الارشيف / أخبار مصرية

مرار طافح فى منازل ابنى بيتك.. أسلاك كهرباء عارية والصرف يهدم البيوت.. والأهالي: إلحقنا يا ريس.....

إلحقونا.. والله العظيم تعبنا.. محدش حاسس بينا.. عايشين حياة غير آدمية.. هل من مجيب.. بهذه الكلمات والاستغاثات بدأ أهالي ابني بيتك بـ 6 أكتوبر عرض مأساتهم لـ موقع دوت الخليج.

وأكد الأهالي خلال جولة دوت الخليج في المنطقة أنهم استغاثوا بمسئولي جهاز أكتوبر كثيرا ومنذ سنوات ولا حياة لمن تنادي.

وقالوا إنهم يعانون من انعدام الخدمات وإغراق مياه الصرف الصحي للمنازل ووجود الكثير من أسلاك الكهرباء وسط مياه الصرف الصحي.

كما استغاث الأهالي من وجود بلطجية وعدم وجود الخدمات بالمنطقة وقلة سيارات النقل، مما يؤثر سلبا على مزاولة حياتهم كباقي المواطنين.

وقال صبحي محمود نائب رئيس اتحاد شاغلي ابني بيتك لـ دوت الخليج:  إن المشروع كائن بالمنطقة السابعة بمدينة ٦ أكتوبر مساحته ١٣٠٠ فدان ويبلغ عدد المنازل بالمنطقة ١٧٤٠٠ منزل وعدد الأسر المقيمة ٢٠٠٠ أسرة.

وأكمل قائلا:  تم استلام الأرض عام ٢٠٠٩ ومنذة ذلك التاريخ والتزام جميع المستفدين بالبناء خلال عام من استلام الأرض أصبح الملاك في كابوس مزعج بسبب عدم اكتمال المرافق للمنطقة وعدم سفلتة ١٥ قطاعا من إجمالي ٢١ قطاعا وكسورات مياه وصرف صحى بمعظم الشوارع بالإضافة لعدم اكتمال نواقص الكهرباء من أعمدة وكشافات.


وأضاف صبحي : نعيش حياة مأسوية صعبة جداً لا تليق بآدمية الإنسان والإحساس بالمرارة لإهمال المسئولين بجهاز حدائق أكتوبر لمطالب الملاك في ظل المخاطر التي تهدد هؤلاء السكن. 


واختتم حديثه قائلا: تسبب إهمال جهاز حدائق أكتوبر في تردي الأوضاع و انتشار البلطجية و قطاع الطرق مما أدى لهجرة بعض أهالي المنطقة بعد أن ضاقت بهم السبل.


واستغاث الأهالي بالمهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء مطالبين بسرعة التدخل وحل الأزمة وإنهائها سريعا حفاظا على آدميتهم.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مرار طافح فى منازل ابنى بيتك.. أسلاك كهرباء عارية والصرف يهدم البيوت.. والأهالي: إلحقنا يا ريس..... على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا