الارشيف / أخبار مصرية

3 درجات انخفاضا.. حالة الطقس اليوم

جدة - نرمين السيد - وأكدت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامى بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، فى مداخلة لبرنامج "صباح الخير يا مصر" الذى يقدمه أحمد عبد الصمد وجومانا ماهر، على القناة الأولى والفضائية المصرية، ارتفاع نسبة الرطوبة فى الجو، وبالتالى يكون إحساسنا بالطقس مع زيادة سطوع أشعة الشمس خلال فترة النهار يكون حارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشديد الحرارة على جنوب البلاد، شمال وجنوب الصعيد وجنوب سيناء.

وتابعت، يسود طقس معتدل تماما ليلا فى ظل وجود نشاط للرياح فى فترة المساء، حيث تصل سرعات الرياح ما بين 35 و45 كم فى الساعة.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر 3 درجات انخفاضا.. حالة الطقس اليوم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements