الارشيف / أخبار مصرية

تعطيل الدراسة بالمدارس والمعاهد الأزهرية غدا

قرر اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، استمرار تعطيل الدراسة غدا الخميس، بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية طلاب ومعلمون بنطاق المحافظة.

وعلل محافظ البحيرة تعطيل الدراسة لليوم الثاني على التوالي نظرا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية باستمرار موجة الطقس السيئ وتعرض المحافظة لموجة من الأمطار الغزيرة وسوء الأحوال الجوية وحفاظا على سلامة الطلاب.

وقرر المحافظ استثناء القيادات وأطقم العمل من هذا القرار، وفقا للاحتياجات التى يحددها مديرو المدارس والإدارات.


وكانت مراكز ومدن محافظة البحيرة، تعرضت اليوم الأربعاء، لسقوط أمطار غزيرة وخاصة على المدن الساحلية، مما تسببت في غرق الشوارع بمياه الإمطار، الأمر الذي تسبب في إحداث شلل مروري وتعطل حركة السير، كما توقفت حركة الصيد بميناء المعدية وبوغاز رشيد بسبب سوء الأحوال الجوية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تعطيل الدراسة بالمدارس والمعاهد الأزهرية غدا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع تحيا مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا