الارشيف / أخبار مصرية

تسريب امتحان التاريخ للصف الاول الثانوي 2019

استمرارًا لسلسة التسريبات التي انطلقت مع انطلاق امتحانات الصف الأول الثانوي جاء تسريب امتحان التاريخ للصف الأول الثانوي 2019 من خلال صفحات مختلفة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"

وجاءت تسريب امتحان التاريخ للصف الاول الثانوي 2019 عبر صفحة تحت عنوان " شاومينج بيغشش ثانوية عامة".

وبعد تسريب امتحان الكيمياء للصف الاول الثانوي 2019، يكون قد تم تسريب المواد كافة للصف الأول الثانوي ؛ حيث ردت وزارة التربية والتعليم منذ البداية على التسريبات بقولها أن الامتحان بالنظام الجديد الأوبن بوك، ليس لها قيمة، وأن هدف الوزارة أسمى.

وأبدى الطلاب رغبتهم في القضاء على تلك الظاهرة حيث سادت حالة من الغضب والاستياء بين الطلاب بعد تسريب امتحان الكيمياء للصف الاول الثانوي 2019.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تسريب امتحان التاريخ للصف الاول الثانوي 2019 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة الدستور وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا