الارشيف / أخبار مصرية

الإعلامية المصرية أصالة كامل تتعرض لموقف محرج بعد نشرها صورة جريئة لها بـ"الخطأ"

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

الإعلامية المصرية أصالة كامل تتعرض...

المصدر: صلاح حسن - دوت الخليج

أثارت الإعلامية المصرية أصالة كامل، ضجة كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، عقب نشرها صورة جريئة عبر ”الاستوري“ في حسابها على موقع ”إنستغرام“ عن طريق الخطأ، وكانت ترتدي فيها ملابسها الداخلية.

ولم تدرك أصالة نشرها لتلك الصورة إلا بعد دقائق تمكن خلالها بعض متابعيها من الاحتفاظ بها وإعادة نشرها.

وأصدرت الإعلامية المصرية توضيحا عبر خاصية ”الاستوري“ على ”إنستغرام“ اعتذرت خلاله عن ذلك الموقف ”غير المقصود“ وهددت بمقاضاة من يتداول الصورة.

وقالت أصالة: ”متأسفة جدا عالصورة اللي نزلت بالغلط!!.. ما رح انجلط حسبي الله نزلت 10 دقايق وانتبهت“.

وأضافت: ”ناس ما عندها إحساس ولا ذوق نشروها.. ما اللي قاعد ينشر هيتحاسب قانونيا.. بليز منشنوني عالحسابات.. بعتذر أول مرة يحصل كده وحسبي الله“.

2020-05-EZCOy_eWAAE6ud3

ورغم اعتذار وتوضيح أصالة كامل، كانت الصورة حديث جمهور التواصل الاجتماعي، فالبعض نشرها وآخرون تهكموا عليها، فقال مغرد يدعى معاذ: ”أصالة كامل تسوقها علينا كاتبة إنها كانت منزله الصوره بالغلط وحتحاسب كل من نشرها وهي نزلتها انستقرام وسناب“.

بينما كتب ماجد: ”طيب وش فيها أصالة كامل مشتطة على الصورة وهي عادية يعني كل صورها طالع بطنها وش الجديد“.

يُذكر أن أصالة كامل أثارت الجدل مؤخرا بعدما تخلت عن شعرها الطويل وظهرت بمظهر جديد، وتعرضت وقتها لانتقادات واسعة بعدما اعتبر متابعون أن ظهورها بهذا الشكل لا يتناسب مع تقديمها برنامجا للأطفال عبر قناة الـ MBC 3.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الإعلامية المصرية أصالة كامل تتعرض لموقف محرج بعد نشرها صورة جريئة لها بـ"الخطأ" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ارم وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.