الارشيف / أخبار مصرية

جبهة شباب الصحفيين تكشف مفاجأة نارية عن الإرهابي معتز مطر

كشفت جبهة شباب الصحفيين، عن مفاجأة من العيار الثقيل عن الإرهابي معتز مطر الهارب إلى تركيا، حيث تبين أنه مريض نفسي ومصاب باضطرابات عصبية ويتلقى العلاج في مستشفى "nplstanpul" المتخصصة في الطب النفسي وعلم النفس والأمراض العصبية في اسطنبول حيث يحصل على جرعات علاج مكثفة ما بين الأدوية وجلسات نفسية ثلاثة أيام في الأسبوع.

وقال هيثم طوالة رئيس الجبهة في تصريحات صحفية: بعد توقيع الكشف الطبي على العميل الخائن المدعو معتز مطر من خلال أشهر الأطباء المتخصصين في الأمراض النفسية البروفيسير نزهات برهان، تبين أنه يعاني من "البارانويا" أو مرض "الذهان" الذي يؤثر على اتزانه النفسي حيث يصل لحالة الهذيان والاعتقاد بأنه مضطهد، ويتجه المريض في هذه الحالة للاعتماد على الشرح الخاطئ للمعلومات.

وأضاف "طوالة" أن مرض معتز مطر، ظهر بعدما سقط على الأرض مغشيا عليه وفشلت محاولات إفاقته، وتم استدعاء الإسعاف التي نقلته إلى مستشفى "اجي باديم"، وبعد إجراء الكشف الطبي عليه تبين أنه يعاني من تشنجات شديدة، ويحتاج علاج نفسي.

وأوضح "طوالة" إن أيمن نور المناضل الوهمي قرر نقله إلى أكبر المستشفيات المتخصصة في الطب النفسي والأمراض العصبية في اسطنبول وتسمى "إن بي اسطنبول" بناء على نصيحة الأطباء.

وأشار رئيس الجبهة إلى إن معتز مطر رفض في بداية الأمر إلا أن "نور" أقنعه وبدأ العلاج ويحصل على جرعات مكثفة خاصة قبل برنامجه "مع معتز" الذي يذاع على شاشة قناة الشرق الإخوانية التي تمولها أجهزة الاستخبارات التركية والقطرية.

وأوضح "طوالة" على أن الجرعات التي يحصل عليها "معتز" قبل ظهوره في البرنامج جاءت بعد الانفعالات والصوت العالي والحركات الغريبة وعلامات الذهول والدهشة التي يقوم بها أثناء البرنامج، وحاول أعضاء عصابة الإخوان الإرهابية من الهاربين إلى تركيا وقطر إخفاء مرض معتز مطر، ولكن الجبهة نجحت في كشف المسكوت عنه وفضح أبرز العملاء والخونة والمتآمرين على البلاد من بائعي الأوطان وعبيد الدولار الذين ارتموا في أحضان الشيطان أردوغان وزعيم الإرهاب في العالم تميم بن حمد أمير دويلة قطر.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر جبهة شباب الصحفيين تكشف مفاجأة نارية عن الإرهابي معتز مطر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا