الارشيف / أخبار مصرية

كويتيون تضامنوا معه.. المصري صاحب ”فيديو الكيكة“ يعلق على قرار ترحيله (فيديو)

  • 1/2
  • 2/2

المصدر:

بث صاحب مقطع فيديو ”الكيكة“ وهو مقيم مصري سابق في الكويت، مقطع فيديو عبر تطبيق ”تيك توك“، يؤكد تواجده خلال لحظة بثه الفيديو في المطار بمصر، وذلك إثر عودته من الكويت، بعد قرار إبعاده عنها.

وشدد المصري، أنه ”مظلوم“ وأن ”الفيديو الذي تسبب بإبعاده لا يتضمن أي إساءة“، مطالبًا متابعين بأن يتحروا ويتأكدوا بأنفسهم.

وأضاف أن رجل الأمن الذي حقق معه وموظفين في المطار قالوا له ”إنه مظلوم“، وأن كويتيين ساندوه أثناء انتشار فيديو ”الكيكة“، مؤكدين بدورهم أنه مظلوم، متسائلا ”من يعيد له حقه“، وذلك بعد تسجيل تهمة ضده باستهزائه بإجراءات وزارة الصحة الكويتية ضد فيروس ”“.

وكان صاحب المقطع، قد وثق قبل نحو أسبوعين تواجده مع أصدقائه وتناولهم ”الكيك“ معًا، موجهًا رسالة لأصدقاء آخرين أو أقرباء له فيما يبدو، بشأن كونهم ”يحسدونهم على الدينار“.

ووجد الفيديو أصداء لدى ناشطين كويتيين، والذين دافعوا بدورهم عنه، بعد اتهامه بالإساءة للكويت، حيث اعتبروا أن ”التهمة ظالمة“ وأن محتوى الفيديو لا يتضمن أي إساءة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر كويتيون تضامنوا معه.. المصري صاحب ”فيديو الكيكة“ يعلق على قرار ترحيله (فيديو) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ارم وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا