شيئًا فشيئًا ، وستتلقى دعمًا كبيرًا من من حولك ، وسيساعدك ذلك في الحصول على ما تريد ، واستمراره.

بشكل عام

عام 2020 يجلب لسكان علامة الاسد العديد من التغييرات في الحياة العاطفية ،وسيسمح لهم بتحديد المواقف القديمة التي في كثير من الحالات ستنتهي بلإفتراق.

سوف يلاحظ ملوك البروج أن مغنطيسيتهم الشهيرة والأسطورية ستنمو تدريجياً في العام المقبل ، مما سيتيح لهم جذب أشخاص جدد وعلاقات عاطفية ومكثفة.

برج الاسد

في هذه السنة الجديدة ، سيجد للأسديين الجزء المادي من شخصيتهم ، وكواكب المشتري و زحل ستضعهما في مركز الجذب لمدة 12 شهرًا على التوالي.

سيختبرون أيضًا تغييرات جذرية في المجالات الشخصية والمهنية ، مما سيسمح لهم بالقيام بأشياء كثيرة أكثر من السنة الماضية حتى النهاية دون فقدان سيطرتهم المميزة وحساسيتهم.

تأثير الكواكب على الأسد في 2020

زحل بالتزامن مع بلوتو في 12 يناير لن يأتي خالي الوفاض ، لكنه سيجلب الكثير من الحظ والتفاؤل والتوسع ، والكثير من البهجة ، وقدرة العمل .

يمكن لـ كوكب المشتري أن يجلب لك فرصًا مثيرة للاهتمام ومغرية في الأشهر التسعة الأولى من عام 2020. ومع ذلك ، وبغض النظر عن مدى ملائمة هذا المنظور ، يوصى بالتصرف بحذر ودون تسرع.

كن حذرًا ، خاصة في شهري مارس ومايو وأغسطس - سبتمبر عام 2020: هذه الفترات تمثل تحديًا كبيرًا بالنسبة لمواليد الاسد ، مع وجود درجة عالية من المخاطرة.

عندما يكون المريخ في تراجع ، بين سبتمبر ونوفمبر ، قد تواجه بعض المشاكل الحقيقية في إدارة العواطف بشكل بناء. إنك بحاجة إلى أن نتعلم كيف لا تحاول السيطرة على الآخرين ، ولا تأكيد قوتك. التحفظ هو مفتاح كل مشاكلك. عندما تصبح أكثر تحفظًا ، سيتم حل مشاكلك.

سيجلب فينوس في حركة رجعية واضحة عبر بيت الحب ، بعد 5 أكتوبر 2020 ، دفعة من الطاقة التي ستزيد من رغبتك للتعبير عن مشاعرك ، والحب ، والرومانسية لشخص مميز حقًا. قد يقبل بعض الأشخاص التحدي ، أو شخص ما من العمل أو دائرة الأصدقاء المقربين لديك يمكن أن تثير اهتمامك.

في عام 2020 ، يتمتع الأسديون بالدعم الكوكبي لـ زحل و أرانوس ، اللذين يفضلان التغييرات والتجديدات التدريجية ، استنادًا إلى خطة مدروسة جيدًا ، مما سيساعدهم على تطوير مشاريع مهمة طويلة الأجل. علاوة على ذلك ، يزودهم أورانوس بالطاقة والأفكار ، بينما يقدم زحل ثباتًا وحكمة واستراتيجية.

برج الأسد 2020 في الحب

يدعوك هذا العام إلى التشبث أكثر بحياتك العاطفية ، وسوف يكون لذيك الكثير من الوقت للحصول على مزيد من الاستقرار العاطفي في علاقتك ، وهذا الاتحاد الذي قررت عقده مع الشخص الذي تحبه أكثر سيسعدك بلا شك. تأتي أوقات بهيجة ، مليئة بالسحر والتبجيل ، حاول الاحتفاظ بها والحفاظ على علاقتك قوية لأطول فترة ممكنة. ستشعر بأنك مستعد للمشاريع الجديدة كزوجين ، وستكون متجاوزة تمامًا لكلا منكما ، فقم بتحليلها مع شريك حياتك ، مع مراعاة آرائه ، وبناء تلك الحياة التي يحلمون بها ويستحقونها. ولكن إذا كنت وحيدًا فلا تقلق ، فكل شيء سيصل في الوقت المناسب ، واستمتع بهذه الحالة ، واستخدمها لصالحك ، عندما تكون مستعدًا ، سيحدث ما لا يمكن تصوره.

سوف يتأثر الاسد الذي سيبدأ علاقة جديدة هذا العام بالأكاذيب والأوهام مع شريكهم ، والتي قد تجلب بعض الصعوبات ،رغم ذلك فإن حياتهم العاطفية ستسمح لهم بالانفتاح لتجربة أشياء غير عادية في السرير.

بالنسبة للعزاب خلال العام الجديد ، سيجدون عشقًا جديدًا ومثيرًا ، وسيشعر الأشخاص ذوو الشخصية المغناطيسية والهالة النظيفة بحياتهم التي تجعلهم يشعرون بخصوصية كبيرة.

بالنسبة لأولئك الذين لديهم شريك ، سيتم تعزيز العلاقات بثقة ومزيد من التواصل ، وسيعلن البعض التزامهم بالزواج والبعض الآخر سيعزز روابط حبهم.

برج الأسد 2020 في العمل والمال

إذا كنت تعمل بجد ، فمن المحتمل أنك ستحقق تقدماً كبيراً في بيئة عملك لهذا العام ، في البداية ستكون مرهقة بعض الشيء لأن هناك العديد من المسؤوليات التي سوف تطغى عليك ، لكنك ستعتاد عليها ، وستستعيد الهدوء الذي ينتمي إليك مرة أخرى. كن لطيفًا مع زملائك وبشكل عام ، مع كل من يتفاعل في عملك ، واحتفظ بهذه العلاقات الجيدة التي تربطك بهم ، ولا تدع خطًا سيئًا يفسدهم ، واطلب المساعدة عندما تكون في حاجة إليها ، فأنت تتمحور حول الذات وهذا فقط يسبب لك المشاكل. استخدم جميع صفاتك ، وحسن أموالك ، قد يكون هذا العام مثاليًا لاستثمار هذا المبلغ الذي قمت بتوفيره ، لكن عليك إدارة أموالك بشكل جيد للغاية والتمييز بشكل فريد بين ماهية الاستثمار وماهية النفقات.

برج الأسد 2020 في الصحة

كما تعلمون بالفعل ، سوف تمر بفترات من الإجهاد تسبب لك الإرهاق البدني والعقلي ، وتوخي الحذر والتعامل معهم بجرأة ، لا تقلق أكثر ، لا تبالغ في المواقف ، بل تتكيف معها بمكر. لا تدع أي شيء يسرق الهدوء الذي تحتاجه واعتني بنفسك ، فهذه المخاوف يمكن أن تسبب لك أمراضًا قد تكون مرهقة في النهاية ، وتجنبها وحتى لو بدا كل شيء غائمًا ، لا تنخدع بالسلبية أو الاسترخاء أو الراحة أو الاستنشاق العميق . عليك أن تتعلم توجيه هذه الطاقات ، وممارسة التأمل وقضاء بعض الوقت لنفسك ، والمشي ، والسعي أكثر في الهوايات التي تحبها ، وتشجيع نفسك على القيام بأنشطة جديدة ، وإعطاء التنوع لعقلك حتى لا تظلم مع العبء الذي تحمله.

برج الأسد 2020 في الأسرة

لا تدع المواقف السلبية تسيطر عليك ، وحافظ على رباطة جأشك ولا تلوم الأشخاص الموجودين معك دائمًا ، فهم يريدون فقط مساعدتك ، وعليك قبول تلك المساعدة بالحب وتقديرها ، والتفكير جيدًا قبل التصرف ، وعدم فعل أي شيء تعرفه من الممكن أن تندم عليه في وقت لاحق. اجعل عائلتك تشارك في المنجزات التي تحصل عليها ، ولا تحتفظ بكل شيء لنفسك وشاركها مع أحبائك ، وتحدث ببلاغة وكن واضحًا ، إذا كنت غير مهتم ، تعامل معهم بالنضج الكافي، وحافظ على العلاقة التي تربطك بعائلتك الى الأبد. ستكون هذه السنة مليئة بالعديد من التحديات والأهداف ، وأحيانًا ستشعر أن العبء الذي تتعامل معه كبير جدًا ، ولكن إذا كنت تريد ذلك ، فسيكون لديك أيضًا وقت لمشاركته مع من تحبهم أكثر.

برج الأسد 2020 في الصداقة

ستكون سنة جيدة جدًا بالنسبة لك لأنك ستحقق طموحاتك الاجتماعية المنشودة ، ستكون هذه السنة مثالية لجميع أنواع الأنشطة التي تنضم إليك مع أصدقائك. استمتع وحاول العثور على أنشطة جديدة ، وتعلم معًا ، خذ وقتك واهرب من الواقع من وقت لآخر ، لأنه من الضروري أيضًا الراحة ، أخبرناك وسنخبرك مرة أخرى. وبقدر ما تكون أنشطتك هائلة ، إذا كنت تريدها بجد ، فستأخذ الكثير من الوقت لمشاركتها مع من تريد ، والتوقف عن الأعذار والدهاب إليها. استمع إلى نصيحة أصدقائك لأنها ستكون مفيدة للغاية ، 2020 هو عام لإنهاء المشروع الذي يهمك ، وأن الدعم الذي ستحصل عليه من زملائك ، سيكون مهمًا للغاية ، فلا تفوّت ذلك.

توصيات للأسد في عام 2020

يضمن لك ضبط النفس والمثابرة لتحقيق أهدافك ، لذا تتحمل مسؤولياتك ولا تحاول إحداث ثورة في كل شيء ، وتوفير طاقتك لدعم كل ما عليك أن تعيشه ، وتجنب تلك العادات الضارة واستبدالها بعادات أفضل. تجنب أخذ إيقاع مُطلق ، ركز على راحة ذهنك لأنه الأكثر أهمية ، إنه عام مليء بالحركة لك ، وتعلم التنظيم ، وجدولة كل نشاط ، وابدأ في التخطيط لكل شيء والوفاء بجميع التزاماتك. إذا قمت بالشيء الصحيح ، فستقوم في نهاية العام بإجراء تقييم وستدرك كل ما تقدمت به ، وكل ما تفوقت عليه وستشعر بالرضا لأنك ستعلم أنه كان عامًا جيدًا ، وحاول الوصول إلى الهدف وعدم الاستسلام ، سوف تصل إليه وأنت تعرف ذلك.

برج العذراء 2020

شخصية برج العذراء

الأشخاص الذين ولدوا من 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر هم جزء من برج العذراء. يحكمه كوكب عطارد ويرمز إلى البحث عن الكمال والنقد والتحليل والمنطق ، من بين أمور أخرى. يتميز الأشخاص الذين تمثلهم هذه العلامة بالدقة ، والأثرية ، وموقفهم المتحفظ ، وحماسهم ، وأحيانًا حتى الهوس بالنظام ، وقد يكونون في بعض الأحيان باردون إلى حد ما ، ولديهم صعوبة في تكوين صداقات ، لكنهم أشخاص ودودون للغاية مع من حوله.

في عام 2020 ، ستبدأ جهودك تؤتي ثمارها وسوف تستمتع بها ، وستنتهي لك العديد من الدورات المملة التي تسببت لك فترات طويلة من التوتر واليأس ، وستبدأ بالهدوء في حياتك ، والاستمتاع بها. سيكون لنموك الشخصي حرية أكبر ، وستكون أكثر استقلالية في اتخاذ قراراتك ، وستتحكم بالكامل في حياتك ، وستكون مستقل وستزداد مسؤوليتك ، وستزداد ثقتك بشكل كبير. ستتيح لك نهاية العام توفير إرساء واستقرار في العديد من جوانب حياتك ، مما سيسهم في التخطيط لمستقبلك بشكل أكبر ، وسيكون لديك أولوياتك الواضحة للغاية ، وستكون سنة مثمرة بالنسبة لك.

بشكل عام

تقترح بداية عام 2020 أن يقوم مواليد علامة العذراء بتجربة أفكارهم الجديدة ، وسوف يحصلون على المساعدة والدعم من رؤسائهم ، لكن سيتعين عليهم رفعها بالتفصيل ومتابعة لحظات من عدم اليقين الكبير.

خلال الجزء الأول من العام ، سوف يجلب لهم عبور كوكب المشتري في منزله "اكس" تقدمًا وفرصًا غير مسبوقة في المجالات المهنية والاقتصادية والعائلية ، مما سيؤدي بهم إلى نجاحات كبيرة. إن الروتين الجديد والصحي الذي يشمل اللياقة البدنية والروتينية للأكل يمكن أن يحررك لاستكشاف مسرات الحياة من حولك.

برج العذراء

في إبريل / نيسان عندما يدخل زحل منزلة "اكس" سيكون هناك بعض التأخير ، لذلك سيتعين عليك استغلال الفرصة لتنظيم أوقاتك وتحقيق توازن حتى لا تهمل العمل أو الأسرة.

تظهر التوقعات أن هذا العام يظهر لأول مرة بزخم مذهل في مجال الأعمال ، وخاصة في عمليات الاستحواذ الشخصية الهامة. يمكن أن يكون الأمر يتعلق بمنزل ، أو ميراث ، أو مكسب مهم جدًا كان ينتظره العذارى لفترة طويلة.

تأثير الكواكب على العذراء في 2020

تمنحك رحلة المشتري عبر المنزل والأسرة والحياة المنزلية دفعة قوية لتغيير منزلك أو تجديده أو حتى زيادة حجمه. ومع ذلك ، يتم توسيع عائلتك عن طريق إضافة أعضاء جدد أو بفهم بعض المواقف المتعلقة بالوالدين أو الأجداد. بصرف النظر عن المشكلات التي تحتاج إلى حلها ، ستتدفق الأمور نحو حل النزاعات وتفهم بعض الأشياء التي ، في مرحلة ما ، بدت غير مقبولة لك.

خلق بيئة معيشية إيجابية ، ليس فقط في المنزل ولكن أيضًا في قلبك ، هو الحل لجميع المشكلات. امنح نفسك مزيدًا من الوقت للاسترخاء وإعادة شحن البطاريات الخاصة بك للشفاء وإيجاد السلام الداخلي.

حاول تركيز انتباهك على عملك لأن بعض الأخطاء قد تحدث. يمكن الآن استئناف العلاقات مع الأشقاء أو بعض الأقارب البعيدين مع مناسبة حدث سيحدث بعد 1 نوفمبر.

تجمع كوكب زحل، المشتري وأورانوس يساعدك في الاستثمارات العقارية ، وفي عمليات أخرى تعتمد على الجدية والجهد والاستراتيجية طويلة الأجل.

لكن كوكب المشتري ، زحل ، وأورانوس يتصرفان بشكل غير منطقي عندما يتصادمان مع طاقات بلوتو ، ويمكن أن تكون التركيبة ضارة في حالة المضاربات أو محاولات كسب المال الذي لم تعمل من أجله ، والإفراط في الإنفاق على الملذات والأناقة والأهواء وغير ذلك من الزوال.

برج العذراء 2020 في الحب

سوف تتحسن علاقتك مع شريكك بشكل ملحوظ ، وستتلاشى تدريجياً كل سوء التفاهم الذي يفصل بينكما ، وسيتجدد الحب بينكما ، وتعلم أن تتعرف على بعضكما على الرغم من خلافاتكما وستكون سعيدا للغاية. إذا كنت مع هذا الشخص لفترة طويلة ، فسوف تعزز ثقتك به ، وسيصبح حبكم أقوى ، وستحققون مستوى عالٍ من الفهم ، وستشاركون بطريقة أكثر كثافة ، وستتبدد كل الشكوك. ستكون أكثر استعدادًا للاستماع ، مما يوحدك أكثر مع هذا الكائن المميز الذي لديك بجانبك ، وسوف تبدي اهتمامًا أكبر ، وستترك جانباً تلك الشخصية الباردة التي تميزك ، وستستسلم دون أي متاعب للحب. إذا كنت عازبًا ، فلا تتخلى عن أحلامك ، لأن كل شيء يصل في الوقت المناسب.

سوف تتلقى جرعات من الأصالة والحرية والإبداع والجنون ، مع شريكك سيكون هناك تغييرات مفاجئة وقليلا من عدم الاستقرار ، وعلاقات الحب التي لم يتم تأسيسها بشكل جيد لن يكون لها فرصة كبيرة للبقاء.

الكسوف القمري المتوقع في 7 يوليو و 31 ديسمبر ، بالإضافة إلى كسوف الشمس المتوقع في 22 يوليو ، سوف يتسبب في تأثيرات سيئة على الحب وعلى الزوجين لمدة تزيد عن 6 أشهر ، لذلك يجب أن يكون التعاون المشترك بين الشريكين.

بالنسبة لأولئك الذين لديهم شريك ، سوف يكونون في مناخ من الرفاهية والحنان ، وبالنسبة للعزاب ستكون هناك إمكانية للحصول على حياة اجتماعية أكثر نشاطًا تسمح لهم بمقابلة حب جديد.

برج العذراء 2020 في العمل والمال

تدخل في بضع سنوات حاسمة لإعادة ترتيب أصول عائلتك ، وينبغي أن تكون هذه إحدى أولوياتك ، وتبدأ في الحصول على استقرار وظيفي ، مما يسمح لك بالحصول على الموارد اللازمة للتفكير في استثمار يستهدف مشروع يثير اهتمامك. اهتم بهذا الامتياز الذي تستمتع به الآن ولا تتركه ، واستفد من هذا الدخل ، وادخره ، وقم بتنظيمه ، وانتبه إلى النفقات التي تقوم بها وقلل منها ، إذا كنت لا تحتاج إلى ما ستقوم بشرائه ، فمن الأفضل ألا تحصل عليه. ستبدأ في التفكير في فكرة إجراء إصلاحات لمنزلك ، تهدف إلى تحقيق مزيد من الاستقرار والهدوء ، وإدارة أموالك وفعل ما تعتقد أنه وثيق الصلة بالموضوع ، وسوف تسهم هذه التغييرات بشكل كبير في نوعية حياتك. اعرض نفسك على المستقبل الذي تريده ، واعمل عليه.

برج العذراء 2020 في الصحة

سوف تكون قادرًا على الاستفادة من الأشهر الأولى من العام لاستعادة قوتك ، لقد مررت بأوقات عصيبة وانهزمت أمامها ، فإمنح نفسك بعض الوقت للراحة وتضميد الجراح القديمة من ماضيك ، أنت في مرحلة جيدة للشفاء ، استخدمها بشكل صحيح . اترك تلك الأحزان والأحزان التي لديك في قلبك ، فقد حان الوقت لتعيش أشياء جديدة والبحث عن سعادتك ، ويمكنك الذهاب إلى علاجات الاسترخاء مثل اليوغا والتأمل ، والذهاب إليها وتجديد نفسك ، أنت تستحق ذلك. انتبه أيضًا للأحلام والعقل الباطن ، فهناك حقائق رائعة لكشفها وأيضًا الانتباه إلى جسدك ، إنه يستحق زيارة الطبيب بانتظام والاهتمام بصحتك بطريقة مناسبة ومثالية.

برج العذراء 2020 في الأسرة

في هذا العام ، سوف تتعقب ما تريده وتحتاج إليه ، فقد تكون في هذه العملية تتخلى عن التزاماتك العائلية قليلاً ، لأنه قد لا يكون لديك خيار آخر غير ذلك ، ولكن في محاولة للعثور على مساحة يمكنك من خلالها التفاعل مع عائلتك ، من الضروري ألا تتخلى عن أحبائك. حاول أن تجد وقتًا للعيش معهم لأنهم في حاجة إليك ، ويريدون أن يكونوا معك إلى جانبهم ، وثقوا بمشروعاتك والبحث عن دعمهم ، وجعلهم شركاء في شؤونك ، واجتهدوا بجد لجعلهم فخورين بك. بشكل عام ، ستكون العلاقة مع عائلتك على مدار العام إيجابية للغاية ، فقد أنشأت روابط قوية جدًا تربطك بها ، ولا تدع هذه القوة تتلاشى مع مرور الوقت.

برج العذراء 2020 في الصداقة

ستكون هذه السنة مثالية بالنسبة لك للتقدم والظهور ، وكن حذرًا في طموحاتك وطلب المشورة من أصدقائك ، فهم يعرفونك جيدًا ، ومن المؤكد أنهم سيبلغونك بالضبط بما تحتاج أن تسمعه ، وأنك دقيق للغاية ، وتميل دائمًا إلى أن يكون لديك موقف بشأن أفعالك ولكن الأمر يستحق الاستماع لآراء أخرى تساعدك على اتخاذ القرارات الصحيحة. لكن كن حذرًا وتحقق جيدًا بمن تثق بمشاريعك وأفكارك المهمة ، لا تتركها في يد أي شخص ، وتذكر أن هناك العديد من الأشخاص الذين يحبونك ولكن هناك أيضًا من يحسدك ، لذا كن حذرًا. احتفظ بهذه الصداقات المخلصة التي كانت معك في أفضل اللحظات وأسوأها ، وشاركها ، واستمع إليها ، وتفاعل معها ، وأظهر لهم حبك.

توصيات للعذراء في عام 2020

إنك تسير على طريق جيد للغاية ، لقد حاولت دائمًا أن تكون صريحًا وصادقًا ، فأفعالك تتحمل مسؤولية تصرفاتك ، واصل الحفاظ على هذه الصفات التي تجعلك فريد من نوعه ، والتي حققت فيها كل ما لديك حتى الآن. ستمنحك هذا العام فرصة للمضي قدمًا ، والحفاظ على خصائصك ، والتركيز على نفسك وما تريد ، لكنك تعرف ، دون أن تترك جانباً من يحبك ، وتستمتع بسنتك ولا تدع أي شيء ممل. تلك الطاقة الإيجابية التي ستكون دائمًا بها ، احتفظ بها واستمتع بها. عادة ما تعمل بجد لتحقيق أهدافك ، ولكن من الضروري أيضًا أن تأخذ قسطًا من الراحة في بعض الأحيان لتجديد طاقاتك ، والمضي قدمًا في شؤونك. لا تفرط في الضغط.

برج الميزان 2020

شخصية برج الميزان

أولئك الذين ولدوا من 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر هم جزء من علامة الميزان ، التي يحكمها كوكب الزهرة الذي يرمز إلى العدالة والإنصاف والتوازن ، من بين أمور أخرى. يتميز هؤلاء الأشخاص بكونهم أكثر العلامات المتحضرة نظرًا لأن لديهم سحرًا معينًا وذوقًا جيدًا وبعض الأناقة ، فهم أناس مسالمون يحبون الانسجام والجمال بشكل عام ويكونون قادرين على البقاء خارج كل الصراعات.

إذا كنت من هذه العلامة وترغب في علم التنجيم ، فمن المؤكد أنك تنتظر برجك 2020 لمعرفة ما تحمله لك النجوم ، حسناً ، هذه سنة يجب أن تعتني فيها بكل حركة تقوم بها. منذ شهر شباط (فبراير) ، ستقودك أجواء البيئة إلى استجواب ومعرفة كيفية الاختيار بين ما تريد وبين ما تحتاجه حقًا وما هو مهم ، لا يوصى بأن تشتت ، بل على العكس تمامًا. التركيز والتصرف لتحقيق هدفك ، ستجبرك جوانب اللحظة على تطبيق انضباط كبير ، والتحلي بالصبر والتركيز على واجباتك ، إذا قمت بذلك ، فستجد النتائج التي تريدها.

بشكل عام

2020 سيكون الإبداع الشخصي مكثف وأنت بصدد الحصول على مكاسب قوية جدا، ولكن نتائج كهاته تكون على المدى المتوسط ​​والمدى الطويل، سوف تكون لك فرص جيدة خصوصا في المواضيع الفنية. هناك الكثير من السفر عبر المسافات القصيرة والكثير من التفاعل مع كل من أصدقائك المقربين والزملاء الجدد المهمين والأقوياء.سيكون الوجه الذي تظهره للعالم وجهًا للتصميم والقوة وكلما كنت تشرف بذلك وتكتسبه ، ستصبح أقوى لالتقاط أحلامك وأهدافك القصيرة والطويلة الأجل.

برج الميزان

التثليث بين الشمس الولادة في برج العذراء والكواكب المشتري وزحل في برج الجوزاء يفتح لك أفاق الإبداع من خلال السفر والفلسفة والدين والتعليم العالي.

في فبراير ومارس وأبريل، فإن تأثير زحل يأخر بعض أعملاك، ولكن في الفترة بعد 21 أبريل، سوف نرى نتيجة لإنجازاتك في مكان العمل وسيكون لديك القليل من الوقت لتكريسه للأسرة و شريك الحياة.

في النصف الثاني من العام مع كوكب المشتري في منزل إكس سيمنحهم توسعًا مهنيًا قويًا ، وفرص عمل جديدة ، ونشاطًا اجتماعيًا رائعًا ، والكثير من النشاط الحميمي.

تأثير الكواكب على الميزان في 2020

يبدأ العام الجديد بأجواء العطلات بعد عام 2019 المضطرب ، والذي يستعيد حياة برج الميزان ويحثهم على التركيز أكثر على رغباتهم وأجمل هواياتهم. وبالتالي ، مع رؤية جديدة حول الأشياء والحياة بشكل عام ، 2020 هو عام العلاقات . وعندما نقول العلاقات ، فإننا نشير إلى جميع أنواع العلاقات: المهنية ، الصداقة ، الأسرة ، الحب ، الصداقة ، التعاون ، إلخ.

يُظهر زحل الصرامة والبراغماتية ، لا سيما في مجال العلاقات الاجتماعية والعلاقات الشخصية ، مما يحد من التفاعلات التي لا تتوافق مع مستويات ومعايير معيشة معينة.

يستعيد المشتري الأمان والثقة ، ويغرس الطاقة والحيوية ، ويحقق إنجازات في معظم مجالات الحياة.

كوكب المشتري في المنزل الأول هو أيضا مواتية لأولئك الذين يرغبون في تغيير مظهرهم البدني للأفضل ، والحصول على علاقة أفضل مع الجسم. النوم كافيًا ، والتركيز على الصحة ، وليس على الوزن ، وتناول الطعام بشكل صحي ، وممارسة التمارين الرياضية - هذه هي الأشياء الرئيسية التي ستساعدك على أن تبدو بشكل أفضل وأن تكون أكثر صحة ، بغض النظر عن نمط الموضة الذي تتبعه.

هذا العام ، أورانوس ، الكوكب الذي يشجع على التجديد والحرية ، سوف يتحدىك دائمًا لإعادة اختراع حياة زوجك. له تأثير نشط ، ولكن أيضًا عمل غير متوقع وغير متواصل ، قد يزعجك في مناسبات مختلفة ، مع الأخذ في الاعتبار أن مولود الميزان يحب الوئام والطريق الأوسط.

كوكب الزهرة ، كوكبك الحاكم ، في حركة رجعية واضحة عبر بيت المال ، يؤدي إلى بعض العقبات ، لذلك ستشعر بالإعاقة بسبب بعض المواقف في العمل. هذه يمكن أن يضر وضعهم المادي.

يريد مارس منك أن تتوتر حول المال ، ومن الأفضل أن تتصرف طوعًا ووعيًا في هذا الصدد. خلاف ذلك ، من يدري من أين قد يحدث الإجهاد والمشاكل الأخرى التي قد تواجهها.

من بين أمور أخرى ، يمكن لارتداد المريخ ، الذي يبدأ من 9 سبتمبر ، تحديد مراجعة للطرق المكتسبة أو يمكن أن يلفت الانتباه إلى مبادرة قديمة غير منتهية. في إصدار سلبي ، يمكن أن يجعلك كوكب مارس تنفق بعض المال لدفع المبالغ المستحقة أو الديون المهملة.

بين 14 أكتوبر و 3 نوفمبر ، يتراجع كوكب عطارد إلى الوراء في برج العقرب و . بالنسبة لكم ، هذه فترة من عدم التوازن العاطفي والإنكار. لتكون قادرا على التعامل خلال هذه الأسابيع الثلاثة عندما تكون أكثر حساسية من المعتاد ، تحتاج إلى سيطرة أفضل على عواطفك وتجنب التعرض للهيمنة من قبل أي مشاعر قوية.

برج الميزان 2020 في الحب

في هذا العام ، ستتاح لحياتك العاطفية إمكانات كبيرة لاتخاذ منعطف جديد ، ربما ستتعرف على شخصًا يكمل وجودك ، أو ربما تجرؤ على اتخاذ الخطوة التالية مع شريك حياتك أو تترك تلك العلاقة التي تتشبث بها وغير مرتاح فيها. يجب أن تكون متيقظًا لكل إشارة ، وأن تجري تحليلًا لما يحدث في حياتك العاطفية ، وأن تتخذ القرار الصحيح ، الذي تعرف أنك ستشعر بالراحة به. حتى إذا كان عليك إنهاء زواجك فلا تشعر بالذنب ، تذكر أن التغييرات ضرورية في بعض الأحيان ، وعليك اللإيمان بما يطلبه منك الحدس ولا تتأثر بالعواطف اللحظية ، وكن هادئًا ، وابحث عن سعادتك

في بداية العام ، سيسعى الميزان للحصول على إجابة لشكوكهم حول الزواج للتأكد من فرصهم الحقيقية ، ولديهم علاقة دائمة وبعد بضعة أشهر سيواجهون نتائج قراراتهم.

في منتصف العام ، سيكون لديك الكثير من الحياة الاجتماعية التي ستقودك إلى مقابلة أشخاص ستحصل على تجارب جديدة معهم ، والتي ستأخذك بعيدًا عن فكرة بدء العلاقة.

في نهاية العام تقريبًا ، سيشعرون مرة أخرى بالحاجة إلى شريك يشاركانهم أفكارهم وأوهامهم ، ولكن يجب أن يكونوا متأكدين من رغبتهم وقبول الالتزام وكل ما يستتبعه ذلك.

برج الميزان 2020 في العمل والمال

في الفترة التي تشمل الأشهر الأولى من العام ، ستشعر بالحاجة إلى مراجعة أهداف عملك بدقة ومراجعة الطريقة التي تعمل بها للوصول إليها ، بحيث يمكنك وضع خطة لتحقيق أهدافك. سوف تشعر أنك مضطر إلى تغيير العادات ، وتجنب العادات السيئة جانباً وتقبل الآخرين لتصبح الشخص الذي تريد أن تصبح ، إنها مرحلة مناسبة للمشاركة في مشاريع جديدة والاستمرار في الانفتاح على التعاون ، لقد حان الوقت للعمل كفريق. سيكون لديك التسهيلات لإغلاق الدورات المالية ، وسداد الديون ، وإبرام الصفقات التجارية ، وستكون قادرًا على إجراء الاستثمارات التي خططت لها في المستقبل ، والاستفادة من هذه اللحظة لإبرام تلك الالتزامات التي ساهمت منذ وقت طويل في تهدئتك ، مما يعوق أهدافك المخططة.

الميزان 2020 في الصحة

أنت تمر بمرحلة حرجة لصحتك ، وسوف تكون أكثر عرضة للتغيرات البيئية ، وبالتالي ، سيكون لديك خطر أكبر للإصابة بالأمراض المعدية والخطيرة ، كن حذرًا ، لا تعرض نفسك لهذه الحالات التي تسبب أضرارًا لصحتك ، احرص على من جسمك ، وإطعام نفسك بشكل جيد ، والراحة ، وممارسة الرياضة ولا تعرض نفسك للخطر. اترك تلك العادات المفرطة ، وتغييرها لعادات صحية ، والابتعاد عن الكحول وجميع أنواع المواد التي تسبب الرذائل والأضرار التي لا يمكن إصلاحها ، ليس من السيئ أن تستمتع من وقت لآخر ، ولكن عليك أن تفعل ذلك بحذر. حاول بناء نوعية حياة أفضل لك ، فهذا سيساهم أيضًا في نموك الشخصي ، وسيكون لديك المزيد من الراحة للمضي قدمًا وستعيش بهدوء أكبر ، واقلق أكثر بشأن نفسك ، ولا تتخلى عن صحتك.

برج الميزان 2020 في الأسرة

في بداية العام ، سوف تواجه بعض الشرائط السيئة التي ستجلب التوتر والإحباط وتقلبات المزاج ، وتحافظ على سلامتك وهدوئك ، ولا تدع هذه المواقف المعاكسة تلحق الضرر بعلاقتك بعائلتك. سوف تتعرض لمواجهات مع أفراد عائلتك الذين لا يشاركونك طريقتك في التفكير ، أوضح أفكارك ولا تهدر طاقتك في قضايا ليست مثمرة بالنسبة لك. استخدم الحوار وقم بتصحيح خلافاتك مع هؤلاء الأشخاص ، وكن لطيفًا معهم. لكن لا تبرر نفسك إذا ارتكبت أفعالًا لها عواقب سيئة ، وتحمل مسؤولية أفعالك ولا تلوم الآخرين على ما تثيره ، وكن مسؤولًا وتصرف دائمًا بأمانة مع الحقيقة ، وكن نفسك.

برج الميزان 2020 في الصداقة

في هذا العام ، سيتعين عليك اتخاذ قرارات مقلقة ، وأن الأفكار الأكثر تشويشًا التي سترونها ، لا تتصرف بشكل متسرع ولا تتأثر بالعواطف ، فهناك أشخاص من حولك لا يجلبون لك أي شيء جيد ، فأبعدهم عن حياتك. ستجري بعض المناقشات مع أصدقائك ، سواء كان ذلك بسبب الاختلافات أو الأعمال التي تبتعد عنهم ، ولا تدع هذا ينهي صداقتكم ، إذا كان هؤلاء الأشخاص يقصدون بك كثيرًا ، فكن قوياً وحذرًا ، وفكر جيدًا قبل التصرف ، لأن لفتة واحدة كافية لإنهاء كل شيء. احتفظ بصداقاتك وقم بتعزيزها ولا تدع أي شيء يدمر تلك اللحظات الجميلة التي تقضيها معهم ، وتذكر أن الصداقة الحقيقية والمخلصة تفوق أي انتكاسة ولا تفعل شيئًا لتسبب الأسف.

توصيات للميزان في عام 2020

سيكون التعامل مع الأمور بجدية أكبر وبدقة أكبر أمرًا ضروريًا للمضي قدمًا وبناء مستقبل أفضل ، وتجنب أي شيء لا يتيح لك المضي قدمًا. في هذا الوقت ، يتم إغلاق دورات قريبة وإبرام التزامات قديمة ، مرحلة جديدة تنتظرك ، وعليك الاستعداد لها ، والعمل الجاد على ما تريد ولا تشتت انتباهك. ابقَ على اطلاع على التغييرات وقبولها بصبر ، فسيكون ذلك عامًا صعبًا ، حيث سيتم اختبار قدراتك وقيمك عدة مرات. حاول دائمًا أن تفعل الشيء الصحيح وأن تعمل من أجلك ومن أجل ما تستحقه ، لا تستقر مقابل أقل ، وتذكر دائمًا ما أنت عليه وما تعتقد ، لا تحاول أن تتخلى عن معتقداتك ، ضع في اعتبارك أنك بفضل ذلك ، فأنت بذلك الذي يحدد مسار حياتك.

برج العقرب 2020

شخصية برج العقرب

الأشخاص الذين ولدوا في الفترة من 23 أكتوبر إلى 22 نوفمبر جزء من علامة العقرب ، التي يحكمها كواكب المريخ وبلوتو. هذا الذي يرمز إلى الدمار والبعث ، هو علامة زودياك الثامنة ، ولكن الرابع ذو طبيعة سلبية والثالث بنوعية قابلة للتغيير. يتميز هؤلاء الأفراد بقوتهم وتصميمهم على القيام بالأشياء ، بالإضافة إلى استقلالهم والاكتفاء الذاتي. إذا كنت أحدهم وتحب علم التنجيم ، فستنتظر بالتأكيد لبرجك 2020 ، لمعرفة ما تقوله النجوم عنك ، إذا كان الأمر كذلك ، ابق هادئًا لأننا سنخبرك هنا بكل ما تحتاج إلى معرفته.

حسنًا ، في بداية العام ، ستحتاج إلى تغيير ما لا تحبه ، لكن بالنسبة للآخرين صحيح من الناحية السياسية ، ستشعر بالقوة والعزم على القيام بما يفرضه قلبك ، ستصبح متمردًا إلى حد ما ، على الرغم من أنه سيكون تمردًا جيدًا جدالًا وجادلًا. لا يزال يتعين عليك توخي الحذر في اتخاذ القرارات ، فلا تدع هذا الأدرينالين يسيطر عليك تمامًا ، وكن حذرًا وتصرف دائمًا من الحس السليم ، ولا تعبث ، ولا تفعل أشياء يمكنك أن تندم عليها.

بشكل عام

يمكن أن يكون عام 2020 متجاوزًا جدًا لبرج العقرب ، حيث سيشعر خلاله بالكثير من الأحاسيس الجديدة وسيزيد من الطاقة ، والتي ستتدخل في مجال العواطف. في النصف الأول من العام ، سوف يحتاجون إلى استكشاف وتعميق نفسيتهم ، بسبب مرور كوكب المشتري في البيت الثامن ، سيكون لديه تحولات شخصية كبيرة ، في طريقة تفكيره وفي طريقة شعوره. يتم إبراز الشراكات والعلاقات من جميع الأنواع وتحقيق الاستقرار والقضايا للعمل. يتطلب الأمر إدراكًا قويًا لقوتك الداخلية ودوافعك ولكن تطبيق ذلك على تصرفاتك يعد بسنة مجزية وقوية للغاية.

برج العقرب

ما الذي يضمن مرحلة مواتية لحل النزاعات الماضية ، وفهم عواطفهم بشكل أفضل وتحليل نشاطهم الحميمي ، وهو مجال آخر سيخضعون فيه للتغييرات.

في المرحلة الثانية من العام عندما يدخل كوكب المشتري إلى البيت التاسع ، سوف يحصل على الحلول التي يحتاجها لمواصلة أسعد وأنسب سنة للرحلات إلى البلدان البعيدة التي ستنطلق من أغسطس.

تأثير الكواكب على العقرب في 2020

أولاً ، دعونا نتذكر أن بلوتو ، وهو كوكب العقرب له صلات خاصة به ، هو في بيت العقرب والتواصل منذ عام 2019 ، حيث سيبقى حتى عام 2024. هذا وقت طويل ، لذلك يجب أن تستفيد من مزايا هذا المنصب: قوة الإقناع ، القوة الذهنية ، القدرة التحليلية ، موهبة البحث والتحقيق ، الاهتمام في علم النفس ومواضيع مختلفة عميقة ، خفية ، أو غامضة ، وقدرة لحماية نفسك من تأثيرها غير السار: الحس النقدي المفرط ، والأفكار السلبية ، والقلق أو الرهاب ، والتوتر العصبي ، والميل إلى التعامل مع الآخرين.

أخيرًا ، يمكنك أن تجني ثمار عملك يا برج العقرب! إذا كانت "كوكب المشتري" في العام الماضي في طريقك من خلال برجك ، وكنت عنيدًا وبدأت مشروعًا جديدًا ، أو إذا اتخذت قرارات لم تظهر أي نتائج بعد ، فقد حان الوقت للنجاح. خلال الـ 13 شهرًا التالية ، ينقل المشتري نطاق الموارد المالية التي يتم الحصول عليها من العمل ، واحترام الذات ، والأشياء التي تجعلك تشعر بالأمان ، وبالتالي ستتاح لك الفرصة لتحفيز هذه المجالات. ستزداد قدراتك ومواهبك ، وستعمل بكفاءة أكبر ، وستحصل على المكافأة ، كما يجب أن تكتسب قيمتك الذاتية ، ومن ثم تأتي إمكانيات جديدة في طريقك. لا تتعجل في استهلاك ثمار عملك في مؤسسات محفوفة بالمخاطر ، ولا تنفق أكثر من المعتاد ، لأن هذا عام بالنسبة للإنتاجية ، وليس للنفاقات.

نبتون، كوكب آخر مع التطور البطيء،، يمر بمنزل العقرب في الحب والإثارة الحميمية. وهو موقف حساس لأنه، على الرغم من أن يجلب الرومانسية إليك إلا أن نبتون له تأثير خادع، فتميل إلى وعود كثيرة ولا توفي بها.

يجلب تراجع كوكب الحب الزهرة الرغبة في الانفصال عن كل شيء ، لذلك تريد وضع الأمور بصراحة في نصابها لأنك كنت غير سعيد في الأشهر الأخيرة. على الرغم من قيامك بإقامة علاقات جديدة ، إلا أن بعض الأسرار قد تظهر حول شريكك الآن ، وستشعر بالإضافة إلى ذلك بأنك تحتاج إلى أن تكون ثابتًا ومتوازنًا ، لكن الآن لا يمكن أن يكون لديك مثل هذه الأشياء.

العقرب هي واحدة من اثنين من العلامات التي تتأثر بتراجع المريخ إلى الوراء. وسوف تظهر العزم في مشاريعك. ومع ذلك، فإنك سوف تشعر بالإرهاق والتعب ولن تكون قادرا على الوفاء بجميع مهامك.

في العمل ، يمكن أن تحدث توترات بسيطة مع زملاء العمل الأكثر حساسية تحت تأثير عطارد ، ولكن هذا لن يمنع تطوير المشاريع التي بدأت بالفعل من قبل العقرب. ومع ذلك ، سيكون من الحكمة اتخاذ هامش للخطأ وإظهار الدبلوماسية والصبر. بالإضافة إلى ذلك ، خلال هذه الأسابيع الثلاثة ، يجب أن يكون العقرب قد توقف عن السخرية والتهكم.

برج العقرب 2020 في الحب

سوف تمر بمرحلة صغيرة من الأسئلة التي تتعلق بموقفك العاطفي ، حيث ستقرر ما تعتقد أنه الأفضل بالنسبة لك ، إذا كنت متزوجا ، فمن المحتمل أن تعيد توجيه علاقتك وتسعى إلى مزيد من الرفاهية لك ومن أجل شريك حياتك ، لذلك يمكن أن يحدث أي شيء ، وكل شيء يعتمد على قوة علاقتك. إذا كانت الروابط التي تربطك بشريكك لا تتزعزع ، فستختار التقدم خطوة أخرى إلى الأمام ، وستلتزم بمستوى آخر ، ولكن على العكس من ذلك تتعثر علاقتك ، فقد تقترب النهاية. إذا كنت عازبًا ، فستقوم أيضًا بإعادة التفكير في العديد من الأشياء المتعلقة بك وما تريده وما عليك تقديمه ، وسوف توضح شكوكك وستختار المسار الأنسب.

من بداية العام وحتى 14 فبراير ، سيسافر كوكب مارس عبر برجك ، مسببا لك مشاكل في بيئة الحب ، لذلك ستكون عرضة إلى حد ما وسيكون من الضروري تجنب النزاعات مع شريك حياتك.

مع مرور 14 فبراير وحتى بداية شهر سبتمبر ، سيتدخل بلوتو لزيادة نشاطك الحميمي ، بحيث تصبح علاقات حبك أكثر عاطفية وبالتالي أكثر جمالا.

في الأشهر الأخيرة من العام ، سيكون لديك موسم من عدم السيطرة ، بسبب الالتزامات والأنشطة التي تجعلك تعيد التقييم إذا كنت بالفعل مع الشريك المناسب او لا.

برج العقرب 2020 في العمل والمال

سوف تمر ببعض الصعود والهبوط في المراحل الأولية من السنة المتعلقة باقتصادك ، والتي ستكون نتاج عواقبك ، فهي ببساطة نتيجة أخطاء الاستثمار الخاصة بك وعدم مسؤولياتك ، في وقت إنفاق أموالك. من الضروري أن تأخذ بعض الوقت لتحليل أفعالك ، والبحث عن الطريق الصحيح للخروج من هذه الصعوبة ، سيكون عليك الادخار والحكمة في التعامل مع أموالك. استثمر في ما هو ضروري ومنتج ، وتجنب عمليات الشراء غير الضرورية ، واسعى لتخطيط مستقبلك ، إذا كنت تتصرف بأجل استحقاق ، في نهاية العام ، ستستمتع بمزيد من الرفاهية الاقتصادية. ولكن عليك أن تكون حذراً وتجنب أن تتحملها الإثارة وأن تنظم وتحدد مصاريفك بشكل جيد للغاية ، وأن تفعل كل ما تراه ضروريًا ليكون في حالة توازن.

برج العقرب 2020 في الصحة

ستكون عرضة للمعاناة من بعض المشاكل الصحية ، فمن المحتمل أن يعود المرض الذي كان له عواقب فيك مرة أخرى ، لذا كن حذرًا فيما تفعله ، فقط تعرف ما تحتاج إليه ، وما لا يناسبك ، لذلك لا تتجاهل الإشارات التي يمنحك إياها جسمك وراقب حالتك الصحية. استفد من وقت فراغك لشغلها فيك ، فلا يضر بالقيام بزيارة منتظمة للطبيب للتحقق من حالتك ، وإرشادك بشكل أفضل ، وتذكر أن الصحة هي أهم كنز لدينا ، ومعه لا يمكنك اللعب ، لا تهمل. اختر القيام بالأنشطة الرياضية التي تقوي عضلاتك ومفاصلك ، وتناول الطعام الصحي والراحة بشكل صحيح ، ولا تؤذي جسمك.

برج العقرب 2020 في الأسرة

سيكون عليك التحلي بالصبر لمواجهة كل شيء أعده لك هذا العام في البيئة الأسرية ، لأنه ربما لا يكون كل شيء جيدًا ، وربما يكون لديك بعض المناقشات مع بعض أحبائك ، والتي تتعارض مع تفكيرك و كما أنت تحاول فقط أن تكون لطيفًا وأن تحل هذه النزاعات بعطف وحنان ، ولا تخف من الابتعاد عن الأشخاص الذين لا يفيدونك جيدًا ، لكنك أيضًا تفعل كل شيء ممكن لتكون شخصًا ذا معنى وممتعًا للآخرين. يدعمك أقرباؤك ويحبونك بغض النظر عن ظروفك ، ويسعون للحفاظ على حبهم ، ويعيدوا جميع التفاصيل الرائعة التي تتلقاها منهم. اقض المزيد من الوقت مع عائلتك ، لا تنسَهم.

برج العقرب 2020 في الصداقة

في حين أنه من الصحيح أنك في بعض اللحظات تحتاج إلى العزلة لتكون هادئًا ، إلا أنه إذا كنت تفكر في نفسك فقط ، فسوف تنقل أصدقائك وزملائك وكل من يرافقك ويحبك بعيدًا عن صفك. لذلك لا تلجأ إلى نفسك ، وفكر في الآخرين ، لأنه يعتمد عليك في أن تبحث عنك أو أنه بدلاً من ذلك ينسونك ، وتبين لنفسك وقتًا ودودًا وكرس الوقت للأشخاص الذين لديك بالقرب منك ، وبين لهم أنك على استعداد لتقديم الصداقة ، تماما كما أنها توفر لهم ولا تنسحب دائما من العالم. ابحث عن الدعم كلما احتجت إليه ، وزود به أيضًا عندما يحتاج إليه شخص ما ، تذكر أن العلاقات الشخصية تتكون من العطاء والتلقي ، وهو شيء جميل.

توصيات للعقرب في عام 2020

كن على دراية بأفعالك ومواجهة العواقب ، إذا كنت تريد فقط أن تأتي إليك بركاته ورغباتك الطيبة ، فاجذبها بسلوكك ، ولطفًا ، وتقبل أخطائك ، وحاول تعديلها ، وتوقف عن لوم الآخرين على مشاكلك ، والتركيز على حلها. في هذا العام ، ستتاح لك الفرص المثالية للتغيير وتضع جانباً تلك العيوب التي تعرقل طريقك فقط ، وتظهر ما أنت قادر عليه وتعمل على أن تكون أفضل نسخة منك ، والاستفادة من كل تجربة والاستفادة منها كتدريبات. غيِّر كل ما تحتاجه ولا تخف من القيام بذلك ، طالما أن لديك الأمان الكامل لمعرفة أن هذا هو ما تحتاجه لتتجاوزه ، وتعتني بإجراءاتك وكلماتك ، تعتني كثيرًا بالأشخاص الذين يحبونك.

برج القوس 2020

شخصية برج القوس

إذا تم تضمين تاريخ ميلادك في الفترة من 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر ، يجب أن تعرف أنك جزء من علامة برج القوس. يحكمها كوكب المشتري ويرمز إلى وعي أعلى وبدوره هو التاسع من الأبراج ويمثلها آرتشر. إذا كنت من هذه العلامة ، فأنت تحب برجك وأنت مهتم بمعرفة ما يخبئه المستقبل لعام 2020 ، لذلك احترس لأننا سنخبرك هنا بكل ما تحتاج إلى معرفته عن العام المقبل.

للبدء ، يجب أن تعرف أنه سيكون عامًا جيدًا ، حيث ستقابل أشخاصًا ثريين ، وستستفيد من جميع الفرص التي توفرها لك الحياة ، وستعمل بشكل منتج. لن يكون من الصعب عليك تحقيق أهدافك لأنه مع روحك في ريادة الأعمال ، ستكون لديك القوة للقيام بذلك ، وكل شيء يعتمد عليك وعلى الطريقة التي تنمي بها قدراتك ، وتقبل التحديات وتتصرف بملكية ، لأنك قادر على فعل كل شيء تقترحه. في نهاية العام ، ستستمتع بكل الإنجازات التي حققتها خلال ذلك ، وستكون فخوراً بعملك ، وستستمتع بكل التجارب التي عاشتها طوال ذلك الوقت.

بشكل عام

ستكون في بداية عام 2020 محظوظ جدًا خاصة من الناحية المالية، لأنهم سيقدرون الإمكانيات الكبيرة لأفكارك النيرة وتميزك في الأنشطة. كن مستعدًا لتجربة بعض التغييرات الدراماتيكية في كيفية تواصلك مع من هم في حياتك وأيضًا ... كن مستعدًا لتبني تغيير جذري في صداقات وثيقة وعلاقات عائلية.

برج القوس

في بداية عام 2020 ، تستفيد من الأوضاع بشكل جيد ، لكنك لن تكن قادرا على تحمل بعض المواقف الجادة التي تلطخ صورتك وتقلل فرص النمو ، بالإضافة إلى مهاراتك التي يتم اختبارها في الأشهر التالية.

في منتصف العام ، ستكون على اتصال بأشخاص مهمين سيأخذونك إلى مجالات عمل جديدة لم يطوروها أبدًا ، والتي تتوافق بشكل جيد مع أفكارك ، لكن سيتعين عليك الاهتمام بصورتك على أكمل وجه.

تأثير الكواكب على القوس في 2020

الزهرة في حركة رجعية واضحة ، من خلال المنزل الثاني عشر ، تجلب الكثير من الطاقة العقلية ، وقدرة التركيز ، وأيضًا تشويشًا ، لأنك لن تكون قادرًا على فهم ما يريده شريك حياتك ، لأنك تقدم له كل شيء. سوف تبحث عن إجابة على السؤال: "ما الذي يجعلني سعيدًا؟" ستشعر بالحاجة إلى عزل نفسك عن الآخرين لإنشاء اتصال أفضل مع ربك ، لذلك هو الوقت المناسب للاقتراب من الله وتكثيف حياتك الروحية. في نهاية عام 2020 ، سوف تتمكن من وضع مبادئ لحياة جديدة. بالنسبة للذين يحالفهم الحظ ، يمكن أن يأتي كل شيء من خلال الوحي ، الأحلام المبتذلة.

هذا العام ، عندما يكون عطارد رجعيًا ، ستكون فترة القوس أقل توتراً مقارنة بالعلامات الأخرى. من المحتمل أن تتلقى أخبارًا جيدة جدًا من العائلة والسفر. يُنصح بتجنب الرحلات الطويلة ، إن أمكن ، ولكن في حالة الضرورة ، يجب أن يتخذ القوس تدابير وقائية.

تأثير زحل على القوس: ستكون أكثر قلقًا بشأن الأمان والراحة المادية من أي وقت مضى : أنت تعطي أهمية أكبر لمدخراتك ، والتفكير في الأوقات المظلمة. تصبح أكثر احتسابًا ، وأكثر تحفظًا ، وأكثر حذراً من المال ، خوفًا من الغد في بعض الأحيان ، تقصر نفسك على الحد الأدنى الضروري فقط ، ومع ذلك تشعر بالقلق إزاء الراحة ، دون أن تفتقر إلى أي شيء ، ولكن تفرض بعض القيود على بعض الأهداف المستقبلية البعيدة.

مع تراجع كوكب المريخ في الحمل سيكون أمامك شهرين لإعادة تقييم وإعادة تنظيم بعض الجوانب المتعلقة بالعمل والتعاون الإضافي.

أورانوس إلى الوراء في الثور ، ابتداء من 16 أغسطس ، سوف يؤثر على حياتك العاطفية، وعليك استغلال الفرصة وربما تتعلق بحب جديد.

برج القوس 2020 في الحب

إنه وقت مثالي لترك الرتابة في علاقتك ، وإضفاء جو جديد عليها ، والقيام بأنشطة ممتعة لكما أنت مع شريكك ، والتخطيط لرحلة ، والذهاب إلى الخطط التي اعتدت القيام بها ، لكن لا تنسى ، اخرج إلى السينما ، لتناول الطعام وإشعال شعلة الحب. ارجع إلى المداعبات ، إلى القبلات والكلمات الجميلة ، وكن شاملًا مع شريكك وأظهر كل ما تشعر به تجاهه ، ولا تدع العلاقة التي كلفتك الكثير لتتلاشى ، وسيتابع شريكك جميع خططك ، والمضي قدمًا ! إذا كنت عازبًا ، فقد تجد في هذا العام شخص أحلامك ، لا تخاف ، جاهد وحارب من أجله ، كل شيء سيكون على ما يرام ، فقط اترك كل شيء يتدفق.

في العام الجديد ، يجلب القدر كهدية لمواليد هذه العلامة عناصر جديدة لتغذية حياة الزوجين ، لإقامة علاقات جديدة وترك العلاقات المملة.

على مدار العام ، ستزداد علاقات حبك ، لكن بطرق مختلفة تسمح لك بالتوازن بين مسؤولية الأسرة.

كوكب المشتري وزحل في منزلهما السابع يميزان تغييرات كبيرة في الزوجين وفي جميع أنواع العقود والنقابات التي تنعكس أيضًا في حياتك الحميمية ، لذلك سيكون وقتًا مناسبًا جدًا للعمل على انفعالاتك وحل خلافات الماضي.

برج القوس 2020 في العمل والمال

هذا العام لا يظهر بانوراما جيدة في المجال الاقتصادي ، سيكون هناك بعض الصعود والهبوط التي سيتعين عليك حلها بذكاء ، والاستفادة المناسبة من دخلك ولا تنفق أكثر مما تسمح به حالتك. لن تكون أفضل لحظات ، وعليك أن تبذل قصارى جهدك لمواجهتها ، وربما هذا هو الاختبار الذي يضع حياتك بحيث تعرف مدى قدرتك على الوصول ، تحدي نفسك ، تجاوز حدودك وعدم ترك أي شيء يتوقف. اخرج من منطقة الراحة الخاصة بك ، واحرص على مواجهة المشاكل بالصبر والزخم ، تذكر أنه لا يوجد شيء إلى الأبد ، حتى الآن كنت قادرًا على كل الظروف التي وضعتك على الطريق وهذا لن يكون الاستثناء. اطلب الدعم عند الحاجة وقاتل.

برج القوس 2020 في الصحة

ولكن ليس كل شيء سلبيًا ، سوف تبدو صحتك في عام 2020 أفضل من أي وقت مضى ، وسوف تستمتع بحالة بدنية وعقلية جيدة ، وستحاول دائمًا البقاء على هذا النحو لأنك ستحتاج إليها ، وستكون لديك الحرية في فعل كل ما تريد ولن يوقفك شيء. حافظ على لياقتك واحافظ على الدفاعات التي لديك ، ولكن تذكر أن الصحة ليست فقط جسدية ، بل هي أيضًا عقلية ، لذلك حاول دائمًا أن تظل إيجابيًا ، وتجنب الإجهاد ، وابحث عن راحة البال. سوف تمر بلحظات لا تكون خيرًا لك ، لكن لا تدع هذا سببًا للضغط عليك وللسيطرة عليك ، عيش بهدوء وابحث عن سعادتك بغض النظر عن الظروف ، لأنه لن يفيدك في السيطرة على أفكارك. كن إيجابيًا أمام كل تجاربك.

برج القوس 2020 في الأسرة

ستشعر بالحاجة القوية إلى الاستقلال ، والظروف التي ستمر بها ، ستجبرك على البحث عن مسارات جديدة ، تساعدك على الحصول على فرص جديدة ، ولكن في الوقت نفسه ، ستأخذك بعيداً عن من تحبهم أكثر. لا تدع أيًا من هذا الضرر أن يؤثر سلبًا على العلاقة التي تربطك بعائلتك ، بغض النظر عن المسافة البعيدة عنك ، حاول العثور على فرصة مثالية للتواصل معهم وعدم التوقف عن فعل ذلك أبدًا. ابحث عن موقعك ، وكن جزءًا من خططهم ، قد يكون من الصعب بعض الشيء ، ولكن لن تكون هناك صعوبة كبيرة في الابتعاد عنهم ، إذا كنت ترغب في المشاركة مع أسرتك ، فيمكنك القيام بذلك لأنك ستجد الطريق إلى فعلها وستدعم عائلتك دائمًا قيمة هذا الجهد.

برج القوس 2020 في الصداقة

ستتاح لك هذا العام فرصة التعرف على أشخاص جدد ، ومحاولة الحفاظ على علاقة جيدة معهم ، والخروج من الروتين وإعطاء نفسك الفرصة لتوسيع دائرتك الشخصية ، وأن تكون لطيفًا وودودًا ، وتبحث عن مواضيع المحادثة ، وتكون ممتع ومثيرا للاهتمام ، ونفس الشيء طريقة التعلم منها. لأنك بهذه الطريقة ، ستثري معرفتك وستحصل على وجهات نظر أخرى تجعلك ترى الحياة من وجهات نظر مختلفة ، لكن لا تترك أصدقاءك مدى الحياة جانباً ، وادمجهم مع مجموعة جديدة من الأشخاص وشاركهم هذا. الخبرة. شارك معهم وثق بهم في شؤونك ، وربما سوف يعطيك نصائح مفيدة لك ، وستشعر أنك على دراية أفضل بأنك لا تواجه كل ما يجلبه هذا العام الجديد وحدك.

توصيات للقوس في عام 2020

كن حذرًا في جميع تصرفاتك ولا تدع أي شيء يدمر ما قمت ببنائه حتى الآن ، وسوف تمر بلحظات جيدة وسيئة تساعدك على أن تنمو كشخص ، وتعيش بكثافة ، وتهتم بالعلاقات التي تربطك بأشخاص مقربين منك ، و لا تتخلى عنهم. كن نفسك ولا تتوقف عن اتباع مُثُلك ، لأنه ليس بعيدًا كما قد يبدو ، فإنهم هم الذين يعرّفونك ويعدون سببًا للعيش والكفاح من أجل ما تريد ، وكن قوياً ولا تدع أي شيء يوقفك ، أو يملأ رأسك بأفكار سلبية. سيكون عامًا يتعين عليك فيه أن تكون حذرًا ، ولا تتأثر بالحساسية ، وتحلل تحركاتك وتحاول دائمًا أن تفعل ما تعرفه هو الأفضل بالنسبة لك ، بغض النظر عن السبب.

برج الجدي 2020

شخصية برج الجدي

الأشخاص الذين ولدوا بين 22 ديسمبر و 21 يناير هم جزء من برج الجدي ، ترتيبه العاشر في الأبراج يحكمه كوكب زحل ويرمز إلى الحكمة. هذه العلامة تتميز بنضجها وإحساسها السليم ، والتي تعطي قيمة أكبر لما يفكر فيه العقل أكثر مما يشعر به القلب ، فهي مجتهدة ، تحليلية وقليلة الكمال. إذا كنت برج الجدي وتريد أن تعرف ما الذي تحمله لك النجوم بحلول عام 2020 ، فابق معنا واقرأ هذا المقال ، الذي سنخبرك فيه بكل ما تحتاج لمعرفته حول هذا العام.

حسنًا ، ستمنحك هذه السنة الجديدة فرصة للتطور بشكل مستمر ، في بداية العام ستشعر بالحماس ، بفضل وجود كوكب المشتري في برج الجدي ، سيساعدك ذلك في الحصول على الشجاعة لمواجهة التحديات الجديدة ، ووضع اختبار قدراتك وإمكاناتك. سوف تسعى جاهدة للتطور والبدء في العمل على مستوى أكثر تطلبًا ، وتقترب من تطلعاتك ، وستكون هذه سنة مثمرة بالنسبة لك ، حيث ستحصل على نتائج جيدة ، وتشعر بالرضا عما تفعله.

بشكل عام

سيكون عام 2020 لـمواليد الجدي عامًا من التحولات المتعددة في بيئات العاطفة والمال والصحة والعمل ، وسوف يتعين عليهم وضع استراتيجيات جديدة مفيدة على المدى الطويل. مع اشتراك كوكب المشتري وزحل في منزلهما السادس ، سوف يثيران حساسية كبيرة في بيئتهم الإبداعية وحساسيتهم بشكل عام ، خلال النصف الأول من العام. كوكب المشتري في منزلهم السادس ، وسيقومون بتوسيع مجال عملهم ، حتى الفصل الدراسي الثالث تقريبًا من السنة

برج الجدي

في الجزء الثاني من العام ، سيتعين عليهم مواجهة بعض مشاكل العمل ، الناجمة عن جمود شخصيتهم وعلى الرغم من أدائهم الجيد ، والتي ستتحسن في الأشهر التالية من العام.

سيواجه الجدي أيضًا الحاجة إلى إجراء تغييرات في بعض عاداته ، وبفضل زحل سيكون قادرًا على إحضار النظام والانضباط في حياته والقيام بذلك في نهاية العام سيتم مكافأته بالتقدم الثابت في جميع مجالات الحياة

تأثير الكواكب على الجدي في 2020

تأثير رجعي لكوكب أرانوس على علامة الجدي في عام 2020: كنت ترغب دائمًا في جعل حياتك أكثر خصوصية وفريدة ومليئة بالحماس ، والآن هو الوقت المناسب لتلك الأشياء. سواء أكنت تشعر بذلك أم لا ، يمكنك الشروع في مغامرة كبيرة ، لذا اجعل أحلامك واقعية. يمكنك أن تعيش الحلم الذي تهدف إليه ، لذلك انظر إلى نفسك وشاهد كيف يمكنك تحسينه حتى تتمكن من قضاء أيام سعيدة أكثر من ذي قبل.

بلوتو في حركة رجعية بين 26 أبريل و 5 أكتوبر في الجدي : سيمارس بلوتو ضغطًا علىك ، وهو مستقر لفترة طويلة (حوالي 16 عامًا). في الوقت الذي يجتمع فيه بلوتو مع الشمس ، سيكون غنيًا بالكشف والتحولات الداخلية والتغيرات المهمة في المعتقدات والمواقف.

كوكب المشتري رجعي في برجك ، في بيت الشخصية. يسهل هذا الجانب النجمي في الأشهر الأربعة الأولى اكتشاف المعلومات التي يمكنك استخدامها لصالحك، تكون لديك ثقة في نفسك ، وتحاول أن تتطور بشكل مهني.

برج الجدي 2020 في الحب

إن الظروف التي تمر بها في حياتك العاطفية ، ستحفزك على إعطاء دفعة جديدة ، ومن المرجح أن تجري بعض التغييرات المهمة ، اعتمادًا على الموقف الذي تجد فيه نفسك. على سبيل المثال ، إذا كنت غير متزوج وفي علاقة مثالية ، فستشعر بالحاجة إلى خلق حياة تعيش فيها مع الشريك في بيئة أكثر حميمية ، فسوف تفكر في العيش معًا أو إذا كنت كذاك بالفعل ، فقد تفكران في الالتزام بالزواج . ولكن إذا لم تكن علاقتك جيدة ، فقد تبحث عن بدائل لتحسينها ، أو إذا كنت تشعر أنها لم تعد تمنحك السعادة والراحة ،فعليك وضع حد لها ، وهذه هي الأشياء التي تقررها فقط ، وتفكر فيها. وإذا كنت عازبًا ، فلا تقلق ، فتعيش بسعادة مع نفسك ، وستكون قريبًا مستعدًا للحب مرة أخرى.

سيكون لديك ثلاثة احتمالات للتغيير: الأول هو ترك علاقة لم تعد جيدة وبداية علاقة جديدة على الفور ، والثاني هو إنهاء علاقة لم تعد تعمل مند مدة وبعد فترة من الوقت ستقع في الحب من جديد والثالثة تخسر حياتك في الاكتئاب وتنتظر شيئا لن يحصل.

الكسوف القمري في 9 فبراير ، 7 يوليو ، 6 أغسطس و 31 ديسمبر ، بالإضافة إلى كسوف يوم 22 يوليو 2020 ، سيأثر بشكل كبير على بيئة الأزواج والمال والخصوصية ، كل ذلك من أجل الخير.

في النصف الثاني من العام ستزيد فرصك في الحب وسيتم تقديم فرص جديدة لبدء علاقات مرضية.

برج الجدي 2020 في العمل والمال

ستحدث تغييرات كبيرة بالنسبة لك في جانب العمل ، بحلول عام 2020 يتم تصور الأشياء الرائعة ، قد تحصل في النهاية على هذا المنصب الذي حاربت من أجله كثيرًا ، بحيث تتاح لك الفرصة للنمو المهني ، وحتى الذهاب إلى الخارج لتحقيق أحلامك ، استفد من جميع الفرص التي تأتي بين يديك. ولكن لكي تفعل ما تريد ، يجب أن تكون حذراً فيما يتعلق بأموالك وإدارته بطريقة مسؤولة ، لأنك ستحتاجه للاستثمار في عملك ، فقد حان الوقت لتخطيط أعمالك ، وتذكر أن كل إنجاز يتطلب تضحيات. إذا كنت تعمل بجد وتفعل الأشياء بشكل صحيح ، فتأكد من أنك ستحصل على ما تريد ، وأنك في نهاية العام ستشعر بالرضا ، لأنك ستكون قد نجحت ، ستكون أقرب إلى النجاح ، فاسعى جاهدا لذلك.

برج الجدي 2020 الصحة

يجب أن تكون حريصًا وحذرًا في الوقت المناسب على حل مشكلاتك الصحية ، لأنه في بداية العام ، ستكون عرضة لمعاناة بعض المضايقات المتعلقة بالجهاز التنفسي ، والتي قد تكون ذات صلة بالالتهابات أو الحساسية أو المرض الذي تعاني منه. لا تهمل الأعراض واذهب إلى الطبيب عند الضرورة ، ولا تنتظر أن يتعقد الموقف أكثر ، لأنه سيكون من الصعب عليك العودة إلى الحالة الطبيعية ، أو في أسوأ الحالات ، سيكون الأوان قد فات ، لذا عليك التصرف في الوقت المناسب. توخي الحذر وكن دقيقًا مع الإرشادات التي يوفرها لك طبيبك ، وحاول حماية نفسك من الأخطار ، لا تعرض نفسك للتغيرات المفاجئة في البيئة وتوخي الحذر. ركز على الشفاء الخاص بك وابذل قصارى جهدك للحفاظ على صحتك إلى الأبد.

برج الجدي 2020 في الأسرة

أنت تميل إلى إظهار نفسك بارد الأعصاب ومن الصعب عليك تحديد مشاعرك ، وهذا جزء من طبيعتك ، لكن حاول أن تتجنب هذه السلوكيات مع أحبائك ، ستحتاج أسرتك إلى دعمك ، وسيكون من المناسب إظهار دورك أكثر والعطاء والطيبة. لا تحتفظ بأي شيء وحاول التعبير عن كل ما تشعر به ، فأسرتك ستشعر بالسعادة لفعل ذلك بشكل أكثر انتظامًا ، وتكون مدروسًا ، ومحبة ، وتفهم ، وستقدم الدعم لك متى احتجت إليها. من الجيد أن تركز على مشاريعك وأن تعمل بجد للوصول إلى أهدافك ، ولكن حاول قضاء بعض الوقت مع من يحبونك أكثر لأنهم بحاجة إليك ، عش بشكل كامل في كل لحظة تعيش فيها بجانبهم ، وأظهر لهم حبك.

برج الجدي 2020 في الصداقة

ستأتي إليك مرحلة من الهدوء ستتدفق فيها بشكل طبيعي ، وستشعر بالهدوء والأمان مع ما تفعله لأنك ستعلم أنك على الطريق الصحيح ، والذي تحتاج إلى متابعته ، وسيتم نقل تلك السيولة إلى الأشخاص من حولك . ستحافظ على علاقات متناغمة وهادئة ، وسيبتعد الأشخاص الفوضويون عن حياتك وستشعرون بالسعادة للأصدقاء الذين لديك إلى جانبك ، ويدعمون ما تحتاج إليه ويستمعون إليهم بالطريقة نفسها التي يفعلون بها معك. ستزداد شعبيتك على مدار العام ، وقد تلتقي بأشخاص جدد ، وتستفيد من هذا الموقف لإقامة علاقات مع الأفراد التي تعطي حياتك شعوراً مثمراً ، وتطوق نفسك بالناس الطيبين ، لأنك بحاجة إليها وتستحقها.

توصيات للجدي في عام 2020

ستكون 2020 فترة تطوُّر لك ، وكن هادئًا واحفظ السلام في قلبك ، وامنح نفسك الفرصة لمقابلتك ، للتجربة والوصول إلى المكان الذي تستحقه ، ولا تقلق إذا كنت مخطئًا ، فنحن جميعًا نفعل ذلك في وقت ما ، ولكن تعلم من أخطائك ، خذها كتجربة للتحسين. وكن صبورًا ، وتكيف مع التغييرات التي تفرضها عليك الحياة وتذكر أن هذه التغييرات سوف تساعدك على تحسين وتدريبك بالشخصية التي تريد أن تصبح ، ثق بنفسك وافعل ما يمليه عليك عقلك. لقد حان الوقت لجمع طموحاتك وإظهار ما تستطيع القيام به ، واسعى لتحقيق كل أهدافك والكفاح من أجل ما تريد ، بغض النظر عن المدة التي تستغرقها أو مدى صعوبة ذلك.

برج الدلو 2020

شخصية برج الدلو

ينتمي الأشخاص الذين وُلدوا في الفترة من 22 يناير إلى 21 فبراير لعلامة الدلو ، وكوكبهم الحاكم هو أورانوس ، وهم يتميزون بالود والعناية والصدق ، التفاتي ، الأصلي ، المشرق ، مستقل وفكري. إذا كنت برج الدلو ، فستنتظر بالتأكيد برجك 2020 ، وتبدأ عامًا جديدًا وتريد أفضل لحظاته. حسنا ، هذا العام يجلب لك ، لحظات حاسمة في جوانب مختلفة.

على مدار الأشهر ، ستركز على حياتك الاجتماعية ، وفي حياتك المهنية ، ستركز على أهدافك ، وتحلل المكان الذي تتواجد فيه والمكان الذي تريد الوصول إليه ، وتعيد هيكلة طريقة حياتك إذا لزم الأمر. حتى لو اضطررت إلى مواجهة بعض المشاكل في بداية العام ، فلن تفقد الحماس للمتابعة والنجاح ، تذكر أن الإنجازات العظيمة تأتي بعد تضحيات كبيرة. ولكن بعد العاصفة ، هناك دائمًا الهدوء ، وستأتي ريح الحرية اللطيفة في وقت لاحق لتسهيل مهمتك ، وفي نهاية العام سيأتي النجاح إليك ، ومن المتوقع أن تحصل على سنة رائعة ومثمرة للغاية ، وكن مطمئنًا أنك ستحصل على ما تريد ، ولكن عليك أن تعمل على ذلك.

بشكل عام

إن عام 2020 مواتٍ للغاية لمواليد الدلو حيث يعد النصف الأول من العام بتحقيق نجاحات كبيرة والكثير من المرح ، فمن المحتمل أن يسبب المريخ في بداياته بعض التوتر ، لكنه سيكون مؤقتًا.

في شهر يناير ، سيكون لديهم بعض الانتكاسات من جميع الأنواع ، ولكن بشكل خاص عند العمل مع رؤسائهم ، لكنهم سيحلونها بأفضل طريقة في منتصف فبراير.

برج الدلو

ستكون الصعوبات في بداية العام بمثابة تعليم ، لكنها ستكون قادرة على الاستفادة منها في حل المشاكل التي تنشأ خلال العام ، ووجود كوكب المشتري سوف يمنحهم السعادة في بدائل حياتهم ويزيد من الوعي بتقديره .

ستجلب السنة التي تبدأ تغييرات متعددة من شأنها تحسين حياتهم بمساعدة شخص يثق بهم وهو مهم للغاية في حياتهم ، وسيتم تنفيذ مشاريع جيدة للغاية وسيحصلون على مكافآت كبيرة لهم.

تأثير الكواكب على الدلو في 2020

يتم تعريف برج الدلو من خلال بالتفرد والمثالية ، وهذا هو سبب استعدادهم دائمًا للتغيير. يشعرون بالملل بسرعة ، ويبحثون دائمًا عن المغامرة والمعرفة. إنهم لا يهتمون بالتفاصيل ، ولا يظهرون دائمًا التسامح. تحت تأثير بلوتو ، يمكن أن تصبح أناني أو ينفد صبرك بسرعة. في الحب ، تحتاج إلى التفاهم والدعم من شريك حياتك.

جوبيتر في حركة رجعية في الجدي بين 15 مايو و 13 سبتمبر ، وسوف يحدد لك إعادة تقييم جميع علاقات الصداقة الخاصة بك وتحديد أيها يستحق الحفاظ عليها.

ربما ستشعر بالإحباط أكثر عندما يعود عطارد إلى الوراء بين 17 فبراير و 10 مارس : سيكون لديك أيام أقل تفاؤلاً ، مما يقلل من قدرتك على التمييز وإرادة التصرف. لكن لا تدع نفسك يحمل هذه الموجة. تذكر دائمًا أن هناك حلولًا. تحتاج فقط إلى أن تكون مدفوعًا لتكون قادرًا على رؤية كل ما يحدث من زوايا ووجهات نظر أخرى.

المريخ في حركة تراجع في الحمل ، والذين ولدوا تحت علامة الدلو سوف تمر فترة شهرين يصبحون فيها أكثر قلقا ، ومتشدد ، ويغري لاتخاذ قرارات متسرعة ، أو لإطلاق التأكيدات التي سوف تأسف عليها في وقت لاحق. الجوانب النجمية تتطلب الهدوء والصبر والمزيد من الاسترخاء.

يوفر لك النقل العكسي لأورانوس الفرصة لتغيير الديناميكية ولكن من خلال التغيير. أنت معتاد على أن تكون على صواب دائمًا ، ولكن إذا أظهرت للعالم تقنيات جديدة لبناء الأمان في علاقتك ، فستحصل على مكافأة من خلال استجابة أخرى تمنحك الرضا. لذلك ، إذا حاولت أن تناقش مع عائلتك بشكل مختلف ، فقد ترى أن لديك فرصًا أكبر للوصول إليها والحصول على ما تحتاجه جميعًا.

برج الدلو 2020 في الحب

سيكون لكوكب المشتري تأثير كبير عليك ، خاصة في شؤون الحب ، سيؤدي وجوده إلى الحاجة إلى إعادة تأكيد حياتك العاطفية ، إذا كنت متزوجا ، فستكون لديك الفرصة المثالية لإظهار نفسك معها في المستقبل ، وسيكون من الضروري التحدث عن ما يفكرون فيه و إنهم يريدون في علاقتهم ، أن يقدموا له آفاقًا ووجهات نظر جديدة ، ويعززونها ويعيدون تأكيد الحب. ولكن إذا كنت على العكس من ذلك ، وأنت عازب ، فستأتي إليك الرغبة في إضفاء الطابع الرسمي على علاقة عاطفية ، وسيتم توفير التسهيلات بحيث تعبر عن كل ما تشعر به لهذا الشخص المميز ، أو تجده في شخص ما ، الحب الذي تحتاجه وتريده ، كل شيء يتدفق بشكل طبيعي. سيكون لديك حب صادق ، أعد نفسك لأنك ستقضي أسعد اللحظات ، وستشعر أنك محظوظ بتجربة هذه المرحلة السحرية ، المليئة بالأمل لك.

سيحاول الأشخاص العازبون تجنب أخطاء الماضي حتى يتمكنوا من قضاء الوقت اللازم لإقامة علاقة ناضجة وسعيدة عندما يحين الوقت للعثور على صديقهم الحميم.

سيتم تدعيم علاقات المحبة من 21 أبريل ، وبفضل مرور زحل عبر منزله الخامس ، سيحدث نفس الشيء في العلاقات مع أطفاله وفي جميع أنواع العلاقات العاطفية.

برج الدلو 2020 في العمل والمال

في العمل ، سوف تواجه التغييرات الضرورية للحصول على ظروف أفضل ، وستكون أنت الذي ستقرر ، إذا كنت ترغب في تغيير الوظائف وتكرس نفسك لتحقيق أحلامك ، فهذه هي السنة لهذا ، لا تنتظر أكثر من ذلك واستغل الفرصة. ولكن إذا كان ما تريده هو أن تتبع وتتكامل مع نفسك ، فسيكون ذلك ممكنًا أيضًا ، إذا كرست وقتًا كافيًا لذلك ، فسوف تحصل على هذه الزيادة ، أو هذا المنصب الذي عملت بجد من أجله ، القرار هو ملكك ، إذا قررت المخاطرة أم لا ، ولكن لماذا لا تجرب يجب أن تكون حذراً مع الأشخاص الذين تعاملهم وبأي طريقة ، لأنك قد تواجه مشكلات مع بعض شركائك ، ولكن الصبر هو المفتاح. اعتني جيدًا بأموالك ، ولا تتسرع في الإنفاق على ما لا لزوم له ، وحدد أولوياتك.

برج الدلو 2020 في الصحة

يجب أن تكون حريصًا على صحتك ، فهي أوقات تجلب فيها العديد من التغييرات ، وستكون مشغولًا في الاهتمام بمشاكل مهمة ، لكن تذكر أن الصحة مهمة جدًا أيضًا ، لأنه بدونها ليس لديك شيء. تناولي طعامًا صحيًا ومتوازنًا ، بما في ذلك الحبوب والفواكه والخضروات واللحوم في نظامك الغذائي ، لأنك تميل إلى تناول طعام خفيف ، وبهذه الطريقة تكون عرضة لمشاكل في المعدة والأمعاء وكرس الوقت لنفسك وما تحتاج إليه. النوم عند الضرورة ، لا تبالي أكثر من اللازم ، صحيح أن لديك العديد من المشاريع التي تتطلب الكثير من الوقت والتفاني ، ولكن إذا كنت لا ترتاح ، فسوف تحصل فقط على ضعف قوي ، فلن تكون استباقي وسيكون كل شيء أكثر صعوبة في الأداء. اخرج لممارسة التمرينات ، والمشي والجري ، والخروج للاستمتاع بالطبيعة وترك التوتر جانباً.

برج الدلو 2020 في الأسرة

قد يكون لديك بعض النزاعات العائلية ، خاصة مع أولئك الذين لا يتفقون مع معتقداتك ، يجب أن تكون مدركًا لآراء أحبائك والاستفادة القصوى منها ، كلما تمكنت من إنهاء هذه المشكلات ، يمكنك إدارة علاقة عائلية لطيفة . تذكر أن هذا سيكون عام التغييرات والتعديلات ، لأنك ستتاح لك الفرصة لتحسين العلاقات مع الأقارب الذين تواجههم صعوبات ، وبنفس الطريقة تقوية ذلك مع أولئك الذين يحبونك إلى ما لا نهاية. شارك الوقت معهم ، امنحهم المكان الذي يستحقونه ووفر لهم كل حبك ، لأنه يمكنك دائمًا الاعتماد عليهم ومن الضروري أن تشاركهم مع عائلتك وتبين لهم كل ما يشعرون به من أجلهم ، تذكر أنهم أهم الأشخاص في حياتك .

برج الدلو 2020 في الصداقة

إنها سنة مليئة بالمفاجآت التي يتم فيها رسم الأشياء المستجدة ، وأنت مؤنس ، ويصل عام 2020 إلى زيادة تلك التواصل الاجتماعي فيك ، وستقابل الكثير من الأشخاص ، وقد تفقد الاتصال مع الآخرين ، لكنهم سيكونون دائمًا الأشخاص المناسبين ، والذين تحتاجهم بجانبك. وتلك التي تعطيك الأفضل. حاول أن تكون بجانبك ، هؤلاء الأشخاص الذين تسعدهم ، وأحيانًا تكونون دبلوماسيين إلى حد ما تعرفون أنهم ليسوا بصحبة جيدة لك ، واترك الخوف جانباً وعبر عن كل ما تشعر به ، وكن صادقًا مع من حولك سيكون لديك السيطرة على طرق الأبواب الصحيحة والتكيف مع المواقف الجديدة ، لا تحاول إجبار أي شيء ، لأن كل ما سيحدث ، سيحدث ، ثق بهذا.

توصيات للدلو في عام 2020

استمتع بهدوء في كل ما تملكه هذه السنة ، لا تتعجل ، تصرف بحكمة وصبر ، وتذكر أن كل ما تبذلونه من جهود سيكون له مكافأة ، والحفاظ على الهدوء في الأوقات الصعبة ، والتعلم منها ، تكون قوية ومثابرة ، لن يكون هناك شيء لا يمكنك القيام به ، إذا كنت تقترح وتعمل عليه ، فكل شيء ممكن. استمتع بروعة الحياة ، واستمتع بكل لحظة ، وتذكر كل ابتسامة ، وتعلم كيف تكون سعيدًا بما لديك ولا تقلق لأن كل شيء يأتي في الوقت المناسب. إنها سنة مليئة بالعديد من العواطف ، وسوف تساعدك جميعها على تكوين الشكل الذي تريده ، والأفضل هو أن تأتي ، أنت تعيش بشكل مكثف ، تحتاج إلى حكمة للتعامل مع كل ما يأتي ، والاستماع قبل التمثيل.

برج الحوت 2020

شخصية برج الحوت

الأشخاص الذين وُلدوا في الفترة من 22 فبراير إلى 20 مارس هم جزء من علامة الحوت ، والتي في علم التنجيم هي العلامة الثانية عشرة للابراج ، وهي الثانية ذات الطبيعة السلبية والجودة القابلة للتغيير. هذا يرمز إلى الانحلال ، إنه أحد أكثر علامات البروج حساسية ، إنه لطف ولطيف ومكرس لأسباب اجتماعية ، وفي بعض الأحيان يكرسون الكثير من الوقت للآخرين ، وينسون شؤونهم الشخصية.

سيكون عام 2020 عامًا لتجديد الحوت ، وستتاح لك الفرصة لتوضيح أفكارك واتخاذ المسار الذي تريده في حياتك ، وهناك العديد من الفرص التي ستتاح لك للقيام بمشاريع جديدة ، والاستفادة منها جميعًا ، لأن هذا سيكون بلا شك عامًا جيدا لك. سوف يحمل عملك أخيرًا الثمار التي تريدها ، وسوف تحصل على التقدير الذي طالما ناضلت من أجله ، وستتخذ قرارات من شأنها تغيير بعض جوانب حياتك ، ولكن بطريقة إيجابية ، تهدف دائمًا إلى رفاهيتك. ستعرف كيف تتكيف بشكل جيد مع التغييرات التي تجلبها الحياة ، وسوف تكون مثابرًا وستعمل على التفكير في الاستمتاع بحاضرك والتخطيط لمستقبلك ، والاستمتاع بهذا المدى الجيد الذي يجلبه لك عام 2020 !، لأنك بالتأكيد تستحق ذلك.

بشكل عام

في عام 2020 ، سيوفر كوكب المشتري في المنزل 6 حماية إضافية لمواليد الحوت ، وفي يوليو / تموز ، سيساعدهم جروجه من الجوزاء ودخوله السرطان في علاقات الحب والعاطفة.

من الضروري أن يقوموا في شهر كانون الثاني (يناير) بإجراء تحسينات على منزلهم ليصبح لديهم مكان أكثر راحة للعيش فيه ، حيث سيكون لديهم على مدار العام الحاجة إلى الشعور بأنهم في مكان سعيد وسيساعدهم هذا في إقامة علاقات عائلية أقل تعارضًا.

الرابطة التي تحدد هويتك الفريدة والمستقلة وكيف يمكنك أن تأخذ ذلك إلى العالم وتستوعب المعرفة والفهم. إنه عام للعثور على حقيقة "أنت" وتعلم كيفية الابتهاج والاستعادة إليها. يعمل الحدس والخيال بقوة خلال هذه الفترة ويلهم العديد من أهدافك ومشاريعك.

برج الحوت

سيبدأ الحوت هذا العام في استرجاع بعض قضايا الماضي التي قد تؤثر على نواياهم المستقبلية خاصة في المجال الشخصي ، لذلك سوف يحتاجون إلى مساعدة أسرية إضافية لتحقيق شيء يثير اهتمامهم حقًا.

سيواجهون في شهر نوفمبر صعوبات في التحكم في شخصيتهم وعدوانيتهم ، لكن إذا نجحوا فيزيدون من سلامهم وهدوءهم ومغنتهم وقوتهم على الإغواء التي ستجعلهم لا يقاومون طوال شهر ديسمبر.

توقع الكثير من الطاقة الجديدة والأحداث الجديدة والرضا العاطفي الجديد من هذه المنطقة من حياتك.

تأثير الكواكب على الحوت في 2020

في عام 2020 ، قام بلوتو بتطوير الجانب المتشائم والخوف من الفشل في العلاقات من أجل الحوت. هم على استعداد للغاية لحلم اليقظة ، وسوف تكون في كثير من الأحيان في وضع غير مؤات لأنهم يعيشون في عالم مثالي. إنهم مخلصون وحنونون ، لكن يمكنهم أن يتفاعلوا بقوة شديدة إذا اكتشفوا أنهم تعرضوا للغش. في الحب ، يأخذون دائمًا بعين الاعتبار بعض المعتقدات ، ولا يوافقون على الحلول الوسط.

سوف يسمح لك المشتري إلى الوراء بتصحيح المبالغة والتناقضات في تصوراتك أو رؤيتك حول الوظيفة والنجاح وتأكيد الذات والقدر.

أنت تميل إلى أن تكون دراماتيكيًا بعض الشيء ، لكن عندما يكون عطارد رجعيًا ، قد تنفجر اندفاعيتك. ستظهر أي مشاعر تخبأها حتى الآن ، والتي قد تكون مفجعة بالنسبة للأشخاص المحيطين بك والذين سيشعرون بعدم الرضا ، على الرغم من أنه قد يكون لديك أسباب وجيهة للانزعاج والرد. خلال هذه الفترة ، من المهم أن نفهم أهمية الطريقة التي نصوغ بها آرائنا ، وكيف نعبر عن مشاعرنا. من الأفضل والأكثر صحة التفكير مرتين قبل أن تقول شيئًا ما.

سيكون نبتون رجعيًا في برج الحوت ما بين 23 يونيو و 29 نوفمبر 2020. خلال هذا الوقت ، يُطلب منك التركيز أكثر على نفسك الداخلية ، على المستوى الشخصي ، لكننا سنخضع لعملية إعادة المعايرة نفسها لتحقيق أهداف أعلى على مستوى جماعي.

إن عبور أورانوس في برج الثور سوف يجلب طرقًا جديدة تمامًا للتواصل ، والتي قد تبدو مخيفة لهم. ومع ذلك ، إذا كنت تثق في قلبك وصوتك الداخلي ، فستسمع دائمًا. لا ينصح بالصمت ، وسيكون من الحكمة الخروج من منطقة راحتك. الآن حان الوقت للتحدث بوضوح وترك الناس يعرفونك بشكل أفضل.

مع عودة المريخ إلى الوراء ، ستتبع فترة يشعر فيها الحوت بالحاجة إلى العزلة والتأمل والتأمل لأن المريخ رجعي في منزل العقل الباطن. في الوقت نفسه ، يُنصح الحوت بإيلاء اهتمام خاص لقطاعهم الصحي والمهني ، وعلاج ظروفهم الحالية ، وعدم التغلب على المواقف غير السارة التي قد تحدث في العمل. لديهم طاقة منخفضة في القيام بالمهام اليومية.

برج الحوت 2020 في الحب

في الحب ، ستستمتع بالامتلاء ، وستشعر أن كل المشكلات التي مررت بها ستزول بالفعل ، والموسم العاصف الذي كنت تمر به مع شريك حياتك سوف يتلاشى تدريجياً ، وكل شيء سيأتي سيكون هادئًا و فرح لكلا منكما ، وسيتم تعزيز علاقتك ، وسوف تشعر بسعادة غامرة في قلوبكم. ولكن إذا كنت وحيدًا ، فلا تقلق ، فإن أشباح حسرة الماضي ستزول بالتأكيد ، وسوف تتغلب على لحظات الحداد هذه وتتنفس مرة أخرى بهدوء ، وسوف تستمتع بمرحلتك الفردية ، وسوف تعرف كيفية تحديد أولويات ما تريد. إذا وصل حب جديد ، فسوف تأخذ ذلك بهدوء ونضج ، مع تطبيق الدروس المستفادة التي اكتسبتها مع مرور الوقت. سوف تشعر بالراحة ، بغض النظر عن وضعك الحالي.

سيسمح الحب في عام 2020 لسكان هذه العلامة بإقامة علاقات أكثر راحة تمنحهم الحرية وتسمح لهم بالانفصال عن الروتين المزعج الذي يسمح للأفراد بالحفاظ على حريتهم.

سيتاح للحوت الموجود في بعض العلاقات الفرصة لإضافة المزيد من الود والمحبة إلى علاقته حتى يعيدوا اكتشاف الحب ويمكنهم تحقيق علاقات أقوى وأكثر عاطفية.

سيكون لكسوف القمر والشمس المتوقعة في 7 يوليو و 31 ديسمبر و 22 يوليو ، آثار كبيرة على قضايا الخطوبة والحمل والأسرة والأطفال.

العلاقات ليست أولوية عالية بالنسبة لك هذا العام. إذا كنت متزوجا ، فإنك تميل إلى البقاء متزوجا.

إذا كنت عازبًا ، فستميل إلى عدم الالتزام. 2020 هو عام عن نفسك أكثر مما هو عن علاقاتك الحميمة. ليس هذا هو العام الذي ستكتشف فيه رفيقة روحك إلا إذا كان لديك واحدة بالفعل.

برج الحوت 2020 في العمل والمال

في المجال المالي ، ستكون الأمور في مصلحتك ، وستكون هناك وظيفة جيدة واستقرار اقتصادي ، وربما ستحصل في النهاية على الوظيفة التي طالما حلمت بها ، والموقف الذي عملت به بجد ، والزيادة في الراتب ماذا تريد أو إذا كنت ترغب في العمل بشكل مستقل وكنت تحلم به ، فاسمح لي أن أخبرك بأن هذا سيكون العام الذي ستحقق فيه هذا ، فسوف تفتح مكتبك الخاص ، أو ستبدأ بالعمل الذي تفكر فيه ، وسيعمل كل شيء بشكل جميل. ، ثق فقط فيك ومواقفك ، وخطط لأفعالك ، واعد خطة واخرج واقهر العالم. سيكون ذلك كافياً فقط من اهتمامك ومسؤوليتك حتى تسير الأمور كما هو مخطط لها ، فلا تخف ، انتهز الفرصة!

برج الحوت 2020 في الصحة

يجب أن تكون حريصًا على ما تستهلكه وكيف تفعله ، لأنك في بداية العام ستكون عرضة لمشاكل في الجهاز الهضمي ، مما سيعيق التطور الطبيعي لأنشطتك. حاول أن تتناول طعامًا صحيًا ومتوازنًا ، وتمارس التمارين الرياضية ، ولا تتخطى أي طعام ، وتجنب تناول الأطعمة المصنعة مثل الحلوى أو المعبأة ، لأنها تتسبب في مشاكل صحية خطيرة ، ولا تلعب مع هذه المشكلة وتتحمل المسؤولية. صحيح أنه سيكون لديك العديد من المنحدرات التي ستهتم بها هذا العام ، لكن من الضروري أن تمنح نفسك أيضًا وقتًا وتعطي جسمك ما يحتاجه ، وأحيانًا تميل إلى إهمال صحتك من خلال حضور مسائل أخرى ، وهذا السلوك ليس كذلك. كافية ، خذها بسهولة ، اعتن جسمك.

برج الحوت 2020 في الأسرة

أنت عائلي للغاية وتعتبر عائلتك أهم شيء في حياتك ، مما يجعل العلاقة مع أحبائك مميزة ورائعة ، وتحبهم جميعًا على قدم المساواة ، وتعملون بجد من أجل رفاههم ويظهر ذلك. لكن لا تدع عائلتك تمتص كل وقتك ، لأنك تعلم جيدًا أنك في حاجة إلى تحقيق أحلامك ، لا تشعر بالذنب إذا كان عليك الابتعاد قليلاً عن عائلتك للخروج لتحقيق أهدافك ، والتحدث معهم ، وشرح أسبابك وطلب الدعم الخاص بك ، لأنه سيكون لديك بلا شك. تقلع قليلاً منها وحاول أن تصبح أكثر استقلالية قليلاً ، امنح نفسك مساحة للتعرف على نفسك وجعلك سعيدًا ، وقضاء المزيد من الوقت مع نفسك ، والتمتع بخصوصية.

برج الحوت 2020 في الصداقة

من خلال أراونوس و المشتري ، سوف يظهر موقف متفتح وستفرض نفسك في وسط عالم يقودك إلى المضي قدمًا ، وبهذا المعنى سوف تكون أكثر تقبلاً لإنشاء صداقات جديدة ستمنحك جوًا من التجديد. سوف تكون أقل خجلاً من المعتاد ، وستكون أكثر ودا وسعادة ، فقط كن حذرا من الأشخاص الذين يتعاملون معك ، وتأكد من أنهم موثوقون ويقدرون شركتك ، تمامًا مثلما تقدرون لشركتهم. لأن تذكر أن هناك أشخاص عديمي الضمير الذين يريدون فقط الاستفادة من المواقف ، والتحليل الجيد والبقاء مع الأشخاص الذين لديهم قلب نبيل مثل الذي لديك ، والبحث عن الأشخاص الذين يضيفون إلى حياتك ، الإيجابية والقوة ، لأن تلك هي الصداقات صحيح.

توصيات للحوت في عام 2020

كل ما يمكنك فعله هذا العام ، هو أن تستمتع بما هو قادم وتؤمن به ، لا تفكر بالسلب ، فقط قم به بطريقة إيجابية ، ضع جانباً تلك الخجل الذي يميزك وإظهار نفسك قدراتك. قم بأشياء تجعلك فخوراً وتحمل المخاطر ، اذهب إلى المعرفة ، وجرب ، وحاول أن تتعلم منها ، كما تعلمون ، كل شيء في مصلحتك ، ولكن سيكون قرارك هو الذهاب إلى الحصول على ما ينتمي إليك بحق ، اسمح لنفسك بالذهاب و استمع إلى السبب الخاص بك ، وتصرف من أجل نفسك ومن أجل نفسك ، وتذكر دائمًا ما تستحقه ، ولا تدع الآخرين يعاملك أقل من ذلك. لا تخف من التغيير طالما أنه مفيد لك ، فأنت شخص رائع ، عليك أن تبدأ في تصديقه.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر حظك اليوم.. توقعات الابراج عام 2020 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الصباح العربي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا