الارشيف / أخبار مصرية

الأرصاد تفجر مفاجأة في أحوال الطقس غدا .. تعرف عليها

فجرت هيئة الأرصاد الجوية مفاجأة من العيار الثقيل، حيث كشفت عن ارتفاع في درجات الحرارة غدا الاثنين 4 فبراير، ويكون الطقس دافئا على السواحل الشمالية والقاهرة، وتصل العظمى إلى 30 درجة.
وأعلنت هيئة الأرصاد أيضًا عن وجود شبورة مائية كثيفة في الصباح الباكر على جميع أنحاء البلاد.. وإليكم قائمة بدرجات الحرارة المتوقعة غدًا:

القاهرة العظمى 27  درجة والصغرى 14 درجة، والإسكندرية العظمى درجة 24 والصغرى 12 درجة ، ومطروح العظمى 22 درجة والصغرى 11 درجة، وسوهاج العظمى 29 درجة  والصغرى 11  درجة ، وقنا العظمى 29 درجة والصغرى 11 درجة، وأسوان العظمى  30 درجة والصغرى 12 درجة ، وسانت كاترين العظمى 23 درجة والصغر 04 درجات. 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الأرصاد تفجر مفاجأة في أحوال الطقس غدا .. تعرف عليها على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المواطن وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.