الارشيف / أخبار مصرية

تعرف على أحوال الطقس المتوقعة السبت 2 فبراير 2019

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدًا السبت 2 فبراير 2019، طقس معتدل على السواحل الشمالية الشرقية مائل للدفء على السواحل الغربية والوجه البحرى والقاهرة دافئ على شمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا  ، وتتكون الشبورة المائية صباحا على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد.

أحوال الطقس المتوقعة السبت 

وبحسب ما توقعه خبراء هيئة الأرصاد الجوية أيضًا، تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد والرياح أغلبها شمالية شرقية تنشط على جنوب سيناء، كما تنشط علي خليج السويس والبحر الأحمر مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة غدا السبت فهى كالآتى: 

القاهرة العظمى 21 درجة والصغرى 12 درجات، والإسكندرية العظمى 21 والصغرى 8 درجات، ومطروح العظمى 20 درجة والصغرى 8 درجات، وسوهاج العظمى 24 درجة والصغرى 8 درجات، وقنا العظمى 25 درجة والصغرى 9 درجات، وأسوان العظمى 26 درجة والصغرى 10 درجات.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تعرف على أحوال الطقس المتوقعة السبت 2 فبراير 2019 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المواطن وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.