الارشيف / أخبار مصرية

شاهد.. ميسي ينفعل في وجه حكم نهائي كأس ملك إسبانيا

انفعل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بشدة على الحكم خوان مارتينيز مونويرا، الذي أدار مباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو، أمس السبت، في نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

وتعرض ميسي، لتدخل قوي من قبل أحد لاعبي بيلباو، في الدقيقة 36، ليسقط "البرغوث" على الأرض، وظهر وهو يتألم بشدة، لكن الحكم أطلق صافرته محتسبا فقط ركلة حرة لمصلحة برشلونة، ولم يمنح لاعب بيلباو إنذارا، وهو ما أثار غضب النجم الأرجنتيني، الذي نهض على الفور واعترض على قرار الحكم مونويرا، مطالبا إياه بإشهار بطاقة في وجه اللاعب الذي عرقله.

وكان ميسي، نجم مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو في نهائي كأس إسبانيا، بتسجيله هدفين، ساهم بهما في فوز "البارسا" برباعية نظيفة، وتتويجه بكأس ملك إسبانيا للمرة الـ31 في تاريخ المسابقة، وهو رقم قياسي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر شاهد.. ميسي ينفعل في وجه حكم نهائي كأس ملك إسبانيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الصباح العربي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا