الارشيف / أخبار مصرية

إيمان الحصرى تعرض تحقيق دوت الخليج عن مضاربة الكلاب

ألقت الإعلامية إيمان الحصرى، خلال تقديمها لبرنامج "مساء dmc" والمذاع عبر فضائية "dmc"، الضوء على تحقيق نشره موقع "دوت الخليج" بعنوان "مصارعة الكلاب.. حلقات للموت فى الأحياء الشعبية" للزميلة مروة عبدالقادر.

ويدور موضوع التحقيق حول ظاهرة انتشار حلقات المراهنات على مصارعة الكلاب بالأحياء الشعبية بعيدًا عن أعين القانون، باعتبارها مصدر رزق للبعض، فاستغل البعض ذلك وبدأوا فى تربية كلاب المصارعة، فوق أسطح المنازل، وأنشأوا مزارع للكلاب غير مرخصة.

وعرض التحقيق شهادة أحد المضاربين ولماذا توقف عن ذلك، كما تطرق إلى قانون حماية الحيوانات، ومشروع القانون المقدم إلى البرلمان بشأن حقوق الحيوانات، ورأى علماء النفس والاجتماع والإفتاء فى الظاهرة الخطيرة.

وأشادت الإعلامية إيمان الحصرى، بالتحقيق مقدمة التحية والشكر للقائمين على موقع "دوت الخليج" على هذا المجهود.

وقالت الحصرى، إن معظم المراهنات التى تتم يديرها أطفال مقابل مبالغ مالية، مشيرة إلى استمارة إنقاذ الحيوانات، لتوصيل رسالة بأن هناك من يرفضون العنف ضد الحيوانات.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إيمان الحصرى تعرض تحقيق دوت الخليج عن مضاربة الكلاب على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا