الارشيف / أخبار مصرية

محاولات السيطرة على شاومينج مستمرة مع انطلاق امتحان اللغة الإنجليزية للصف الأول الثانوي

تواصل وزارة التربية والتعليم محاولاتها للسيطرة على شاومينج ، بالتزامن مع انطلاق امتحانات طلاب الصف الأول الثانوى، في مادة اللغة الأجنبية الأولى، ضمن الامتحانات التجريبية فى الثانوية التراكمية.

 

وأكدت وزارة التربية والتعليم على أنه جار محاصرة شاومينج وغيرها من الجهات التي تسرب الامتحانات موضحة أن هناك قرابة 580 ألف طالب وطالبة يختبرون فى امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى، موزعين على المدارس والفصول الثانوى .

 

ومن المقرر أن يتم التحقيق مع أى متورط فى عملية تسريب الامتحانات بالإضافة للقائمين على صفحات وجروبات شاومينج ، لافتة إلى أن تسريبات امتحانات الصف الأول الثانوى 2019 ورائها أشخاص أصحاب مصالح خاصة.

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر محاولات السيطرة على شاومينج مستمرة مع انطلاق امتحان اللغة الإنجليزية للصف الأول الثانوي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المواطن وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.