الارشيف / أخبار مصرية

الميكروبيولوجي بين العلم والتطبيق كتاب جديد

صدر كتاب حديثا للمؤلف الدكتور مطهر دسوقي، الحاصل على درجة الدكتوراه من جامعة كيل - المانيا ، يتناول الكتاب الميكروبيولوجي من حيث الأهمية عبر التاريخ، وتعريف هذا العلم وتفريعاته المختلفة.

وتولت نشر وتوزيع الكتاب مكتبة اوزوريس للكتل العلمية، ويتناول الكتاب مجاميع الميكروبات المختلفة وعلاقتها التطبيقية وعلاقتها ببعضها ، ويتبع الكتاب اُسلوب متفرد ومختلف في عرض المعلومات مبني على أحدث الاسس العالمية مدعم بالصور والرسومات التوضيحية والبيانية الملونة وبأحدث ما توصل اليه العلم عالميًا، وينطلق الى مجالات التطبيق لهذا العلم الفتي في مجالات الصحة والأراضي والزراعة والتغذية والمياه.

الكتاب مدعم بأكثر من ١٢٠ مرجعا عالميا؛ ما بجعله واحدًا من أقوى كتب الميكروبيولوجي باللغة العربية خلال عقود ، خصوصًا مع كوّن هذا العلم من العلوم المستعصية على اللغة العربية ، وسيتم عرضه في معرض القاهرة الدولي للكتاب كواحد من أقوى كتب الميكروبيولوجي المتاحة باللغة العربية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الميكروبيولوجي بين العلم والتطبيق كتاب جديد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا