الارشيف / أخبار مصرية

التضامن: دعم أشخاص من ذوي الإعاقة بمليون و100 ألف جنيه

أكدت نيفين القباج نائب وزيرة التضامن الاجتماعي، أن القومسيون الطبي ساعد بشكل كبير فى تنقية غير المستحقين للدعم، لافتة إلى أن الوزارة تدعم أشخاص ذوي الإعاقة بمليون و100 ألف جنيه.

وأضافت فى تصريحات صحفية، أنه سيتم العمل على ميكنة مكاتب التأهيل وربطها اليكترونيا مع المديريات والوزارة، حيث ستقوم هذه المكاتب بمساعده ذوى الاحتياجات الخاصة لاستخراج الأوراق الرسمية التي تثبت الإعاقة، كما يتم التنسيق مع وزارة الداخلية لاستخراج الأوراق الرسمية من مكاتب التأهيل، وكذلك العمل أيضا على استخراج بطاقة الخدمات المتكاملة بالتنسيق مع وزارة الصحة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر التضامن: دعم أشخاص من ذوي الإعاقة بمليون و100 ألف جنيه على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة الدستور وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا