الارشيف / أخبار مصرية

لـ غير المقبول .. التعليم تتيح فرصة أخرى للمتقدمين للوظائف

أعلنت البوابة الإلكترونية للتوظيف بوزارة التربية والتعليم، إمكانية إعادة خوض الاختبارات النفسية للمتقدمين لوظائف التعليم بعد 30 يومًا من موعد إعلان النتيجة، لغير المقبولين فى المرة الأولى.

كانت وزارة التربية والتعليم أطلقت فى أكتوبر الماضى، البوابة الإلكترونية لتوظيف وتأهيل المعلمين للعمل بالمدارس الحكومية والخاصة؛ للتعاقد مع 120 ألف معلم عقد مؤقت.

واعتمدت البوابة تحديثًا للرسائل المرسلة إلى المتقدمين، الذين لم يجتازوا الاختبارات النفسية فى المرة الأولى، وأرسلت رسالة "غير مقبول" للمتقدمين فى وقت سابق.

تُعقد الاختبارات النفسية للمتقدمين لوظائف التربية والتعليم، تحت إشراف جهاز الطب النفسى التابع للقوات المسلحة.

كانت وزارة التعليم قالت إن الاختبار النفسى مرحلة أخيرة قبل التعاقد وفق إجراءات البوابة الاليكترونية للوظائف المؤهلة للعمل بالمدارس الحكومية والخاصة، عقب اجتياز المراحل الثلاثة الاولى ومن ضمنها مراجعه البيانات، وأنه من يتخطى الاختبار النفسى الذى يشرف على تنفيذه جهاز الطب النفسى للقوات المسلحة أصبح جاهزا للعمل.

وشددت البوابة، على جميع المتقدمين بضرورة متابعة البريد الإلكترونى المسجل سابقًا على البوابة، وكذلك متابعة حسابهم على البوابة الالكترونية لوظائف التربية والتعليم لمعرفة موعد ومكان الاختبار النفسى.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر لـ غير المقبول .. التعليم تتيح فرصة أخرى للمتقدمين للوظائف على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا