أخبار مصرية

موجز السوشيال ميديا.. أحمد السعدني: سيمبا فريق كبير وهينافس على البطولة .. وعصام الحضري يهنئ أحمد حسام ميدو بعيد ميلاده

يقدم موقع دوت الخليج الإخباري عدد من الموضوعات الهامة على مدار الساعة عبر السوشيال ميديا وإليكم أبرزها.

أسهل مبارياته الإفريقية .. إبراهيم سعيد يعلق على تعادل الزمالك مع توينجيت السنغالي

علق إبراهيم سعيد لاعب المنتخب المصريةاليابق على خسارة الزمالك أمام فريق توينجيت السنغالي بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

وكتب إبراهيم سعيد عبر تويتر قائلا "‏بسبب تشكيل خطأ مع مدرب مهزوز الزمالك تعادل امام فريق ضعيف وضيع فرصه الفوز في اسهل مبارياته الافريقيه".

عصام الحضري يهنئ أحمد حسام ميدو بعيد ميلاده

احتفل عصام الحضري حارس مرمي المنتخب المصري السابق بعيد ميلاد أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق .

ونشر الحضري صورة له مع ميدو عبر حسابة بإنستجرام وعلق عليها قائلا " ‬‏‪النهاردة يوم مش عادي النهاردة عيد ميلاد العالمي الكابتن ميدو كل سنة وانت طيب يا عالمي والعمر كله يا رب ليك خير و سعادة و من نجاح لنجاح ومتألق دايما في كل شغلك يا حبيبي

بعد هزيمة الأهلي أحمد السعدني .. سيمبا فريق كبير وهينافس على البطولة

علق الفنان أحمد السعدني على هزيمة النادي الاهلي أمام فريق سيمبا الانزاني في إطار المباراة التي أقيمت بين الفريقين بدوري أبطال أفريقيا .

وكتب احمد السعدني عبر تويتر قائلا "‏اسوأ مباريات موسيماني و سيمبا فريق كبير وهينافس عالبطوله"

بندفع فلوس في اللاعيبة ليه .. أحمد عيد عبد الملك يعلق على تعادل الزمالك مع توينجيت السنغالي

علق احمد عيد عبد الملك لاعب المنتخب المصريةالسابق  على خسارة الزمالك أمام فريق توينجيت السنغالي بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

وكتب احمد عيد عبر تويتر قائلا "‏لازم باتشيكو ينزل يعمل الاوڤر و يجري يحطها بدماغه !! اومااال بندفع كل الفلوس دي في اللاعيبة ليه ؟! بتروح للجول كل ماتش ١٠ مرات و مبتجيبش و برغم اختلافي مع باتشيكو في بعض القرارت لاكن خبرات اللاعيبة في الملعب تخليك تكسب اي فرقة في افريقيا ".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر موجز السوشيال ميديا.. أحمد السعدني: سيمبا فريق كبير وهينافس على البطولة .. وعصام الحضري يهنئ أحمد حسام ميدو بعيد ميلاده على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا