الارشيف / أخبار مصرية

عاجل- صورة تذكارية لقادة العالم المشاركين فى قمة المناخ

جدة - نرمين السيد - واستقبل الرئيس السيسى، والأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو جوتيريش، صباح اليوم قادة العالم المشاركين فى القمة، المنعقدة بشرم الشيخ.

ومن المقرر أن تنطلق بعد قليل، فعاليات القمة العالمية للمناخ (COP27)، بمشاركة وحضور 120 من قادة وزعماء العالم ورؤساء الحكومات ولفيف من الشخصيات الدولية والخبراء.

ويفتتح الرئيس عبدالفتاح السيسى، اليوم الإثنين، فعاليات قمة المناخ، وتشهد الجلسة الافتتاحية للقمة رسالة ترحيب من مصر وعرض فيلم قصير عن التغير المناخى، وكلمة للرئيس السيسى، يحدد خلالها ملامح خارطة الطريق نحو مستقبل أفضل لشعوب العالم وللإنسانية.

كما تشهد الجلسة، كلمة أنطونيو جوتيريش، سكرتير عام الأمم المتحدة، والشيخ محمد بن زايد، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، التى ستستضيف قمة المناخ المقبلة (cop28).

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عاجل- صورة تذكارية لقادة العالم المشاركين فى قمة المناخ على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements