الارشيف / أخبار مصرية

توقعات الابراج.. حظك ليوم الاحد 3-5-2020

  • 1/13
  • 2/13
  • 3/13
  • 4/13
  • 5/13
  • 6/13
  • 7/13
  • 8/13
  • 9/13
  • 10/13
  • 11/13
  • 12/13
  • 13/13

توقعات برج العقرب اليوم الاحد 3-5-2020

ثقتك في نفسك هي مفتاح سعادتك اليوم حتى في أصعب المواقف. تستطيع التغلب على أي موقف في العمل بحبك لعملك. ستحاول تغيير بعض الأوضاع اليوم لكسر الرتابة والملل وربما تؤجل بعض الأعمال. لا تتردد في القيام بالأنشطة التي تجلب لك السعادة.

توقعات برج القوس اليوم الاحد 3-5-2020

لا تستطيع اليوم الانتظار كثيرا بل تبادر لمعرفة ما يحدث حولك. قد يشعر بعض الأشخاص من حولك بالكآبة والحزن ولكن عليك أن تحفزهم على الاستمتاع بحياتهم بقدر المستطاع. من الصعب اليوم حضور أي حفل في المساء، ولكن إذا دعاك أحد الأصدقاء لا ترفض.

توقعات برج الحمل اليوم الاحد 3-5-2020

الأمور في أفضل أحوالها الآن، فكل شيء تتولاه يؤدي في النهاية إلى النجاح، وهذا ليس فقط بل يشعرك بالفرحة ويكسبك أيضا احترام وإعجاب زملائك. تأكد من أن المهام الجديدة التي تتولاها لا تزيد على الحد، وسيكون من الأفضل تأجيل أحد المشروعات أو إلغاؤها كليا.

توقعات برج الثور اليوم الاحد 3-5-2020

لم تشعر من قبل بمثل هذا الشعور بالوضوح والهدوء. المشكلات التي بدت في يوم ما غير قابلة للحل أصبحت تنتهي بشكل جيد. حان الوقت لتجديد صداقاتك القريبة. أنت تستمتع حقا بعلاقاتك الشخصية وتقدر الخبرات الفريدة التي تكتسبها من الأصدقاء والعائلة.

توقعات برج الجوزاء اليوم الاحد 3-5-2020

حاول أن تظل منطقيا وواقعيا مع الذين يحبونك، فأسلوبك في الوقت الحالي ينقصه الكثير. اسمح لنفسك بدرجة أكبر من التسامح والرغبة في تقديم التنازلات في الأمور العاطفية وحتى مع أصدقائك. الكبرياء ينفر الآخرين منك فكن حذرا.

توقعات برج السرطان اليوم الاحد 3-5-2020

لا يمكن تخيل مدى استمتاعك بالعمل اليوم، وكيف أنك تقوم بتنفيذ المشروعات الكبيرة بنفسك. الشيء الرائع اليوم هو إعجاب الزملاء بك فيما عدا من يغارون منك والذين يكتمون هذا الإعجاب عنك. يجب أن تظل متعاونا، فهذا من مصلحتك.

توقعات برج الأسد اليوم الاحد 3-5-2020

أنت تواجه موقفا مستحيلا، وستواجه أيضا مشكلات قد تبدو غير قابلة للحل. احتفظ بهدوئك وخطط لأفعالك بدقة، ولا تحاول تجنب الأمور، بل على العكس، يجب أن تواجه المهام الصعبة. قريبا قد تكتشف أن بعض المشكلات ليس بالحجم الذي تخيلته في بادئ الأمر.

توقعات برج العذراء اليوم الاحد 3-5-2020

إذا كان هناك الكثير من الارتباك أو الحيرة في حياتك مؤخرا، حان الوقت للتخلص من هذه الأحاسيس. يعاملك الأشخاص الذين تقابلهم بطريقة ودودة بسبب حالتك الإيجابية. عامل الآخرين بالكثير من الاحترام، إذا أردت أن يعاملوك بالمثل.

توقعات برج الميزان اليوم الاحد 3-5-2020

تشعر أن الأمور كلها تسير بشكل أفضل، ولذلك تريد أن تستغل الفرصة وتستمتع بهذا الجو بقدر الإمكان، ومن ناحية أخرى تريد الالتزام بمواعيد وإنجاز المهام المطلوبة منك. لا تقلق فأنت تسطيع أن توفق بين الأمرين: العمل والمرح. لا تكن كسولا وتوقع حدوث شيء لا يصدق

توقعات برج الجدى اليوم الاحد 3-5-2020

مشاعر مختلفة وغريبة تجاه بعض الأشخاص. كن على يقين أنك لست مضطرا لإقناع الآخرين بأنك شخص ناجح وذكي. استمتع بوقتك اليوم ولا تجعل أي موقف يفسد يومك ويعكر صفوك. هذه فترة انتقالية في حياتك ولذلك استعد للعودة إلى العمل على أهدافك غدا.

توقعات برج الدلو اليوم الاحد 3-5-2020

قد تشعر أنه لا يوجد أي شخص حولك يراقبك ولذلك لا يستطيع أحد أن يكتشف أخطاءك. عاطفيا: الحبيب يهتم بك منذ وقت طويل فلا بد من تقديره. لا تكن طماعا وتتوقع المزيد. توقف عن أنانيتك واستغلالك للآخرين.

توقعات برج الحوت اليوم الاحد 3-5-2020

كل شيء يسير على ما يرام في العمل ولذلك تشعر بالثقة في نفسك وبالاطمئنان. ربما تقرر فجأة أن تعلق بعض الأعمال إذا وجدت أن الأمور لا تسير كما خططت لها. لا تتوقع حدوث المستحيل هذا اليوم ولكن توقع الأفضل على الأقل.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر توقعات الابراج.. حظك ليوم الاحد 3-5-2020 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الصباح العربي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا