الارشيف / أخبار مصرية

الباز: تغريدات الأنبا مكاريوس تضليل وحشد للناس (فيديو)

علق الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، على تغريدات الأنبا مكاريوس، على "تويتر"، قائلًا إنها نوع من التضليل وحشد الناس.

ولفت "الباز"، خلال تقديم برنامج "90 دقيقة" المُذاع عبر فضائية "المحور"، إلى أن الأنبا مكاريوس، زعم أن الناس هاجموهم لأنهم يرغبون في الصلاة، بينما الحقيقة أنه أراد بناء كنيسة دون ترخيص، وعلى مساحة لا تسع لبناء كنيسة.

واستنكر "الباز"، محاولة تصوير الإنجيليين على أنهم خائنين، وباعوا "الأرثوذكس" للمسلمين، وتحدى الأنبا مكاريوس أن يعلن كيف ينظر إلى الإنجيليين، والبروتستانت.

وأردف "الباز": "نريد أن نقلل من أسباب المشاكل، ونوحد الناس، المشكلة الطائفية ستنتهي لما يتوقفكثير من مسيحيي مصر عن الاعتقاد أن البلد فيها اتنين".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الباز: تغريدات الأنبا مكاريوس تضليل وحشد للناس (فيديو) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة الدستور وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا