الارشيف / أخبار مصرية

مؤسسة بطرس غالي تبحث مع المنسق الإقليمي للأمم المتحدة فرص التعاون

بحثت السفيرة ليلى أحمد بهاء الدين، المديرة التنفيذي لمؤسسة "كيميت بطرس غالي للسلام والمعرفة"، مع السيدة إيلينا بانوفا، المنسق الإقليمي للأمم المتحدة بمصر، إمكانية التعاون المشترك في عدد من الأنشطة لاسيما العلمية والمجتمعية.

وأكدت السفيرة ليلى أحمد بهاء الدين، اليوم الأربعاء، بأن اللقاء، الذي عقد بمقر المؤسسة، كان مثمرًا وجاء بهدف التعارف بمناسبة بدء عمل المسئولة الأممية بالقاهرة، حيث تم إطلاعها على طبيعة عمل ونشاط مؤسسة بطرس غالي وفرص التعاون مع مكاتب الأمم المتحدة بمصر.

وأكدت السفيرة ليلى أحمد بهاء الدين أن مؤسسة بطرس غالي لن تدخر جهدًا من شأنه دعم مسيرة التنمية المستدامة بالبلاد وتحقيق نهضة الدولة و خدمة الوطن والمواطن،  مثمنة في الوقت ذاته الدور الهام الذي تضطلع به مكاتب الأمم المتحدة في مصر.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مؤسسة بطرس غالي تبحث مع المنسق الإقليمي للأمم المتحدة فرص التعاون على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.